إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعليقاً على بيان الأزهر الذي وصفوه ببيان " كفار الأزهر " .. أقباط المهجر..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعليقاً على بيان الأزهر الذي وصفوه ببيان " كفار الأزهر " .. أقباط المهجر..

    في أقذر البيانات التي صدرت عن مجرمي منظمات أقباط المهجر ، أصدر اليوم موريس صادق رئيس الجمعية القبطية الأمريكية بياناً وحصل ِ" المرصد الإسلامي ِ" على نسخة منه ِ.

    يسب فيه الذات الالهية و يشتم فيه الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته وكذلك يشتم فيه الإسلام كما وصف علماء الازهر فيه بالكفار .
    بيان موريس يشعل الفتنة الطائفية فى مصر لانه يسب الرسول والصحابة ويجعل الصراع الطائفي على أشده وهؤلاء الأشخاص المتطرفين لا يسعون إلا لخراب البلد او جعلها بركة من الدماء لاغراض شخصية او تحقيقا لاجندة خارجية .
    وفيما يلي نص البيان بعد حذف الشتائم والسفالات ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ:
    ان الجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه تعلن رفضها لبيان مجمع البحوث الإسلامية وهذه التصرفات غير المسئولة والصادره من كفار الازهر وذلك لحرصنا على أمن بلدنا مصر بمسلميه ومسيحييه وحماية الوحدة الوطنية ومواجهة الفتن التى يمكن أن تثيرها هذه البيانات التى تهدد أمن الوطن واستقراره وتجعله مطمع الدول التى يمكن ان تغزو مصر لحماية 22 مليون قبطى وهم اقليه من 60 مليون مسلم وتتمتع بالحمايه الدوليه وفقا لميثاق الامم المتحده
    موريس صادق
    المحامى لدى محكمة النقض وعضو نقابة المحامون المصريه
    المستشار القانونى بالولايات المتحده الامريكيه وعضونقابة المحامون الامريكيه dcBar
    وقال صادق ما نصه :
    يا كفار الازهر بيانكم الصادم لكل المسيحيين فى العالم والناطق بلغة القرون الوسطى وتصويركم انكم الغازين لارض مصر القبطيه المسيحيه وان الاقباط يعيشون اليوم عصر غزوة ابن ِ...... عمرو بن العاص لمصر المسيحيه فرسول الاسلام محمد ..... لم يصل لمصر ولم يستعمرها واذا كان طبق الحدود على نصارى نجران ايام عصره ..... فاين هم اليوم نصارى نجران بعد ان قتلهم محمد وقال لايجتمع دينان على ارض الجزيره العربيه انتم يا كفار الازهر لستم حكام مصر لكى تطبقوا قواعد نجران على الاقباط انتم فقط مدرسه لتعليم الكفر والارهاب الاسلامى باموال المعونه الامريكيه والاتحاد الاوربى واموال المملكه المتحده وايضا اموال الخزانه المصريه التى يدفعها الاقباط
    ولابد ان تعلموا ياكفار الازهر ان الاسلام ليس دين وانما ِ......... فيها ..... وامر لرسوله بقتل كل البشر لقد علم العالم كله انه ليس عندكم اله وانما ....... يقتل وايات ِ...... فكرهكم العالم وانتم مازلتم تعيشون فى ازهر القرون الوسطى ولم تتعلموا من خيول الامبراطور نابليون عندما ادبكم واعتقدتكم ان الاقباط بلا رعايه من السماء والهم يسوع المسيح الحى فى السموات واما محمد ..... وانتم ياحفاد الغزاه العرب مكانكم صحراء نجران عودوا اليها لقد طردكم الاسبان من اسبانيا وهاهم الاسبان يعيشون ازهى ايامهم من الحضاره الغربيه وطردتكم اسرائيل من ارض الميعاد واورشليم المقدسه والدور الان عليكم فى مصر المناضله والتى ستتحرر من الاستعمار العربى والاسلامى فاذا كنتم ابناء الاقباط الاوائل فخير لكم ان تعودوا للمسيح لانه اذا كان كل المسلمون الاموات مكانهم جهنم فانتم بلاعذر ونحن ننصحكم بالتوبه والعوده للمسيح لان عقابكم السماوى سيكون اشد ونار جهنم ستكون اصعب من المسلمون الراحلين لقد اقتنع الدكتور محمد رحومه عميد كلية الشريعه وعاد للمسيح يخدمه وصار شماسا ومات شيخ الازهر محمد الفحام وهو على ديانة المسيح وغيرهم كثيرون انتم تعرفونهم واذكركم بالصحفى العالمى مجدى علام والفاضله ناهد متولى والمحاميه البطله نجلاء الامام ومحمد حجازى وماهر وغيرهم بالملايين مسيحو العصر افيقوا ياكفار الازهر
    واما ماتقولون به كذبا ان مصر دوله اسلاميه فهذا محض افتراء وكذب فلم ينص الدستور على ان مصر دوله اسلاميه فى اية ماده من مواده ووفقا للقانون الدولى فالدوله ليست لها دين تعلموا ياكفار الازهر وجاهلى العلم
    واما حملتكم الفاسده على قداسة الانبا بيشوى فمالها صفيحة الزباله فالرجل البطل الانبا بيشوى تحدث بادب عندما سالته صحفيه فانتم لستم ضيوف ولكنكم غزاه ياابناء صحراء نجران سنطردكم من مصر ليستريح منكم المسلمون قبل الاقباط لما تثيرونه من متاعب ونعرات بعد ان عجزتم عن الرد على الانبا بيشوى
    وانتم ايها الكفار لم تستطيعوا الرد على الانبا بيشوى لانكم تعلمون ان القران ِ.......

