إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محاوله لفهم الأحداث و إستقراء المستقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محاوله لفهم الأحداث و إستقراء المستقبل

    بعد أن لبسوا على الناس أمر التعديلات و حشدوا أنفسهم عن بكرة أبيهم لكى يقولوا لا و بعد محاولتهم التزوير فى الإنتخابات و ما أمر المرأءة المزورة فى سوهاج منا ببعيد التى رفض الحاكم العسكرى الإفراج عنها بعد توسط 4 قساوسه من النصارى بعد الحمله الشرسه فى قنوات و صحف ساويرس و تسليط الأذناب العلمانيه على الإنترنت فإن خط الدفاع الأخير عند النصارى يتمثل فى أمرين أولهما الطعن ببطلان الإستفتاء و الثانى الطعن فى التيارات الإسلاميه أيا كانت و تشويه صورتها عند الناس بكافه السبل .
    أما الأمر الأول فتحريك الجبال الرواسى أهون منه فلقد كان الإستفتاء على مرأى و مسمع من العالم كله بحمايه أنزه مؤسستين فى مصر بإعتراف الجميع -الجيش و القضاء-و شارك فى الإستفتاء كل كائن حى قادر على حمل قلم جاف فلن تكون أقوى محاولاتهم بالنسبه للأمر الأول تعدو مجرد التشغيب على النتائج بل بالعكس ستظهرهم بمظهر الخاسر الحقودى الذى لا يريد أن يصدق أنه ببساطه خسر!!.
    الأمر الثانى و هو حمله التشويه و لقد بدأ النصارى بالفعل بتطبيق هذه الخطه فلو أن أحدهم تعسر فى حجر و سقط و أنكسرت ذراعه لقال و أذاع و نشر أن هذا الحجر سلفى أو إخوانى شرير فلا تستغرب أنهم سيقولون أن السلفيين و الإخوان سيكونون سبب كل مصيبة و حادثه تقع بين السماء و الأرض فهم السبب فى زلزال اليابان و هم السبب فى -خرم الأوزون- من كثرة دعاءهم لربهم و هم السبب فى إعصار كاترينا و ليس مستبعدا أن تقول صحفيه فى جريده النصرانى اليوم أن أحد السلفيين بصق فى وجهها أو أن أحدهم أخبرها فى -وشها- أنها كافرة إلخ إلخ إلخ و لقد قرأت مقاله اليوم فى جريده النصرانى اليوم لشخص يلقب (بدك-تور) فلان يهاجم فيها المجلس الأعلى للقوات المسلحه لأنه أتى بشيوخ سلفيين لحل الأزمه فى أطفيح ثم يتبع هذا بموشح خلا من الأدب و اللياقه يهاجم فيها فضيله الشيخ محمد حسان و يدعى أن له ثروه بناها من التطرف و التكفير على حد قوله.

    لن أطيل عليكم فى السرد و لكن يلح السؤال ما العمل إزاء هذه الهجمه الشرسه و كيف نتصدى لها ؟؟

    بادئ ذى بدئ نحن لسنا وحدنا و لكنا فى معيه الله و نصره و تأييده إن أخلصنا النوايا و صححنا العمل قال الله تعالى "إن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم" و قال تعالى "و أنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين"

    ثانيا تحقيق النوكل على الله قال الله تعالى " ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شئ قدرا"

    ثالثا أقول لكم أخوتى لا يصدق عليكم إبليس ظنه فهؤلاء الحاقدون يشوهون صورتنا بألسنتهم و لكنهم لن يشوهوا واقعنا و حالنا بين الناس فأتقوا الله فى معاملاتكم بين الناس فليس الخطأ اليوم كذى قبل لأن الخطأ اليوم إثم فى نفسه و إثم لغيره و هو الصد عن سبيل الله .
    فيا أخوانى كونوا شامه بين الناس ,بشروا و لا تنفروا , يسروا و لا تعسروا,قولوا للناس حسنا,أجعلوا بيوتكم قبله لكل محتاج و مستنصح و متعسر, أغفروا و أعفوا عن من أساء إليكم فمثلا إن جالدك سائق سيارة أجره على جنيه فأعطه إثنين و أحتسب ذلك عند الله ,إن سابك أحدهم أو أساء إليك فلا ترد سيئته إلا بالإحسان و كظم الغيظ وأحتسب ذلك عند الله ..لا يصدق عليك الحاقدون أكاذيبهم.
    و أذكر أخوانى أن الأمر بالمعروف سبق النهى عن المنكر فى آيات الكتاب الحكيم قال الله تعالى "وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ" ﴿آل‌عمران: ١٠٤﴾
    فالمعروف أيسر على قلب من يؤمر به .و النهى عن المنكر ثقيل على قلب من ينهى عنه. و الخير إن كثر و تزاحم أزاح الشر تلقائيا و هذه الفتره نحتاج فيها لتأليف القلوب فأفقهوا عنى يرحمكم الله .

    قال تعالى"إِن تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ" ﴿آل‌عمران: ١٢٠﴾
    فهذا حال الكنيسه فى أيامنا هذه ساءهم أيما سوء أن يروا المسلمون يعودون لكتاب ربهم و سنه نبيهم فأنطلقوا يروجون لكل كذبه و فريه و لكن كما فى الأيه السابقه لو صبرنا و أتقينا الله لن يضرنا كيدهم شيئا بإذن الله و على الله فليتوكل المؤمنون.

