إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور بلورات الماء بعد قراءة القران عليها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور بلورات الماء بعد قراءة القران عليها



    الماء هو اصل الحياة
    (و خلقنا من الماء كل شئ حى)


    هل يسمعنا الماء.. هل يتأثر بنا.. بمشاعرنا..
    بما تتفوه به ألسنتنا..؟!!


    و هل لذلك تأثير إيجابي أو سلبي علينا..؟! ...
    الحقيقة مذهلة.. و الاجابة على هذه الاسئلة عظيمة..


    العالم الياباني Masaru Emoto ( ماسارو إيموتو )

    Dr. Masaru Emoto
    في كتابه The Hidden Message in Water" (الرسائل المخفية في الماء)






    قد توصل الى حقيقة عجيبة مفاداها
    ان للماء رسالة يريد ان يبعث بها الينا و هي ان ناخذ نظرة اعمق الى انفسنا و نعلم اننا نؤثر في كل شيء حولنا سلباً او ايجاباً.. لقد توصل هذا العالم المهتم بالعلاج النفسي بالماء ان جزيئات الماء ( و الذي يشكّل 70 % من اجسامنا و يشّكل نفس النسبة من مساحة الأرض ) تتفاعل مع افكار البشر و كلماتهم و مشاعرهم كيف قام بذلك؟!!


    قام بتجميد قطرات الماء و اختبارها تحت اجهزه عالية التقنية و قام باستخدام آلة تصوير فائقة السرعة ليصور اختلاف شكل بلورات الماء المجمدة عندما «تتجاوب» مع مشاعر الإنسان..
    فإن قلت َ (حُب ) تهللت جزيئات الماء .. و فرحت ..
    و إن قلت ( كره ) أو (حرب ) ضاقت و اضطربت و كأنها لا تود سماع تلك الكلمات ..
    أما عن كيف تعبر جزيئات الماء عن مشاعرها ..
    فعن طريق شكلها و ترتيبها ..
    هذه أشكال لجزيئات الماء .. لحظة التلفظ بالكلمات الآتية ...



    حـــب و تقدير




    شكــراً




    كلمة روح.. ولاحظ شكل القلب في الوسط






    والأن انظر كيف تبلورت عند قراءة القرآن





    يتغير شكل جزيئات الماء مع تعرضه للصوت، ولذلك فإن الصوت يؤثر بشكل كبير على الماء الذي نشربه، فإذا قرأت القرآن على الماء فإن خصائصه ستتغير، وسيحمل تأثير آيات القرآن حتى تدخل إلى كل خلية من خلايا جسدك وتشفيها بإذن الله تعالى! في الصورة جزيئة ماء متجمدة، هذه الجزيئة يتغير شكل المجال الكهرطيسي حولها باستمرار بتأثير الصوت.




    ماء زمزم قرأ عليها أول آية من القرآن وهي البسملة





    كما قام الدكتور "إيموتو" بقياس ذبذبات الماء إذا نزل فيه شخص حزين مكتئب أو سعيد مرح، أو غيرها من الانفعالات. فاكتشف أن القياسات تختلف تماما تبعا لكل انفعال منها، وأنها ثابتة لكل انفعال، وكأن للماء رد فعل وانفعالات ردا على ما «يستشعره» من انفعالات الغاطسين فيه. والمدهش حقاً أنه لا يجب أن يغطس الإنسان بكامله لفترة طويلة، بل يكفي أن يقوم بغمس يديه في الماء لفترة قصيرة حتى تتغير ذبذباته..
    ويؤمن "إيموتو" بأنه يمكن استغلال هذا التفاعل في علاج الإنسان والبيئة من حوله أيضا، من خلال التعبير المتعمد عن الحب والنيات الحسنة وشتى المشاعر الإيجابية..
    ولأن هذه الحقائق صعبة التصديق، فقد كان إيموتو ينشر صوره وكتبه بنفسه في بداية اكتشافاته و ما زال هناك الكثيرون جداً ممن لا يصدقون ولا يؤمنون بنظرية إيموتو، خاصة في الغرب. فبقدر ما أعجب به الكثيرون، هاجمه أكثر منهم..

