إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حلا" اعتزلت الفن وارتدت النقاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "حلا" اعتزلت الفن وارتدت النقاب

    "حلا" اعتزلت الفن وارتدت النقاب


    قطعت الفنانة "حلا شيحة" الشك باليقين بعد أن اتخذت قرارا نهائيا باعتزال الفن وارتداء النقاب، بعد أن ترددت الأقاويل عن ذلك بكثرة حينما ارتدت الحجاب وتضاءلت بعدما عادت للفن مرة أخرى وشاركت في بطولة فيلم كامل الأوصاف مع المطرب "عامر منيب"..
    إلاّ أن الشائعات ازدادت عندما توجّهت الفنانة الشابة إلى السعودية لأداء مناسك عمرة رمضان لتأتي "حلا" ومعها القرار النهائي باعتزال الفن وارتداء النقاب.


    خبر أخر :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    نقلت قناة دريم الثانيه عن مصدر موثوق به ان الفنانه الملتزمه حلا شيحه ارتدت بحمد الله سبحانه وتعالى النقاب بعد شهرين من ارتداء الحجاب وقد اكدت قناة روتانا هذا الخبر واضافت ان الفنانه الملتزمه حلا شيحه ارتدت النقاب بعد تفكير عميق و قناعه تامه وقالت ان شكلي ومظهري الجميل من حق اهلي وزوجي فقط ولا يحق ان اضغعه اعلان لكل الناس
    نسال الله تعالى ان يثبت اختنا حلا شيحه على طاعة الله ورضوانه..

    خبر آخر :

    لمصراوي- دون أن يتعرف عليها احد توجهت حلا شيحة لمطار القاهرة متوجهة للاراضى العربية السعودية لقضاء عمرة رمضان والاعتكاف طيلة الأيام العشرة الأخيرة من الشهر المعظم بصحبة مجموعة من السيدات والفنانات المنقبات والمحجبات اللاتي ارتبطت بهن بشدة منذ بداية الشهر المعظم حيث اعتادت التردد معهن على احد مساجد القاهرة الشهيرة لحضور جلسات دينية مع بعض رجال الدين ومشاهير الدعوة من الشباب .

    وهكذا قطعت حلا شيحة الشك باليقين باتخاذها فعليا قرار اعتزال الفن بصفة نهائية بعد أن ظل الخبر يتردد على استحياء في جلسات الفنانات وسيدات المجتمع .

    كما تأكد أن فيلم (.........) الذي انتهت حلا من استكمال أخر مشاهدها فيه انه سيكون أخر أفلامها السينمائية فعند سؤالنا لبطل الفيلم المطرب( .........) قال أن حلا تقدم في الفيلم شخصية رائعة وملتزمة فهي بالفعل ترتدي الحجاب وكانت إثناء تصوير المشاهد الأخيرة لها شخصية نموذجية في كل شئ واعترف.....من بين السطور بارتداء حلا للنقاب بالفعل وقد حرص على تهنئتها هو وكل المشاركين في الفيلم !!.

    وبسؤالنا للفنان أحمد شيحا (والد حلا) علق قائلا :ابنتي معتدلة تماما وغير متشددة وارتدت الحجاب في البداية لكونها مقتنعة بأن الفتاة المسلمة لابد وان تكون محجبة وكذلك لابد وان تؤدى كل الفروض من صيام والتزام وعفة كما أمر الله ولم ينفى الاستعدادات الخاصة التي قامت بها حلا قبل قدوم الشهر المعظم تحديدا في شهر شعبان من صيام واعتكاف وعبادة دائمة وكذلك حضور الندوات والدروس الدينية.

    كانت حلا لفتت الأنظار في بداية الأمر بالاعتذار عن حضور كل الحفلات الفنية التي تم توجيه الدعوة لها بشأنها وتعرف عليها البعض أثناء تسوقها وهى بالنقاب وراح بعض المقربين منها يؤكدون إنها ترتدي النقاب فقط أثناء التسوق ليس أكثر حتى لا يتجمّع حولها المعجبون.

    كما كان القرار يراود حلا منذ انفصالها عن .......(عضو فريق وسط البلد) حيث بدأت تحرص عقب الانفصال مباشرة على حضور الندوات الدينية؛ التي تقيمها ابنة الفنانة سهير البابلي.

    خبر آخر :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من دقائق فقط وعلى المباشر في برنامج "اليوم السابع" للاعلامي الاستاذ محمود سعد وعلى قناة mbc
    اكد ان الفنانة المصرية حلا شيحا اتنقبت وقد اكد انه قد اتصل بعائلة الفنانة التي اكدت له الخبر....ماشاء الله ربنا يثبتها يارب ارجوكم الدعاء لها بالثبات.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الخبر الأخير ( من جريدة المساء ) اليوم :

    بعد اصابتها في حادث تصادم بالصحراوي
    الفنانة حلا شيحة تتنازل عن البلاغ وتتصالح مع قائد السيارة الأخري
    كتب- نبيل الشيمي ومحمد مبروك:
    أمر أحمد حنفي مدير نيابة الهرم بصرف الفنانة الشابة حلا شيحة وقائد السيارة رقم 157347 ملاكي القاهرة من سراي النيابة بعد تنازلهما عن بلاغ كل منهما ضد الآخر بالتسبب في وقوع الحادث الذي وقع بين سيارتيهما علي طريق مصر - اسكندرية الصحراوي واسفر عن اصابتهما.
    كانت "حلا" قد غادرت المستشفي بعد ان اجريت لها الاسعافات اللازمة لاصابتها بجرح غائر بالركبة اليسري وبعض الخدوش والكدمات.. وتوجهت إلي النيابة مرتدية "النقاب" وتبادلت الاتهامات مع قائد السيارة الأخري إلا أنهما تراجعا وأبديا رغبتهما في التصالح.
    كان المقدم عزت عرفة رئيس مباحث الهرم ومعاونه الرائد محمد الصغير قد تلقيا بلاغاً بوقوع تصادم بين السيارة رقم 97888 ملاكي جيزة قيادة الفنانة حلا أحمد ذوالفقار شيحة وكانت بصحبتها والدتها وأخري رقم 157347 ملاكي القاهرة.
    تبين من معاينة العقيد مجدي عبدالعال مفتش مباحث الغرب ان الفنانة كانت تسير في الطريق الصحراوي متجهة إلي منزلها وتصادف دوران السيارة الأخري فاصطدمت بها من الخلف.


    التعديل الأخير تم بواسطة جارة فاطمة; الساعة 17-07-2012, 05:59 PM.

  • #2
    رد: "حلا" اعتزلت الفن وارتدت النقاب

    جزاكم الله خيرا
    وهدى الله الناس جميعا الى الطريق المستقيم
    اللهم ثبتنا واياكم وزدنا طاعة وهدى
    جزاكم الله خيرا
    اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله وسلم تسليماً كثيراً

    تعليق


    • #3
      رد: "حلا" اعتزلت الفن وارتدت النقاب

      السلام عليكم
      وماالعجب فى ارتدائها للنقاب؟
      من ذاق عرف
      ومن عرف اغترف
      ثبتها الله وايانا
      بارك الله فيكم
      وجاكم خيرا
      أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ

      تعليق


      • #4
        رد: "حلا" اعتزلت الفن وارتدت النقاب

        ربنا يعز الاسلام و المسلمين
        الله اكبر
        ربنا يثبتها و يثبتنا على طريق الاستقامة

        تعليق

        يعمل...
        X