إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة الى التمرد على العلماء والمشايخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعوة الى التمرد على العلماء والمشايخ

    بسم الله الرحمن الرحيم





    دعوة إلي التمرد على العلماء والمشايخ




    إلى إخوتي في الله .
    - إلى من امن بالله ربا و بالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا
    - إلى من جعل القرءان نورا يستضيء به .
    - إلى من أمن برسالة محمد الغراء الذي أرسله الله رحمة للعالمين .
    - إلى أمة الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها .
    - إلى خير أمة أخرجت للناس .
    - إلى عامة المسلمين في أرجاء المعمورة .
    - إلى أمة لا إله إلا الله .
    - إنني ادعوكم في هذا اليوم إلى قراءة تساؤلاتي ورسالتي المفتوحة لأنه قد اختلط هذه الأيام الحابل بالنابل وبلغ السيل الزبى وكثرة المنابر و تعالاها من يريدها ومن لا يريدها وضاقت الأرض بما رحبت على أغلبية إخواننا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
    - نعم نحن أمة لا إله إلا الله التوبة مفتوحة لنا حتى تشرق الشمس من مغربها ونحن بشر خطاءون وخير الخطاءين التوابين ولا بين المسلم وربه وسيط ولا هناك من يملك إعطاء صكوك للغفران ولا يوجد هناك معصومين من الخطأ ولا أوصياء على الدين ولا هناك أئمة معصومين واطهر من مشى على الأرض هم أنبياء الله وهم بشر مثلنا يخطئون ويصيبون وليسوا معصومين عن الخطأ* إلا برسالتهم وشريعتهم التي أرسلهم الله بها وهم الذين لا ينطقون عن الهوى.
    - إنما العصمة لله وحده لا شريك له ولا لأحد سواه .
    - ديننا الإسلامي لا يتعارض مع العقل بل هو العقل كله .




    إلى إخوتي بالله ( سؤال وتساؤل )




    - من الذي قسمنا فئتين سنة وشيعه -عرب وعجم – سود وبيض أليس أكرمنا عند الله اتقانا ?
    - من الذي جزأ بلاد المسلمين إلى دويلات صغيرة اقرب ما تكون بالفتات ?
    - أليس هم أعداء الأمة الذين يحاولون جاهدين بشتى الوسائل زرع الفرقة والفتنة بين المسلمين مبتدئين بعقيدتنا وسب نبينا ومنتهين بأوطان المسلمين لقد جزءوا المجزأ واضعفوا الأمة وقسمونا إلى سنة وشيعه والى ملل ومذاهب
    - والذين يستعدون بإضافة مذاهب جديدة بين السنة والشيعة لكل قبيلة مذهب وملة ولكل منطقة مذهب وملة ولكل حزب مذهب وملة لإضعافنا وإضعاف إيماننا من منطلق ما يسمونه محاربة الزحف الإسلامي .
    - والذين يحاولون تجزئة بلادنا الإسلامية ونهب ثرواتها ابتدءا من أكبر دولة إسلامية إندونيسيا ومرورا بإيران والعراق والسعودية ومصر واليمن وسوريا وليبيا وكل بلاد المسلمين ليضعفوننا جميعا وليسهل عليهم سيادتنا وليشعلوا البغضاء والفتنة بين المسلمين ويشعلوا الحروب بيننا لكي نقوم نحن بتصفية بعضنا بعضا بالحروب نيابة عنهم ويقوموا لاحقا بتهويد وتنصير أبناؤنا وأحفادنا أليس عار على الأمة السكوت .
    - وهم الذين زرعوا بين الأمة مما يسمونهم علماء ومشايخ من أبناء جلدتنا مأجورين مدسوسين بين صفوفنا ويخدمهم المارقين والمسيسين والطامعين بالأموال والطامعين بالمناصب الدينية وحسبنا الله ونعم الوكيل .
    - إنني يا إخوتي بالله والى الأمة قاطبة أدعوكم بالتمرد على ما يسمونهم بالعلماء والمشايخ المأجورين وعزلهم .
    - وهم الذين أنواعهم وصفاتهم كالآتي :-