    فهل يمكننا بالفعل أن نحسن العالم من حولنا بمجرد التركيز على أفكار ومشاعر إيجابية؟ وهل يمكن أن تتصف مكونات طبيعية أخرى بنفس صفات الماء، من حيث التفاعل مع الإنسان؟ وهل يتم ذلك التفاعل مع الإنسان فقط، أم مع كائنات حية أخرى أيضا؟
    ماذا يعني هذا وما هي الطاقة الكامنة وراء الكلمات التي نبثها للماء فيتغير مع حالتنا المزاجية إن كان فرحا وسعادة تشكلت جزيئات الماء بما يؤكد إحساسها بنا وبسعادتنا وإن كان مزاجنا ليس علي ما يرام اختلف مزاج جزيئات الماء وتغيرت وتبدلت وكأنها تشيح بوجهها عن مزاجنا العكر. يا لهذه الأبحاث العلمية إنها كل يوم تؤكد حقائق جديدة قديمة
    أليس الكثير من شيوخنا يعالجون الأمراض العضوية والنفسية والروحية بقراءة آيات من القرآن عليها.
    الم نؤمر بقول بسم الله قبل الشرب و الأكل .. الا يثبت هذا انه عندما نسمي تتغير خواص الماء الفيزيائية بحيث لا يمكن ان تبقى فيه أي جرثومة تضرنا..

    و هكذا امرُنا نحن المسلمين.. و علينا ان نتفكر اكثر في اشياء اخرى..
    فمثلاً: قد أُمرنا ان نكبر عند صعود الدرج و نسبح المولى عند النزول.. و لدينا دعاء خاص عند دخول الخلاء و الخروج منه..و أُمرنا ان نسمي و نوجه الذبيحة إلى القبلة.. آلا يغير ذلك خواص الدم (الذي هو سائل فيفسر قتل الجراثيم عند الذبح بالطريقة الاسلامية خلافاً لبقية الطرق الاخرى لقتل الحيوانات؟!!
    الم يأمر الزوج إذا أتى زوجته أن يقول (اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا ) الا يؤثر ذلك على خواص الماء الذي يدخل رحم المرأة فيكون للطفل حرز من الشيطان و عمله..


    اخيراً: مما تقدم نخلص إلى أن العلماء المسلمين وغيرهم أثبتوا إثباتا ماديا أن الماء يحس ويشعر كما لو كان كائنا حيا يتغير عند سماعه لكلمات المدح كما يتغير عند سماعه لكلمات الهجاء. واثبتوا أيضاًُ كما رأينا في أبحاث الدكتور "إبراهيم كريم" والدكتور "احمد القاضي" أن لسماع كلمات الله وأسمائه طاقة تشفي المريض بإمراض عضوية ونفسية وروحية مما يدعونا للاعتقاد بجدوى العلاج بالماء المقرؤء عليه آيات القرآن وسبحان الله حين قال جل شأنه في سورة ص (وَاذْكُرْ عَبْدَنَآ أَيّوبَ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ أَنّي مَسّنِيَ الشّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ * ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ).
    وعند أبي داود في سننه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (إن الغضب من الشيطان، وان الشيطان خلق من نار، وإنما تطفأ النار بالماء، فإذا غضب أحدكم فليتوضأ).

    نحن كمسلمين نؤمن بهذه الغيبيات قبل هذا الاكتشاف العظيم لكن ليطمئن قلبنا ونعلم ان الأمر حق والله اكبر ... و لا ننسى ان نتذكر دوماً انه اذا كان الماء يحس و يشعر فكيف بنا نحن البشر..؟!


