إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التحذير من موقع جماعة التبليغ والدعوة الهندية الصوفية الماتريدية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التحذير من موقع جماعة التبليغ والدعوة الهندية الصوفية الماتريدية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه هدية أهديها إلى من يروجون لموقع التبليغ والدعوة الصوفي

    و عن أدعياء العلم في موقع التبليغ والدعوة أنقل لكم

    البيان الذي القاه التبليغي
    يونس بالنوري

    وبداية قم أخي بتحميل الملف الصوتي التالي حتى تتابع كلام شيخهم ويكون حجة عليهم :

    http://www.*************/go/mod.php?...item&itemid=19

    و في البداية دعونا نتعرف على هذا الملف والذي هو بيان قام به أحد رؤس التبليغ الهنود

    اسم المحاضر : الشيخ يونس بالنبوري
    المكان : جدة – المملكة العربية السعودية
    الزمان : محرم 1425 هــ
    المصدر : موقع جماعة التبليغ والدعوة

    الآن سنقوم بمناقشة بعض المسائل الباطلة والخرافية التي تطرق إليها هذا التبليغي حتى نصل الى حقيقة التبليغ ومن يسمون أنفسهم بأهل الدعوة والتبليغ .

    تحليل البيان الصوتي
    1.من الدقيقة 4 الى الدقيقة 30 : 5
    المسألة الأولى : قال الشيخ بأنه يمكن الحصول على أنوار الأنبياء – ولا أدري ما قصده بقوله أنوار الأنبياء - فيقول لو أردنا أن نتحصل نور سيدنا نوح عليه السلام فإنه سهل وهو بتوجيه الناس الى الله , ولو أراد أحدنا أن يأخذ نور إسماعيل عليه السلام فهذا سهل فقط نذهب الى البيت ونوجه الزوجة الى الله والأولاد الى الله فالله سيعطينا نور سيدنا إسماعيل بواسطة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم , وإذا أردنا أن نأخذ أنوار موسى عليه السلام وهارون عليه السلام نذهب الى الحكومة والى الشرطي والى الضابط ونوجههم الى الله. وإذا أراد أحدهم نور سيدنا يوسف عليه السلام فالإنسان يذهب للسجن ويوجه المساجين الى الله . ( سبحان الله هكذا عقولهم ) , فيا ترى ماذا كان يقصد شيخهم بالأنوار هذه ؟؟؟

    2. من الدقيقة 30 : 7 الى الدقيقة 30: 8
    المسألة الثانية : الكذب على النبي
    قصة اليهودي الذي سجن النبي صلى الله عليه وسلم , ها هو شيخ الجاهلين يفتري على الرسول ويحيك القصص الخرافية التي لم نسمع بها أبدا فهو يقول أن النبي صلى الله علية وسلم أقترض مالا من يهودي وفي يوم جائة اليهودي بعد صلاة الفجر وقاله له إعطني مالي أو أخذك معي وأدخلك في بيتي فأخذ يد الرسول وأدخله في بيته حتى صلاة الظهر فطلب منه الرسول الذهاب للصلاة فمنعة فصلى علية الصلاة والسلام في بيت اليهودي وصلى العصر والمغرب والعشاء والفجر في بيت هذا اليهودي و في اليوم التالي أسلم اليهودي لانه رأى أخلاق النبي على حد زعم هذا الكذاب . أخوتي نريد أن نعرف ما مصداقية ما قاله الكذاب هذا , أين الصحابة من كل هذا ومن ناب عن النبي في الصلوات التي لم يأتي بها وأسئلة عديدة توصلك الى أن هذا الكذاب قد إخترع هذه القصة من نسج خياله لإيهام الناس .

    2.في الدقيقة 9
    الكذب على المسلمين
    لم يتورع هذا الشيخ عن الكذب أبدا فهو يقول أن المسلمين في أمريكا كانوا يصلون صلاة الجمعة يوم الأحد حتى جاء التبليغيون وغيروا ذلك .