    وليس عندكم رد مقبول وهاهو .... الاسلام يلفظ انفاسه الاخيره لابد ان تعلموا ياكفار الازهر ان مصر للمسيح شئتم ام ابيتم واهديكم ماقامت به الكنيسه البروستانتيه من حرق للقران لانه كتاب ........ تمتعوا بمنظر الحرق على واقع الترانيم الملائكيه اين اله الاسلام لماذا لم ينقذ الذكر انه ِِِِِِِِِ....... فيما قال اننا نزلنا الذكر واننا له لحافظون بصلوات المسيحيين نقل جبل المقطم من شارع الالفى وحتى الدراسه وليعلم كل المسلمون انكم تعيشون ببركة المسيحيين
    اورخان أرسلان
    Or5ân 2rselan

    لاتنسى ذكر الله ولا الصلاة على رسول الله



  • #2
    رد: تعليقاً على بيان الأزهر الذي وصفوه ببيان " كفار الأزهر " .. أقباط المهجر..

    في الحقيقة يا اخوانى . .

    الناظر في كل هذه الأحداث المتلاحقة يمكنه ان يستشعر خطرا شديدا على مصر .
    أريد ان أقول أولا انني مازلت أعتقد كما كان رأي في موضوع مشابه ان أقباط المهجر أو غيرهم لا يهدفون - و على الاصح لا يهدف من يلعب بهم - إلي اقامة دولة مسيحية في مصر بقدر ما يهدف إلي تخريب مصر حتى النخاع .
    و مع ذلك يظل موضوع اقامة الدولة المدعوة هدفا قريبا و قائما و يستحق النظر اليه بجدية .
    كما قلت سابقا . . أنا استشعر خطرا شديدا و شرا عظيما يتربص بمصر ان لم يرد الله لها النجاة . .
    دعونا نعيد قراءة الأحداث ثانيا . .
    كلنا يعلم علاقة الكنيسة بحركات التنصير . . و علاقتها بزكريا بطرس و كلاب المهجر و غيرهم من الناعقين . . فإلى ماذا تهدف الكنيسة بمثل هذه الحركات و اللغة الاستفزازية ؟ !
    أيضا . . جميعنا يعلم قصة الأسلحة التي تجلب و تخزن في الأديرة . . و مسألة سفينة المتفجرات تمثل قمة جبل الجليد . . و اسألوا أهل الصعيد عن هذا .
    و الآن ما هو الغرض من هذا السلاح ؟ !
    دعونا نضيف الآن مقالة في غاية الخطورة وردت على لسان هذا المرشوم على إسته بيشوي من ان المسيحيين مستعدون ان يصلوا إلي درجة الاستشهاد ! ! .
    و الآن هل يذكركم كل هذا بشئ ؟ !
    بصراحة أنا اخشى على مصر من محرقة مسيحية كمحرقة اليهود و وهكذا هي ستصور كما صورت الاولى .
    ان هذه الأحداث تبدو لي أشبه بأحداث 48 و اقامة دولة صهيون .
    و يبدو ان اسرائيل لم تصدر فقط إلي المسيحيين سفينة / سفن محملة بالمتفجرات . . بل صدرت تجربتها أيضا .
    و سواء كنتم من مصدقي نظرية المؤامرة مثلي أم لا دعوني أقول انه كما تم استقباق مشروع اقامة دولة اسرائيل بالتمهيد لها و التضحية بفقراء اليهود في مخطط مدروس فيما ثم تسويقه فيما بعد على انه المحرقة من أجل تبرير فكرة التجمع و الدولة اليهودية بل و الحصانة اليهودية و معاملتهم كما لو انهم جنس مهدد بالانقراض . .
    و تلا ذلك كما تعلمون مسألة وعد بلفور . . ثم توريد السلاح إلي العصابات اليهودية في فلسطين . . بل و تدريبهم على يد الجنود البريطانيين من أجل شن حرب 48 و التي لم يكن هدفها الأرض بقدر ما كانت المكاسب السياسية هي الأكبر و الأهم .
    و بالضبط كما استفاد اليهود في الماضي من ضعف الحكم في مصر و الفساد المستشري و ارتخاء القبضة الملكية على البلاد . .
    يمكن ان يرى التشابه الحاد بين الأحداث و الظروف . . . و الأهم من ذلك الحافزية لمثل هذه الفكرة الثورية .
    تلك الطبيعة الثورية هو بالضبط نوعية المدعو شنودة الثالث . . انه رجل ثوري يعشق السلطة و القوة و لعله أول من حمل فكرة تجميع الأقباط تحت الكنيسة و جعلهم أمة مستقلة عن البلاد و تغيير طريقة التفكير المسيحية من مجرد احساس المسيحي المصري انه مواطن مصري فرد إلي إحساسه بأنه ينتمي إلي قطيع كبير . . بمعنى آخر حرف الهوية و إعادة تحديد أوليات الانتماء .
    و على هذا فأنا ارى ان شنودة يسير على نفس السيناريو الاسرائيلي . . و أعتقد ان خطته تقتضي البدء بأحداث نوع من الاحتقان و التهيج متبوع بأعمال شغب تفضي إلي استعمال السلاح و بدأ حرب أهلية يضحي فيها شنودة ببعض شعبه من أجل الحصول على مكاسب أكبر حيث ينتهي الأمر بتدخل المجتمع الدولي بكل ثقله في مساندة الانفصال .
    أعلم انه سيناريو فظيع و أرجو ان أكون مخطئا . . لكن اظن ان ما يفصل البلاد عن هذا هو ان شنودة مازال محتار في اختيار التوقيت . . انه قد تعجل الأمر من قبل و دفع ثمن ذلك أيام السادات . . لذلك هو يفكر جيدا هذه المرة قبل اعطاء اشارة البدء . . ربما قد يتأخر الأمر - و هذا شئ يعتمد على الرد الرسمي للدولة ، و بعيد تماما عن الرد الشعبي - لكني اجزم ان المخطط موجود .