    يتبع صور لبلورات الماء المتلوا عليها القران













    _سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    اذكروا الله


  • #2
    رد: صور بلورات الماء بعد قراءة القران عليها

    سبحــــ الله ـــان
    جزاكِ الله خيراً أخيتى
    ولكن الموضوع أنسب لقسم الإعجاز العلمى
    دمتى فى حفظ الرحمن
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    >>اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه الكرام<<


    قلبى حن يطــــوف بظلالك
    ♥♥ولزمزم فؤادى ظمأنَ
    ((ينادى فؤادى بليل السكون بدمع العيون برجع الصدى لك الحمدُ إنى حزينٌ حزين وجرحى يلون درب المدى ((
    اللهم ارحم جدتى رحمةً واسعة

    تعليق


    • #3
      رد: صور بلورات الماء بعد قراءة القران عليها

      جزاك الله خيرا وبارك فيك
      اعتذر لاني ماصبتش اختيار القسم
      لكن انا كان يهمني القراءه والمعرفه اولا
      التعديل الأخير تم بواسطة Mostafa Sultan; الساعة 28-06-2010, 08:25 PM. سبب آخر: القسم مختلط

      تعليق


      • #4
        رد: صور بلورات الماء بعد قراءة القران عليها

        لا اله الا الله

        تعليق


        • #5
          رد: صور بلورات الماء بعد قراءة القران عليها

          جزاك الله كل خير اختى

          الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة

          ورجاء من المشرفين تعديل الآية التى باول الموضوع فقط الى ( وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ ﴾الأنبياء:30