    4. من الدقيقة 9:37 الى الدقيقة 9:50
    المسألة الثالثة : أثبت هذا الضال أن أباه ذهب الى المقاهي والملاهي والخمارات يدعوا الناس الى الله كما يزعم , فيا إخوان أنظروا كيف يستهين هؤلاء بأمر الدعوة الى الله والله عزوجل يقول : ( وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا )

    5. من الدقيقة 12 الى الدقيقة 13:30
    المسألة الرابعة : الكذب على الله
    لم يتورع هذا الكذاب الضال عن الكذب على النبي وعلى الصالحين فقط بل كذب على الله فقد قال في حديثه عن والده عن الرجل القاطع الطريق الذي رجع الى الله كما يدعي أنه دعى الله فقال : يا الله مثال هذه الجماعة كمثال أصحاب الكهف ومثالي كمثال الكلب الذي مشى مع أهل الكهف , أنت وعدت ذلك الكلب أن تدخله الجنة, اللهم فأدخلني الجنة , الآن فليئتنا أي منهم بدليل على صدق كلام شيخهم هذا مع أن المعروف أن الله عزوجل يحكم بين البهائم يوم القيامة لإظهار عدله وحكمه وبعد ذلك يجعلهم ترابا فسبحان الله كيف راق لهذا الكذاب أن يفتري على الله وعلى آياته عليه من الله ما يستحق .

    6. من الدقيقة 22 الى الدقيقة 22:30 وأيضا في الدقيقة 27:30
    المسألة الخامسة : الإستهانة والتقليل من فضل العبادة
    هذا الجاهل إستهان بأمر العبادة وجعل فضل الدعوة أكبر من فضل العبادة فأسمعوا يا إخوان ما تعريف العبادة عنده فهو يقول أن العبادة ركعتين وخلاص إنتهى كل شئ وهذا بكل تأكيد جهل منه عظيم في أمور الدين لان الصلاة هي عمود الدين وهي الحد بين الإسلام والكفر لكن ماذا نقول في أمثال هؤلاء الجهلة ؟!!!

    7. من الدقيقة 22:50 الى الدقيقة 23:15
    المسألة السادسة : التصوف والخرافات التي عند هذه الجماعة البدعية , يروي هذا الشيخ أن شيخه المسمى الشيخ يوسف يقول : " لو نام عمل الدعوة بالصفات فالهواء الذي يمسنا وهذا الهواء يذهب الى الدول دول فإن الله ينشر الهداية مع الهوى !!!!"
    بالله عليكم ماذا نسمي هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إنه التصوف بحذافيره , تبت أيديهم وألسنتهم وإلا كيف بالهداية أن تنتشر عبر الهواء ؟؟؟؟ سبحان الله هناك صفات مشتركة بين الشيعة وهؤلاء ولكن أين المعتبرين .

    8. من الدقيقة 28:43 الى الدقيقة 30
    المسألة السابعة : الكذب على جبريل عليه السلام وعلى النبي صلى الله عليه وسلم .
    هذا الكذاب لا يزال يكذب وينسج القصص أمام مرأى الناس وللأسف هم من بلاد التوحيد فكيف استطاع هؤلاء تصديق مبتدع ضال كهذا عليه من الله ما يستحق .

    يقول هذا المفتري الكذاب أنه عندما نزلت الآيات :" ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغة فخلقنا المضغة عظاما فكسونا العظام لحما ثم أنشئناه خلقا آخر " عندما نزلت هذه الآية ورد الحيث أن النبي صلى الله علية وسلم كان يتعلم من جبريل ويعلم سيدنا عمر بن الخطاب فلما وصل النبي الى قوله تعالى : " ثم أنشئناه خلقا آخر " فسقط جبريل وسقط النبي صلى الله عليه وسلم وأما عمر فقال : فتبارك الله أحسن الخالقين . وهذه الآية قالها عمر قبل أن تنزل على النبي صلى الله عليه وسلم !!!!!!!!!

