إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جبال من الحسنات فى دقائق معدودات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جبال من الحسنات فى دقائق معدودات

    كسب الحسنات في وقت قصير




    جبال حسنات في دقائق معدودات





    اليوم نحن في شغل دائم بالدنيا و ملاذاتها و في لهو دائم ، فكم من الوقت و الساعات نصرفها في حوائجنا و شهواتنا النفسيه، و كم من الوقت و الساعات نصرفها في العبادة و قد قال الله تعالى : ((و ما خلقت الجن و الانس إلا ليعبدون )) .

    للأسف ! نعبد ربنا سنتين أو ثلاث أو نتذكره في شهر رمضان فقط أو في أوله فقط ثم نلتهي بالمسلسلات و الفوازير و غيرها من ملهيات الدنيا . فياخسارتاه علينا و على كم ضيعنا و ما زلنا نضيع من الوقت في تلبية نداءات الشيطان لنا و نسيان الاخره و نسيان أن نملأ حقائبنا الدنيويه بالحسنات التي هي زادنا الاول و الاخير و التي هي منجيتنا من عقاب نار جهنم و من عقاب الاخره .




    ولكن مهلا فمازالت الحياة أمامنا و لن نيأس من رحمة الله تعالى الغفور الرحيم و لنبدأ من جديد و نتوجه إلى الله تعالى بالتوبه و التعهد بعدم العودة إلى المعاصي فمازال باب التوبة مفتوح و لنتغتنم الفرصه فإليكم بعض الكنوز التي قد تساعدنا في عمل جبال من الحسنات في دقائق معدودات و منها :
    1. حسنات بقدر عدد المؤمنين في ثانيتين :
    إن قرأت الكلمات التاليه مرة واحدة تكتب في صحيفة أعمالك حسنات بقدر عدد المؤمنين و المؤمنات و هل تعلم أن عدد المؤمنين (المسلمين ) في آخر إحصائيه وقفوا عليها : 1500,000,000) أي مليار و نصف مليار ، و الكلمات هي كالتالي : ( اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات ) .الدليل عن عبادة ابن الصامت رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول : ((من استغفر للمؤمنين و المؤمنات كتب الله له بكل مؤمن و مؤمنة حسنه )) .

    2. (40) ألف حسنه في (10) ثواني :
    و في عشر ثواني تستطيع أن تقرأ الكلمات التاليه(اشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك الها واحدا صمدا لم يتخذ صاحبة و لا ولدا ، ولم يكن له كفوا أحد ) فمن قرأها بعد صلاة الصبح مرة واحده كتب الله له (40) ألف حسنه .

    3. (1000) حسنه في دقيقه و يحط عنك (1000) خطيئه :
    في دقيقة واحده تستطيع أن تقول ( سبحان الله ) مئة مره فمن قالها مئة مرة يكتب له ألف حسنه و يحط عنه ألف خطيئة بإذن الله .

    4. ثواب الذكر من الصبح إلى و قت الضحى خلال (5) ثواني:
    من قرأ الكلمات التاليه: (سبحان الله وبحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته ) فقد حصل على ثواب الذكر و التسبيح و التهليل و التكبير من الصبح إلى و قت الضحى بإذن الله ، و اعلم أن هذه الكلمات لا تأخذ من (5)ثواني فقط .

    5. عمل (15) ثانيه لم يحل بينك و بين دخول الجنة إلا الموت :
    تستطيع أن تقرأ آية الكرسي بعد كل صلاه مفروضه ، فإذا داومت على ذلك لم يحل بينك و بين دخول الجنة إلا الموت بإذن الله و رحمته .

    6. عمل (5)ثواني سبب لمغفرة ذنوبك :
    تستطيع أن تقرأ الكلمات التاليه خلال خمس ثواني ، فمن قرأها حين يسمع المؤذن غفر الله عز و جل ذنوبه و الكلمات هي : ((و أنا أشهد ان لا اله الا الله و حده لا شريك له ، و ان محمدا عبده و رسوله، رضيت بالله تعالى ربا و بالإسلام دينا )).
    الكنوز مقتبسه من كتاب : مختصر جبال الحسنات بدقائق معدودات .

    و أدعوا لمن قرأها و عمل بها أن تكون له في ميزان حسناته
    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز المالكي; الساعة 09-04-2012, 12:45 PM. سبب آخر: حذف روابط مخالفه موجهه خارج المنتدى

  • #2
    رد: جبال من الحسنات فى دقائق معدودات

    نفع الله بكم وأحسن اليكم
    "إذا وجدت الأيام تمر عليك ، و ليس لكتاب الله حظ من أيامك و ساعات ليلك و نهارك ، فابك على نفسك ، و اسأل الله العافية، و انطرح بين يدي الله منيبا مستغفرا ، فما ذلك إلا لذنب بينك و بين الله ، فوالله ما حرم عبد الطاعة إلا دل ذلك على بعده من الله عز وجل"

    تعليق


    • #3
      رد: جبال من الحسنات فى دقائق معدودات

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      نفع الله بكم ورفع قدركم
      أستغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته
      أستغفر الله العظيم من كل فرض تركته
      أستغفر الله العظيم من كل صالح جفوته
      أستغفر الله العظيم من كل برٍّ أجلته
      أستغفر الله العظيم من كل إنسان ظلمته
      أستغفر الله العظيم من كل ظالم صاحبته

      تعليق

      يعمل...
      X