    أسماء وصفات من يسمونهم بالعلماء والمشايخ المراد التمرد عليهم ورفضهم وعدم الاستماع أو الإصغاء إليهم




    - العالم أو الشيخ الذي يدعوا إلي الفرقة بين المسلمين سنة وشيعة .
    - العالم أو الشيخ الذي أباح قتل المسلم لأخيه المسلم من سنة وشيعة بغير الحق والتي عصمها الله .
    - العالم أو الشيخ الذي ادعى انه معصوم من الخطأ .
    - العالم أو الشيخ الذي ادخل الطبول والدفوف إلى بيوت الله .
    - العالم أو الشيخ الذي سب أصحاب رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) .
    - العالم أو الشيخ الذي سب زوجات الأنبياء أو طعن بزوجة رسول الله سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) والتي برءها الله من فوق سبع سماوات .
    - العالم أو الشيخ الذي اتهم جبريل عليه السلام بالخيانة .
    - العالم أو الشيخ الذي أدخل الشركيات في شعائر المسلمين .
    - العالم أو الشيخ الذي أباح كبائر الذنوب بحجج واهية ومنها الكبائر المغلظة والمخففة .
    - العالم أو الشيخ الذي أباح الزنا بين المسلمين بما يسمى زواج المتعة والزواج العرفي و زيجات كثيرة ناقصة أركانها الشرعية .
    - العالم أو الشيخ الذي أفتى بطاعة العالم طاعة عمياء مطلقة كالأوامر العسكرية ما بها من سلطان .
    - العالم أو الشيخ الذي أفتى بان الإخوان المسلمين من سنة وشيعة ابعد من اليهود و النصارى عن بعض .
    - العالم أو الشيخ الذي أفتى بأن من قتل سنيا أو شيعيا دخل الجنة .
    - العالم أو الشيخ الذي أفتى بتكفير المسلمين بلا حجة .
    - العالم أو الشيخ الذي أفتى بتكفير المسلمين من أصحاب الكبائر .








    دعوة عاجلة إلى كافة المسلمين







    - إخوتي بالله وأخواتي أدعوكم من خلال هذا المنبر ومن خلال هذا الموقع المبارك واخص بالذكر علماءنا الأفاضل ومشايخنا الأكارم وكتابنا ومثقفين الأمة الإسلامية الأفاضل والى عموم المسلمين الذين لا يخشون في الله لومة لائم ومني ومن خلالكم ندعو مجتمعين دعوة صادقة جميع المنظمات الإسلامية الحكومية وغير الحكومية وعلى رأسها رابطة العالم الإسلامي ومنظمة المؤتمر الإسلامي ومجامع الفقه الإسلامية .
    - إننا ندعوهم جميعا لعقد مؤتمرات وندوات ومناظرات علانية وبصفة مستمرة بين أطياف المسلمين بصفة عاجلة لأن الخطر قائم الذي يهدد ويمزق وحدة الأمة الإسلامية وقبل فوات الأوان وقبل أن تشتعل الحروب بين المسلمين لا سمح الله حرب لا يحمد عقباها والتي يعد لها العدة أعداء الأمة .
    - وليناقشوا معا بعقلانية وبمسئولية أمام الله والخلق وأمام التاريخ لكل نقاط الخلاف بين أطياف المسلمين وإبعاد الفرقة بين المسلمين وإبعاد كل من يثيرون الفتنة بين المسلمين وإقناعهم بالحجج الدامغة التي يقرها العقل والإسلام .
    - وتبيان للعالم أن الإسلام لا يقبل شيئا لا يقره العقل لأن ديننا الإسلامي الحنيف واضح كالشمس كمله لنا الله عز وجل ووضحه لنا نبي الرحمة وليس به من السريات شيئا .
    - وفضح جميع من لا يقبل المناظرة العلانية في أوجه الخلافات لأنه لا حجة له وهو من الفئة المضللة الذين يريدون تمزيق الأمة ويجب عزلهم وهم ممن يسمون العلماء أو المشايخ المراد التمرد عليهم وعدم طاعتهم وعزلهم .
    - واني لأدعو الله مخلصا أن يجمع شمل الأمة الإسلامية ويبارك الله في أخيار أمتنا المجيدة .
    - هذا وإن كنت قد وفقت وأصبت بطرحي هذا فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان والله من وراء القصد .