    9. من الدقيقة 30:10 الى الدقيقة
    المسألة الثامنة : الكذب على القرآن وعلى منكر ونكير
    من المعلوم أن القرآن يشفع لصاحبه في الآخرة ولكن هذا الكذاب يرى غير ذلك فهو يقول أن القرآن يدخل مع الإنسان القبر فإذا قال منكر ونكير للميت من ربك ؟ فإن القرآن يقول للميت قل ربي الله فيقول احد الملكان : من أنت يا أخي من الذي صيرك مكين هيا أخرج من هنا هيا فيقول أنا القرآن هو ما تركني في الدنيا وأنا لن أتركه حتى أدخله الجنة .!!!!

    10.في الدقيقة 32:39
    المسألة التاسعة : الإستخفاف بمنزلة جبريل عليه السلام
    جميل أن يذكر الشيخ قدرة الله عزوجل على خلقه لكن ليس على سبيل الإستخفاف والتحقير بمخلوقات كرمها الله عزوجل .

    هذا المبتدع الضال يقول : " أمام قدرة الله جبريل والنملة كلاهما سواء"سبحان الله وكأن الأمثلة على قدرة الله على خلقه قد إنتهت فجاء هذا الضال بهذه كمقارنة !! أين محبة الملائكة حتى يأتي هذا الجاهل ويضع النملة التي هي موضع إستحقار مع جبريل عليه السلام الذي كرمة الله على كثير من مخلوقاته وخصوصا ملائكته الكرام ونحن لا ننكر طبعا قدرة الله على خلقه ولكن ما ننكره هو مساواته لجبريل بالنملة .

    11. من الدقيقة 44:30 الى 47
    المسألة العاشرة : يأخذون دينهم من الرؤى والمنامات .
    يقول هذا الضال أنه بعد وفاة والده قام بأخذ كراساته فوجد فيها 65 رؤيا يقول فيها الرسول لوالده يا عمر أرسل جماعة الى أندونسيا , ارسل الى العرب , ارسل الى إفريقيا , وكذالك يروي قصة لرؤيا علي رضي الله عنه كما يزعم وقال بعدها أنه قرأ في الكتب أن كل من رأى الرؤيا وتحققت بسرعة فإن هذه الرؤيا هي رؤيا خطر .

    12. من الدقيقة 47:55 الى الدقيقة 49:40
    المسألة الحادية عشر : إدعاء علم الغيب لسيدنا عمر رضي الله عنه
    بالإضافة الى ما قاله عن سيدنا عمر وأنه قرأ آية " فتبارك الله أحسن الخالقين" قبل أن تنزل على النبي , جاء هذا الكذاب الضال عليه من الله ما يستحق وذكر قصة رؤيا سيدنا علي رضي الله عنه وأن عمر رضي الله عنه علم الرؤيا التي رئاها علي رضي الله عنه فلا حول ولا قوة الا بالله كيف راق له أن يكذب على الله وعلى رسوله وعلى القرآن وعلى الصحابة وحسبنا الله ونعم الوكيل .

    13. من الدقيقة 52:30 الى الدقيقة
    المسألة الثانية عشر : التقية وسوء الظن بالعلماء والمشائخ
    يقول هذا الضال :" لا بد من إحترام العلماء العلماء الذين موجودون عندكم – يقصد علماء بلاد الحرمين – لا بد إكرام العلماء فلا تقولوا لمشائخكم نحن سمعنا مشائخنا في الهند كذا وكذا , لا تقولوا هذا , لو تقولون نحن سمعنا من مشائخنا في الهند كذا وكذا , يأتي في قلوبهم نحن مشائخكم هنا فمن أين جئتم بمشائخكم في الهند ؟ بل قولوا نحن سمعنا من المسلمين من المسلمين الذين رئيناهم في الهند , بعض المسلمين سمعنا منهم كذا .

    فالآن يا إخوان سمعتم ما قاله هذا الكذاب الضال وإفتراآته على الإسلام وأهله فكيف لهؤلاء الذين ببلاد التوحيد أن يسمحوا لهذه الأشكال أن تدخل أرضهم ويتقبلون كلامهم وعند كل كذبه يكبرون ويسبحون , لكن أعمى الله بصيرتهم عن الحق فهم في طغيانهم يعمهون , الآن ننتظر ردودكم على الموضوع ونسأل الله أن يهدينا ويهدي المسلمين أجمعين .