    رابعا أهيب بالمسلمبن أجمعين أن لا يتركوا المنابر لهؤلاء اللئام كى يتصدروها و يفتروا علينا الكذب . أقطعوا عليهم كل طريق مثلا عن طريق الإنترنت و مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك و النويتر و اليويتيوب .حاصروهم ضيقوا عليهم المواقع و المنتديات لا تتركوا كذبه لهم إلا رددتم عليها و لا فريه إلا رددتموها و أستعينوا معكم بطلاب العلم المخلصين و الشيوخ المبجلين.
    يا أخوة نحن لسنا بالعدد الهين لو تفل كل واحد منا تفله فى هذا الإنترنت لملئناه عن آخره خيرا وبرا فلا تكن شرذمه العلمانيون و الليبراليون و النصارى أعلى منكم صوتا فيه.
    أتصلوا بالفضائيات الإسلاميه منها و غير الإسلاميه أعلنوا عن هويتكم لرفضكم التغريب و العلمنه و أنكم لا تقبلون بغير دين الله بديلا.

    قاطعوا الصحف النجسه مثل اليوم السابع و المصرى اليوم ,ولو رأيتم كاتبا ما يكتب مايسئ إلى ديننا و عقيدتنا و هويتنا فأرفعوا صوتكم بالرفض أملأوا الدنيا ضجيجا.أرسلو الرسائل و البرقيات و لا تستحيوا من الحق !!!والله لو مست الكنيسه من قريب أو بعيد لرأيت كثير من النصارى يولولون يصرخون و يضجون فى كل مقرؤ ومسموع و مرئى حميه لباطلهم فمال أهل الحق نائمون؟؟؟

    و أخيرا
    قال تعالى"إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ"﴿الأنفال: ٣٦﴾

    فبين لنا الله أن الكافرين سينفقون الأموال إبتداءا للصد عن سبيل الله سيشترون بها الأقلام النجسه و القنوات الداعره و ذمم الفجار سينفقونها حتما لا محاله و لكنها ياللعجب ستتحول و تكون وبالا عليهم كأنهم كانوا ينفقونها فى الدعوة للإسلام و ليس للصد عنه و هو ما سيجعلهم يتحسرون و يقولون ياليتنا لم نفعل!! و لا ت حين مناص . ثم أخيرا يغلبون يغلبهم الله الواحد القهار الذى لا يعجزه شئ فى الأرض و لا فى السماء.
    التعديل الأخير تم بواسطة moamen talha; الساعة 03-04-2011, 03:52 AM.
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    if freedom is outlawed only outlaws will have freedom

    "لَا هُنَّ حِلٌّ لَهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ"

  • #2
    رد: قالت نمله...

    أرجو من الأخوه المشرفين تغيير العنوان من قالت نمله إلى
    "محاوله لفهم الأحداث و إستقراء المستقبل"
    أنا كنت متحير فى العنوان و للأسف كتبته و أنا "فى لحظة نوم" :-)
    وواضح أنه لا يعبر عن مضمون المقال
    و الحمد لله فى حاجات كتير منه أتحققت
    و أنتهزها فرصه لحض الأخوة على إقتحام أى وسيله إعلاميه متاحه فيس بوك تويتر يويتيوب لو فى صحف ياريت لو تقدر تتصل بالقنوات فى برامج التوك شو البجحه و ترد و تعلى صوتك باﻷدب معلنا عن هويتك فأفعل
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    if freedom is outlawed only outlaws will have freedom

    "لَا هُنَّ حِلٌّ لَهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ"

    تعليق


    • #3
      رد: قالت نمله...

      جزاك الله خيراً
      فى الله أحبك
      وإن الله لناصر دينه ولو كره أهل العصيان والشرك
      اللهم أغفرلى ذنوبى و أغفرلى خطيئتى وجهلى اللهم ولاتُشمت عدواً بى

      تعليق


      • #4
        رد: محاوله لفهم الأحداث و إستقراء المستقبل

        جزاكم الله خيرا
        بارك الله فيك
        [CENTER][SIZE=5][COLOR=deepskyblue]اسرت قريشا مسلما[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
        [CENTER][SIZE=5][COLOR=deepskyblue] فمضى بلا وجل الى السياف[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
        [CENTER][SIZE=5][COLOR=deepskyblue][/COLOR][/SIZE] [/CENTER]
        [CENTER][SIZE=5][COLOR=deepskyblue]سالوه هل يرضيك انك سالما [/COLOR][/SIZE][/CENTER]
        [CENTER][SIZE=5][COLOR=deepskyblue] ولك النبى فدى من الاتلاف[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
        [CENTER][SIZE=5][COLOR=deepskyblue][/COLOR][/SIZE] [/CENTER]
        [CENTER][SIZE=5][COLOR=deepskyblue]فاجاب كلا لا سلمت من الردى [/COLOR][/SIZE][/CENTER]
        [CENTER][SIZE=5][COLOR=deepskyblue] ويصاب انف محمد برداف[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

        تعليق


        • #5
          رد: محاوله لفهم الأحداث و إستقراء المستقبل

          جزاك الله خيرا على الإستجابه
          سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
          if freedom is outlawed only outlaws will have freedom

          "لَا هُنَّ حِلٌّ لَهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ"

          تعليق

          يعمل...
          X