    أخوكم الفقير إلى الله / رعد الإسلام



    التعديل الأخير تم بواسطة أبو معاذ أحمد المصرى; الساعة 17-04-2011, 06:34 PM. سبب آخر: حذف ايميل

  • #2
    رد: دعوة الى التمرد على العلماء والمشايخ

    موضوعك به 3 مخالفات ويمكن اكثر والله أعلم
    1- مكرر فى نفس القسم من نفس العضو
    2- به إيميل وهذ ممنوع منعاً باتاً هنا فى المنتدى
    3- - إنما العصمة لله وحده لا شريك له ولا لأحد سواه
    وتصحيحاً إنما العصمة للنبى
    اللهم أغفرلى ذنوبى و أغفرلى خطيئتى وجهلى اللهم ولاتُشمت عدواً بى

    تعليق


    • #3
      رد: دعوة الى التمرد على العلماء والمشايخ

      من الذي قسمنا فئتين سنة وشيعه -عرب وعجم – سود وبيض أليس أكرمنا عند الله اتقانا ?
      بلى ، اكرمنا عند الله اتقانا
      ولكن

      اخى الحبيب هذا اذا كان الاعتقاد بيننا صحيحا
      واما اذا كان الاعتقاد باطلا فلا يمكن ان نتفق او نتساوى

      واترك لك ان ترى الفرق بين اهل السنة والشيعة لتحكم بنفسك

      أولاً : القرآن الكريم


      عند أهل السنة والجماعة
      أهل السنة : متفق على صحته وسلامته من الزيادة والنقصان ، ويفهم طبقاً لأصول اللغة العربية ، ويؤمنون بأنه كلام الله تعالى غير حادث ، ولامخلوق ، وأنه لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ، وهو المصدر الأول لكل عقائد المسلمين ومعاملاتهم
      -__________________________-
      عند أهل الشيعة:
      مطعون في صحته عند بعضهم ، واذا اصطدم بشيء من معتقداتهم ، يؤلونه تأويلات عجيبة ، تتفق مع مذهبهم، ولذا سمي هؤلاء "بالمتأوله" ! ويحبون أن يثيروا دائماً ماصار من اختلاف عند بدء التدوين ، وكلام أئمتهم من مصادر التشريع المعتمدة لديهم .


      ثانياً : الحديث

      عند أهل السنة والجماعة
      أهل السنة : هو المصدر الثاني للشريعة ، والمفسر للقرآن الكريم ولاتجوز مخالفة أحكام أي حديث صحت نسبته للنبي صلى الله عليه وسلم . وتعتمد لتصحيح الحديث : الأصول التي اتفق عليها فقهاء الأمة في علم مصطلح الحديث وطريقها : تحقيق السند دون تفريق بين الرجال والنساء الإ من حيث التوثيق بشهادة العدول ، ولكل راو من الرواة تأريخ معروف وأحاديث محددة مصححة ، أو مطعون في صحتها وقد تم ذلك بأكبر جهد علمي عرفه التأريخ ، فلا يقبل حديث من كاذب ولا مجهول ولا من أحد لمجرد رابطة القرابة ، أو النسب ، لأنها أمانة عظيمة تسمو على كل الإعتبارات

      ______________________________.
      عند أهل الشيعة:
      لا يعتمدون إلا الأحاديث المنسوبة لآل بيت الرسول ، وبعض الأحاديث لمن كانوا مع علي رضي الله عنه في معاركه السياسية ، ويرفضون ماسوى ذلك ، ولايهتمون بصحة السند ، ولا الاسلوب العلمي فكثيراً مايقولون مثلاً - " عن محمد بن اسماعيل عن بعض اصحابنا عن رجل عنه أنه قال .." !!! وكتبهم مليئة بعشرات الآلاف من الأحاديث التي لايمكن اثبات صحتها . وقد بنوا عليها دينهم وبذلك أنكروا أكثر من ثلاثة أرباع السنة النبوية ، وهذه من أهم نقط الخلاف بينهم وبين سائر المسلمين .