    ثانيا : مدح الشيخ محمد إلياس وذم العلم والعلماء
    أنظر الرابط التالي :
    http://www.*************/go/news.php?action=view&id=128&683e0ac43cd07097576363 8dbeecadfe

    أتعلمون من محمد إلياس؟
    محمد إلياس هو مؤسس جماعة الضلال والبدع الصوفية الهندية ... التي تتبنى العقيدة الماتريدية التي تعرّف الإيمان بأنه اعتقاد القلب، وتنكر زيادة الإيمان ونقصانه، وتنفي علو الله على عرشه.
    محمد إلياس هو الذي قال:
    أن النبي صلى الله عليه وسلم هو الذي أسس هذه المدرسة بل شطحوا بعيداً فزعموا أن الرسول صلى الله عليه وسلم يأتي إليها أحياناً هو وبعض أصحابه لتدقيق حساباتها ؟!!

    محمد إلياس هو الذي قال:
    وأحلف بالله أنا لست بشيء إلا أن الهداية والنجاة في هذا الزمان تتوقف على اتباعي)

    محمد إلياس هو الذي قال:
    (أُمرت بالقيام بهذا الأمر أثناء إقامتي بالمدينة المنورة وقيل لي سوف نستعملك . نكلفك بعمل).

    محمد إلياس هو الذي قال:
    (ألقي في روعي تفسير الآية المذكورة _ أي آية كنتم خير أمة أخرجت للناس _ وذلك أن مثلكم مثل الأنبياء أظهرتم للناس وعبر عن هذا المعنى بكلمة (أخرجت) إشارة إلى أنكم ستخرجون من دار إلى دار ومن بيت إلى بيت لا تستقرون في مكان)

    محمد إلياس هو الذي قال:
    عن الصفات الستة: (أنا لم أضع ضوابط هذه الجماعة من قبلي ولا بإرادتي بل أعطيتها وأمرت بالعمل طبقاً لها)

    محمد إلياس هو الذي قال:
    (إنه كان لزاماً على رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يخرج من بيته ويخرج الناس من بيوتهم في سبيل التبليغ)

    محمد إلياس هو الذي قال:
    (وتعرض أعمال الأمة على الرسول صلى الله عليه وسلم وكلما ازداد تشجمك في سبيل التبليغ ازداد فرحه بك ويرتاح وينبسط لنصبك في قبره المبارك)
    محمد إلياس هو الذي قال:
    عن بردة الوصيري : ( قصيدة البردة عندنا من المقرر قراءته على العلماء)
    محمد إلياس هو الذي قال:
    موصيا أتباعه :(اهتموا أشد الاهتمام بإهداء الثواب إلى حضرة التهانوي ، التزموا إيصال الثواب إليه بواسطة كافة الأعمال الخيرية وأكثروا من ختمات القرآن الكريم ولا يلزم أن تقرؤوا مجتمعين بل الأفضل أن يقرأ كل رجل منفرداً. وأكثروا من إهداء ثواب الخروج في سبيل التبليغ فإنه أكثر ثواباً وأجزل أجراً)

    محمد إلياس هو الذي قال:
    (وإذا أراد الله إتمام أمر وفق الضعفاء أمثالكم لما عجز عنه أولو العزم من الرسل ..)

    فكيف يليق بمن يدعي السنة وسلوك منهاج السلف الصالح أن يتخذ منه إماماً وقدوة يحبه ويتولاه وينتمي إليه وإلى جماعته وطريقته. يوالي عليه ويعادي عليه ويغضب حمية إذا سمع من ينتقده بحق ويبين ما عنده من الشطحات والانحرافات عن النهج القويم والطريق المستقيم.

