إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاج مساعدتكم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محتاج مساعدتكم

    السلام عليكم
    عندى مشكلة تورقنى كثير حيث انى احس تجاه بعض الناس بالكره او النفور ومنهم رغم ان بعضهم تربطنى بهم صلة قرابة الا انا دائما لدى احساس انهم لا يريدون ان اكون افضل منهم فى اى مجال فاحس ناحيتهم بنوع من الحقد والحسد وهذا الشعور يتعبنى وانا لااريد ان اكون من الحاسدين والحاقدين لكن هذا الشعور يكون غصب عنى فماذا افعل وهل هناك ادعية معينة اقولها تبعدنى عن هذا الشعور خصوصا انا هذا الموضوع زاد فى الفترة الاخيرة

  • #2
    رد: محتاج مساعدتكم

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    _______________________

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

    اخى فى الله اعلم انك ان شاءالله على الطريق الصحيح وان هذا الامر يحدث الى كثير منا .. وحله ان شاءالله بسيط بس صلى على رسولك الاول .. صلى الله عليه وسلم .. هو حبيبك قال اية ( قال لا تغضب)
    وبعدين اعلم ان هذه الاشياء التى تجدها انما هى من الشيطان الرجيم والعياذ بالله .. فهو اكثر عمل يحبه عدونا اللدود وهو التفرقة بين ( المرء وزوجه .. واخيه واخته واهله وجيرانه وصحبه.....) وعليك اخى الحبيب بدعاء شرح الصدر ( قل اللهم أشرح لى صدرى ويسر لى أمرى ) وعليك بصيام يوم 13 و14 و 15 فانهن يذهبن وحر الصدر الصيام يذهب وساوس الصدر:
    عن ابن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (صوم شهر الصبر وثلاثة أيام من كل شهر يذهبن وحر() الصدر)،() فوحر الصدر هو الغيظ والحقد وبلابل الصدر ووساوسه، وهو رجز من عمل الشيطان،..
    والله اعلى واعلم
    أحبك فى الله
    ومتابع معك اخى :)
    فهرس ... سلسلة من غير لماضة ياحمادة
    @@خواطر شاب مسلم متجدد باذن الله @@

    اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمدونذكر بالغاية ان الله ابتعثنا لنخرج من يشاء من عبادة العباد الى عبادة رب العباد ومن جور الاديان الى عدل الاسلام ومن ضيق الدنيا الى سعة الدنيا والآخرة ... وغداًُ تشرق شمس الاسلام فى مصر

    تعليق

    يعمل...
    X