      ثالثاً : الصحابة

      عند أهل السنة والجماعة
      أهل السنة : يجمعون على احترامهم ، والترضي عنهم وأنهم كلهم عدول جميعاً ، واعتبار ماشجر بينهم من خلاف ، أنه من قبيل الاجتهاد الذي فعلوه مخلصين وقد انتهت ظروفه ، ولا يجوز لنا أن نبني عليه أحقاداً تستمر مع الأجيال ، بل هم الذين قال الله فيهم خير ماقال في جماعة ، وأثنى عليهم في مواطن كثيرة ، وبرأ بعضهم على وجه التحديد ، فلا يحل لأحد أن يتهمهم بعد ذلك ، ولا مصلحة لأحد في ذلك .
      _____________________________
      عند أهل الشيعة
      : يرون اأن الصحابة قد كفروا بعد رسول الله الإ نفراً قليلاً لايتجاوز أصابع اليدين ويضعون علياً في مكانة خاصة الخاصة .. فبعضهم يراه وصياً ، وبعضهم يراه نبياً ، وبعضهم يراه إلهاً ، ومن ثم يحكمون على المسلمين بالنسبة لموقفهم منه ، فمن انتخب للخلافة قبله فهو ظالم أو كافر ، ومن خالفه الرأي فهو ظالم أو كافر أو فاسق ، وكذلك الحال بالنسبة لمن خالف ذريته .. ومن هنا أحدثوا في التأريخ فجوة هائلة من العداء والإفتراء وصارت قضية التشيع مدرسة تأريخية تمضي بهذه التعاليم الضارة عبر الأجيال .


      رابعاً : عقيدة التوحيد

      عند أهل السنة والجماعة
      أهل السنة : يؤمنون بأن الله هو الواحد القهار لاشريك له ولا ند ولا نظير ، ولا واسطة بينه وبين عباده .
      ويؤمنون بآيات الصفات كما جاءت من غير تأويل ولاتعطيل ولا تشبيه (( ليس كمثله شيئ )) وأنه أرسل الأنبياء وكلفهم بتبليغ الرسالة فبلغوها ولم يكتموا منها شيئاً .
      ويؤمنون بأن الغيب لله وحده ، وأن الشفاعة مشروطة (( من ذا الذي يشفع عنده الإ بإذنه )) وأن الدعاء والنذر والذبح والطلب لايكون الإ له سبحانه ، ولايجوز لغيره .
      وأنه وحده الذي يملك الخير والشر فليس لأحد معه سلطة ولا تصرف حياً كان أو ميتاً والكل محتاجون لفضله ورحمته .
      ومعرفة الله تجب عندهم بالشرع وبآيات الله قبل العقل الذي لا يهتدي .. ثم يتفكر الإنسان بعقله ليطمئن .

      _____________________________

      عند اهل الشيعة
      : يؤمنون بالله تعالى ووحدانيته ولكنهم يشوبون هذا الإعتقاد بتصرفات شركية .
      فهم يدعون عباداً غير الله ويقولون " ياعلي ويا حسين ويا زينب " وينذرون ويذبحون لغير الله . ويطلبون من الأموات قضاء الحوائج . . ولهم أدعية وقصائد كثيرة تؤكد هذا المعنى .
      وهم يتعبدون بها ، ويعتقدون أن أئمتهم معصومون ،وأنهم يعلمون الغيب ، ولهم في الكون تدبير ، والشيعة هم الذين أخترعوا التصوف لتكريس هذه المعاني المنحرفة ، ويزعمون أن هناك قدرة خاصة للآولياء والأقطاب وآل البيت ، وأكدوا في اتباعهم معاني الامتياز الطبقي في الدين ، وأنه ينتقل لأبنائهم بالوراثة .
      وكل ذلك لا أصل له في الدين .
      ومعرفة الله تجب عنهم بالعقل لا بالشرع وماجاء في القرآن هو مجرد تأكيد لحكم العقل وليس تأسيساً جديداً