    ثم إذا كان هذا حال الإمام المقتدى به فكيف سيكون حال أتباعه وخلفه؟ وكيف سيكون حال جهال وعوام أهل السنة الذين يجرجرون من أطراف الدنيا _ رجالاً ونساءً _ للخروج مع جماعة التبليغ والتعرف على شيوخها ومخالطة أفرادها مع كل ما عندهم من الانحرافات العقدية؟

    إن النتيجة واضحة وهي التلطخ بالبدع ومحبة أهلها وألفتها والنفور عن السنة وعداوة أهلها عاجلاً أم آجلاً ما دام على ذلك والله أعلم.

    أخيرا أحذر الدعاة إلى الله من الكتب التبليغية الهندية التالية فهي مليئة بالضلال والخرفات:
    1. الشهاب الثاقب.
    2. فيض الباري.
    3. تبليغي نصاب.
    4. مقدمة حياة الصحابة.
    5. سوانح محمد يوسف.
    6. ملفوظات محمدإلياس.
    7. مكاتيب محمد إلياس.
    8. أرواح ثلاثة.
    9. حياة محمد يوسف.
    10. المهنّد على المفنّد.


    ووصيتي لكل داع إلي الله:
    هذه مجموعة شرائط للشيخ عباس الشرقاوي فاسمعها جيدا ويا ليت أحدكم يقوم بتفريغها لنا قريبا والدال على الخير كفاعله

    1رحلتي مع جماعة التبليغ 1 - الشيخ عباس الشرقاوي

    2رحلتي مع جماعة التبليغ 2 - الشيخ عباس الشرقاوي

    3 رحلتي مع جماعة التبليغ 3 - الشيخ عباس الشرقاوي

    4 رحلتي مع جماعة التبليغ 4 - الشيخ عباس الشرقاوي

    5 رحلتي مع جماعة التبليغ 5 - الشيخ عباس الشرقاوي

    6 رحلتي مع جماعة التبليغ 6 - الشيخ عباس الشرقاوي


    و أفضل واصدق عمل صدر حديثا عن جماعة التبليغ الهندية الصوفية الماتردية هو كتاب جماعة التبليغ بعد قرن من الزمان الكاتب صديق عيدروس لانه مكث مع جماعة التبليغ اكثر من خمسة عشر عاما وتركهم حديثا وكذلك شريط للاخ سعد السبيعي الذي ترك الجماعة حديثا

    موقع الطريق إلى الله
    موقع سلفي العقيدة والمنهج
    و لا مكان لأهل البدع فيه

    ولو سكت أهل البدع عن بدعهم
    ما سكت أهل الحق عن نشر الحق
    التعديل الأخير تم بواسطة المشتاقة لله; الساعة 03-12-2010, 07:11 PM. سبب آخر: تعديل كلمة في آية ..بارك الله فيكم شيخنا الفاضل

  • #2
    رد: التحذير من موقع جماعة التبليغ والدعوة الهندية الصوفية الماتريدية

    الملف الصوتى للشيخ يونس التبليغى غير موجود لانه لم يتم تفعيله

    تعليق


    • #3
      رد: التحذير من موقع جماعة التبليغ والدعوة الهندية الصوفية الماتريدية

      جزاكم الله خيرا

      بارك الله فيكم ونفع بكم
      اللهم ارحم ابي برحمتك الواسعة وغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
      اللهم إجعل قبره روضه من رياض الجنه

      تعليق


      • #4
        رد: التحذير من موقع جماعة التبليغ والدعوة الهندية الصوفية الماتريدية

        بارك الله فيكم شيخنا لكن كيف يصدق انسان مثل هذا الادعاء
        اعلم ان سيدنا عمر بن الخطاب قد وافق كلامه القران كثيرا لكنن ليس بسقوط سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وسيدنا جبريل
        ثانيا كيف يدعي شخص مثل المكانة التي ادعها محمد الياس فما ينقص هذا الكلام قوله انه نبي اخر واعوذ بالله من هذا الكلام
        ثالثا شيخنا مسالة شفاعة القران لقد سمعتها من قبل لكني لم اعرف انها ليست بالحق وقد سمعتها عندما كنت اسمع مصطفى حسني
        فجزاكم الله خير على ايضاح مثل هذه المسائل لنا وهذا دوركم الذي تقومون به دائما