    هذه هي الطريقة ارى بها الأحداث . . فأنا لا أستطيع تصور لماذا يصر رجل على تكديس الأسلحة ، و الاستمرار في استعداء الدولة و الشعب و تسليط عملاء الخارج و القيام بتصريحات غاية في العدوانية و الاستفزاز الا إذا كان فعلا يريدك ان تبدأ باللكمة الاولى ؟ ! .

    تعليق


    • #3
      رد: تعليقاً على بيان الأزهر الذي وصفوه ببيان " كفار الأزهر " .. أقباط المهجر..

      جزاك الله خير اخى الحبيب على مرورك
      فكما قلت هم يردون تخريب مصر فهم كما نعلم لهم
      علاقه بإ سرائيل ويتلقون اموال من اليهودل كى يخربوا البلد
      اورخان أرسلان
      Or5ân 2rselan

      لاتنسى ذكر الله ولا الصلاة على رسول الله


      تعليق


      • #4
        رد: تعليقاً على بيان الأزهر الذي وصفوه ببيان " كفار الأزهر " .. أقباط المهجر..

        يا اخوانى إن كل ماقاله هذا الكافر من سب للإسلام هو أمر طبيعى أخبرنا عنه ربنا فقال (قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفى صدورهم أكبر ) وهولم يتمكن من قولِ بهذا الإسفاف والسفه إلا من بلاد الإرهاب الصليبى التى ترعاه وترعى كنيسته ولا هم لها إلا أن ترى مصر نموذجا آخرًا من السودان أو من الأندلس الغائبة التى أسأل الله أن تعود قريبا إلى ديار الإسلام هى وسائر أوروبا بعد فتح رومية كما بشرنا الصادق الذى لا ينطق عن الهوى

        لكن المشكلة الحقيقية تكمن فى كلام بيشوى من داخل مصر وادعاء هذا المحام السفيه أننا لم نستطع الرد وكذلك خلو بيان الأزهر وإن كان يعد خطوة جيدة_خلوه_من الرد العلمى الواضح على شبهات بيشوى لذلك أدعو إخوانى لتفريغ شىء من أوقاتهم للرد العلمى المنهجى المهذب على تلك الشبهات ليهلك من هلك عن بينة ويحيا من حىَّ عن بينة وإليكم هذه الروابط لمقالات كتبتها أرد فيها على افتراءاته و أفند فيها كذبه وإفكه المبين فإن كان فيها من نفع فلننشرها إذا بل ونرسلها لهؤلاء الضالين علهم يهتدون سبيلا والله الموفق
        https://forums.way2allah.com/showthread.php?t=99940
        https://forums.way2allah.com/showthread.php?t=100440


        تعليق


        • #5
          رد: تعليقاً على بيان الأزهر الذي وصفوه ببيان " كفار الأزهر " .. أقباط المهجر..

          جزاك الله خيرا وهذا ماينبغى ان يكون الرد العلمى
          المهذب لا رد علو الصوت والسباب والشتا ئم
          اورخان أرسلان
          Or5ân 2rselan

          لاتنسى ذكر الله ولا الصلاة على رسول الله


          تعليق

          يعمل...
          X