      خامساً : رؤية الله سبحانه وتعالى

      عند أهل السنة والجماعة عند أهل الشيعة

      أهل السنة : ممكنة في الآخرة فقط لقوله تعالى :( وجوه يؤمئذ ناضرة الى ربها ناظرة )
      __________________________

      عند أهل الشيعة
      :غير ممكنة لا في الدنيا ولا في الآخره


      سادساً : الغيب

      عند أهل السنة والجماعة عند أهل الشيعة
      أهل السنة : أختص الله تعالى نفسه بالغيب وإنما أطلع أنبياءه ومنهم محمد صلى الله عليه وسلم على بعض أمور الغيب لضروريات معينة (ولايحيطون بشيء من علمه إلا بماشاء )

      __________________________

      عند أهل الشيعة
      : يرون أن معرفة الغيب من حق أئمتهم وحدهم وليس من حق النبي أن يخبر عن الغيب ولذلك فإن بعضهم ينسب الألوهية لهؤلاء الأئمة


      سابعاً : آل الرسول

      عند أهل السنة والجماعة

      أهل السنة : هم اتباعه على دين الإسلام " في أصح الأقوال " وقيل هم أتقياء أمته ، وقيل هم أقاربه المؤمنون من بني هاشم وبني عبدالمطلب

      ________________________

      عند أهل الشيعة
      : هم صهره علي ، وبعض أولاد علي فقط ، ثم ابناؤهم وأحفادهم من بعد



      ثامناً : الشريعة والحقيقة

      عند أهل السنة والجماعة
      أهل السنة : يرون أن الشريعة هي الحقيقة ، وأن رسول الله لم يخبىء عن أمته شيئاً من العلم ، وماترك خيراً إلا دلنا عليه ، ولا شراً إلا حذرنا منه وقد قال الله تعالى (اليوم أكملت لكم دينكم ) وأن مصادر الدين هي الكتاب والسنة ، لاتحتاج لما يكملها .
      وطريق العمل والعبادة والصلة بالله واضحة بلا وسائط .
      وأن الذي يعلم حقيقة العباد هو الله وحده ، ولا نزكي على الله أحدا .
      وكل أحد يؤخذ من كلامه ويترك إلا النبي المعصوم عليه الصلاة والسلام.
      ___________________________

      عند أهل الشيعة
      : يرون أن الشريعة هي الأحكام التي جاء بها النبي وهي التي تهم العوام والسطحيين فقط ، أما الحقيقة أو العلم الخاص عن الله فلا يعلمه إلا أئمة أهل البيت " أي بعض عائلة النبي فقط " وأنهم يتلقون علوم الحقيقة بالوراثة جيلاً عن جيل وتبقى عندهم سراً .
      وأن الأئمة معصومون عن الخطأ وكل عملهم تشريع .
      وكل تصرفاتهم جائزة وأن الصلة بالله لاتتم إلا عن طريق الوسائط أي أئمتهم ولذلك تورطوا في تسمية أنفسهم بألقاب فيها مبالغة كقولهم " ولي الله " و"باب الله" و "المعصوم" و "حجة الله" .. الخ .



      تاسعاً : الفقه

      عند أهل السنة والجماعة
      أهل السنة : يتقيدون بأحكام القرآن الكريم بكل دقة ، وتوضحها لهم أقوال الرسول وأفعاله حسبما جاءت به السنة المطهرة ، وأقوال الصحابة والتابعين الثقات عليها معول كبير في ذلك ، لأنهم أقرب الناس عهداً وأصدقهم معه بلاء .
      وليس من حق أحد أن يشرع جديداً في هذا الدين بعد أن أكمله الله ، ولكن يرجع في فهم التفاصيل والقضايا المستحدثة والمصالح المرسلة إلى علماء المسلمين الثقات في حدود الكتاب والسنة ولا غير .
      __________________________

      عند أهل الشيعة
      : يعتمدون على مصادرهم الخاصة مما نسبوه لإئمتهم " المجددين " وما تأولوه في آيات الله ، وما تعمدوه من مخالفة غالبية الأمة .
      ويرون أن لأئمتهم المجتهدين والمعصومين الحق في استحداث أحكام جديدة ، كما حصل فعلاً في الأمور الآتية :

      الآذان ، وأوقات الصلاة وهيآتها ، وكيفيتها .
      أوقات الصيام ، والفطر.
      أعمال الحج ، والزيارة .
      بعض أحوال الزكاة ومصارفها .
      المواريث.
      وهم حريصون على مخالفة أهل السنة وتوسيع دائرة الخلاف دائماً .