        اسئلكم الدعاء ﻻخي بالشفاء العاجل وان يمده الله بالصحة والعمر الطويل والعمل الصالح

        تعليق


        • #5
          رد: التحذير من موقع جماعة التبليغ والدعوة الهندية الصوفية الماتريدية

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          حياك الله وبارك فيكم وفي مساعيكم

          الملف الصوتى للشيخ يونس التبليغى غير موجود لانه لم يتم تفعيله
          لا تقلقي أختنا الكريمة فنحن لا نفتري علي يوسف بالنوري وسوف أعيد رفع المادة الصوتية في أقرب فرصة
          وعموما تستطيعين الدخول ألى موقع الأحباب التبليغ والدعوة (الهندي) ولعلك تعرفينه وسوف تجدي طوام وشركيات وبدع لا حصر لها وسوف آتيكم بها تباعا بفضل الله

          ونسأل الله أن يعيننا على فضح أهل البدع

          أعانكم الله على الدعوة على منهج السلف الصالح أهل السنة والجماعة وأعاذنا وإياكم من أهل البدع والتصوف


          التعديل الأخير تم بواسطة أبو أنس حادي الطريق; الساعة 11-05-2010, 12:06 AM.

          تعليق


          • #6
            رد: التحذير من موقع جماعة التبليغ والدعوة الهندية الصوفية الماتريدية

            جزاك الله خيراً
            شيخنا الفاضل وبارك الله فيك

            تعليق


            • #7
              رد: التحذير من موقع جماعة التبليغ والدعوة الهندية الصوفية الماتريدية


              ووصيتي لكل داع إلي الله:

              هذه مجموعة شرائط للشيخ عباس الشرقاوي فاسمعها جيدا ويا ليت أحدكم يقوم بتفريغها لنا قريبا والدال على الخير كفاعله

              1رحلتي مع جماعة التبليغ 1 - الشيخ عباس الشرقاوي

              2رحلتي مع جماعة التبليغ 2 - الشيخ عباس الشرقاوي

              3 رحلتي مع جماعة التبليغ 3 - الشيخ عباس الشرقاوي

              4 رحلتي مع جماعة التبليغ 4 - الشيخ عباس الشرقاوي

              5 رحلتي مع جماعة التبليغ 5 - الشيخ عباس الشرقاوي

              6 رحلتي مع جماعة التبليغ 6 - الشيخ عباس الشرقاوي


              و أفضل واصدق عمل صدر حديثا عن جماعة التبليغ الهندية الصوفية الماتردية هو كتاب جماعة التبليغ بعد قرن من الزمان الكاتب صديق عيدروس لانه مكث مع جماعة التبليغ اكثر من خمسة عشر عاما وتركهم حديثا وكذلك شريط للاخ سعد السبيعي الذي ترك الجماعة حديثا

              موقع الطريق إلى الله
              موقع سلفي العقيدة والمنهج
              و لا مكان لأهل البدع فيه

              ولو سكت أهل البدع عن بدعهم
              ما سكت أهل الحق عن نشر الحق

              اللهم من أراد الحق للحق فأيده بنصرك وثبته عليه
              ومن أراد جدالا فأشغله بنفسه وقنا شره ... آمين


              وفقكم الله

              تعليق


              • #8
                رد: التحذير من موقع جماعة التبليغ والدعوة الهندية الصوفية الماتريدية

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                جزاكم الله كل خير شيخنا الفاضل أبو أنس
                لم أسمع التسجيل الصوتي
                ولكنني قرأت التحليل
                ولا حول ولا قوة إلا بالله
                بارك الله فيكم ونفع بكم

                قال الحسن البصري - رحمه الله :
                استكثروا في الأصدقاء المؤمنين فإن لهم شفاعةً يوم القيامة".
                [حصري] زاد المربين فى تربية البنات والبنين


                تعليق

                يعمل...
                X