      عاشراً : الولاء

      عند أهل السنة والجماعة
      أهل السنة : " وهو الإنقياد التام " - لايرونه إلا لرسول الله صلى الله عليه وسلم لقوله تعالى ( من يطع الرسول فقد أطاع الله ) وماعداه من الناس فلا ولاء له إلا بحسب ماقررته القواعد الشرعية ؛ لأنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق .
      ______________________

      عند أهل الشيعة
      : يرون الولاء ركناً من أركان الإيمان وهو عندهم التصديق بالأئمة الأثني عشر " ومنهم ساكن السرداب" فغير الموالي لآل البيت في عرفهم لا يوصف بالإيمان ، ولايصلى خلفه ، ولا يعطى من الزكاة الواجبة ، ولكن يعطى من الصدقة العادية كالكافر


      الحادي عشر : التقية

      عند أهل السنة والجماعة
      أهل السنة : " هي أن يظهر الإنسان غير مايبطن اتقاء الشر " وعندهم أنه لايجوز لمسلم أن يخدع المسلمين بقول أو مظهر ، لقول النبي صلى الله عليه وسلم " من غش فليس منا " ولاتجوز التقية إلا مع الكفار أعداء الدين ، وفي حالة الحرب فقط بإعتبار أن الحرب خدعة .
      ويجب أن يكون المسلم صادقاً شجاعاً في الحق غير مراء ولا كاذب ولا غادر ، بل ينصح ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر .
      _________________________

      عند أهل الشيعة
      : هم على اختلاف طوائفهم يرونها فريضة لايقوم المذهب إلا بها ، ويتلقون أصولها سراً وجهراً ، ويتعاملون بها ، خصوصاً إذا أحاطت بهم ظروف قاسية ، فيبالغون في الإطراء والمدح لمن يرونهم كفاراً يستحقون القتل والتدمير ، ويطبقون حكم الكفر على كل من ليس على مذهبهم ، وعندهم أن "الغاية تبرر الواسطة " وهذا الخلق يبيح كل أساليب الكذب والمكر والتلون .



      الثاني عشر : الإمامة

      عند أهل السنة والجماعة
      أهل السنة : يحكم الدولة " خليفة " ويُنتخب من بين المسلمين .. يشترط فيه الكفاءة كأن يكون عاقلاً رشيداً عالماً معروفاً بالصلاح والأمانة والقدرة على حمل هذه المسئولية ، وينتخبه أهل الحل والعقد من جماعة المسلمين .
      وهو يعزلونه إذا لم يعدل ، أو خرج على أحكام الكتاب والسنة وله الطاعة على كل المسلمين والحكم عندهم تكليف ومسئولية لا تشريف ولا غنيمة .
      _________________________

      عند أهل الشيعة : الحكم عندهم وراثي في ابناء علي وابناء فاطمة مع اختلاف بينهم في ذلك وبسبب قضية الحكم هذه ، فهم لايخلصون لحاكم قط من غير هذه السلسلة ، ولما لم تتحقق نظريتهم في التأريخ كما كانوا يؤملون ، فقد اضافوا نظرية الرجعة ، ومعناها أن آخر أئمتهم ويسمى "القائم" سيقوم في آخر الزمان ، ويخرج من السرداب يذبح جميع خصومه السياسيين، ويعيد إلى الشيعة حقوقهم التي اغتصبتها الفرق الأخرى عبر القرون

      هل بعد ذلك ندعوا الى التقريب بيننا وبينهم ؟؟؟؟

      تعليق

      يعمل...
      X