          واود ان اضيف مقال قراته فى الاعجاز ايضا خاص بالماء نفعنا الله واياكم به

          من أسرار الإعجاز البياني في القرآن
          قالَ اللهُ عزَّ وجلَّ :﴿أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ(الأنبياء:30)
          تشير هذه الآيةالكريمة إلى حقيقتين من حقائق هذا الكون ، تدلان على إلهية الله تعالى ووحدانيته ، وأنه لا مبدع ولا خالق سواه : الأولى منهما تتعلق بوحدة هذا الكون العجيب الصنع . والثانية تتعلق بسرِّ الحياة في هذا الكون الفسيح .
          والخطاب في الآية الكريمة يراد به عموم الذين كفروا ، وإن كان في حقيقته موجهًا لليهود ؛ لأنهم المعنيون به ، فهم الذين كفروا بوجوده سبحانه وبقدرته وسرِّ صُنعه ؛ ولهذا أنكر الله عز وجل عليهمكفرهم بآياته ، في أول الآية بقوله تعالى :﴿أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا ﴾ ، ثم وبَّخَهم على كفرهم في آخرها بقوله تعالى :﴿أَفَلَا يُؤْمِنُونَ، فجاء آخر الآية مُطابقًا لأولها. أي: أفلا يكفِهم ذلكدليلاً على الإيمان!!
          أما الحقيقة الأولى فيشير إليها الشِّقُّ الأول من الآية الكريمة ؛ وهو قوله تعالى :﴿ أََوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا ﴾.
          أي: أولم يرَ هؤلاء أن السموات والأرض ، كانتا منضمتين إلى بعضهما . أي : ملتحمتين ، لا فضاء بينهما ، ففصلناهما عن بعضهما . أي : كانتا كرة واحدة ، ثم انفصلتا بإرادة الله وقدرته !
          أخرج الطبري عن ابن عباس- رضي الله عنهما- أنه قال :«كانتا ملتصقتين» . وعن عبيد بن سليمان ، قال :« سمعت الضَّحَّاك يقول في قوله تعالى :﴿ أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا ﴾ ، كان ابن عباس يقول :كانتا ملتزقتين ، ففتقهما الله » .
          وقالالبَغَوِيُّ :« قال ابن عباس- رضي الله عنهما- وعطاء وقتادة : كانتا شيئًا واحدًا ملتزقتين ، ففصلنا بينهما بالهواء » .
          والرَّتْقُ في اللغة : السَّدُّ . والفَتْقُ : الشَّقُّ . يقال منه : رَتَقَ فلان الفَتْقَ : إذا سَدَّه ، فهو يرتقه رَتْقًا ورُتًوقًا . ومن ذلك قيل للمرأة التي فرجُها ملتحمٌ : رَتْقَاءُ .
          وقوله تعالى :﴿ أََوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا ﴾استفهام إنكاري ، الغرض منه : التنبيه ، أو التذكير . وكوْنُه كذلك يقتضي أن ما بعده قد وقع ، وعلم به الناس إما عن طريق المشاهدة ، أو عن طريق السماع ؛ كما في قوله تعالى :﴿ أَوَلَمْ يَرَ الْإِنسَانُ أَنَّا خَلَقْنَاهُ مِن نُّطْفَةٍ ( يس : 77 ) . فهذا تنبيه وتذكير للإنسان ، ممسوق لبيان بطلان إنكارهم البعث بعدما شاهدوا في أنفسهم ما يوجب التصديق به . وقيل في تفسير قوله تعالى :﴿ أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بٍأًصْحَابِ الْفِيلِ ( الفيل : 1 ) : الخطاب للرسول صلى الله عليه وسلم ، وهو وإن لم يشهد تلك الوقعة ؛ لكن شاهد آثارها ، وسمع بالتواتر أخبارها ؛ فكأنه رآها .
          وكذلك قوله تعالى :﴿ أََوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا ﴾ يقتضي أن الذين كفروا رَأَوْا هذه الظاهرة العجيبة ؛ إما عن طريق المشاهدة . أو عن طريق السماع . ولو لم يكونوا شاهدوها حقًّا ، أو سمعوا بها ، لما جاز خطابهم بهذا الخطاب الذي يقتضي أن ما بعده قد وقع، وأنهم شاهدوه ، أو شاهدوا آثاره وسمعوا به . ويدلك على ذلك ما ذكره الفخر الرازي عند تفسير هذه الآية الكريمة من قوله :« اليهود، والنصارى كانوا عالمين بذلك ؛ فإنه جاء في التوراة : إن الله تعالىخلق جوهرة ، ثم نظر إليها بعين الهيبة ، فصارت ماء ، ثم خلق السموات والأرض منها ، وفتق بينهما . وكان بين عَبَدَةِ الأوثان ، وبين اليهود نوع صداقة بسبب الاشتراك في عداوةمحمد صلى الله عليه وسلم ، فاحتج الله تعالى عليهم بهذه الحجة بناء على أنهم يقبلونقول اليهود في ذلك » .
          والخطاب في الآية الكريمة لم يكن مقتصرًا على الكفار في عصر النبوة من اليهود والنصارى ، وغيرهما ؛ لأن المراد به العموم ، فيشمل الكفار في كل زمان ومكان . فإن لم تكن الرؤية قد تحققت للكفار في العصور القديمة ، فقد تحققت لهم في عصرنا هذا ، فرأوا بأعينهم هذه الظاهرة العجيبة التي أخبر الله تعالى عنها منذ أكثر من ألف وأربعمائة سنة مضت .
          ومذهب المفسرين أن الاستفهام في الآية الكريمة للتقرير ؛ ولهذا قال الزمخشري :« فإن قلت : متى رأوْهما رَتقًا ، حتى جاء تقريرهم بذلك ؟ قلت : فيه وجهان : أحدهما : أنه واردٌ في القرآن الذي هو معجزة في نفسه ، فقام مَقام المَرْئِيِّ المُشاهَد . والثاني : أن تلاصق الأرض والسماءوتباينهما ، كلاهما جائزٌ في العقل ؛ فلا بدَّ للتباين دون التلاصق من مخصِّص ، وهو القديم سبحانه » .
          وحَمْلُ هذا الاستفهام على التقرير لا يستقيم مع المعنى المراد من الآية الكريمة ؛ لأن التقرير هو حَمْلُ المخاطب على أمر قد استقرَّ عنده ، وعلم به ثم جَحَدَه . وهؤلاء لم يَجْحَدوا ما علموا به ، ولم ينكروا ما رأوه ؛ ولكنهم بدلاً من أن يؤمنوا كفروا عنادًا واستكبارًا . وإلى ذلك الإشارة بقوله تعالى :﴿وَلَمَّا جَاءهُمْ كِتَابٌ مِّنْ عِندِ اللّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ وَكَانُواْ مِن قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ عَلَى الَّذِينَ كَفَرُواْ فَلَمَّا جَاءهُم مَّا عَرَفُواْ كَفَرُواْ بِهِ فَلَعْنَةُ اللَّه عَلَى الْكَافِرِينَ( البقرة : 89 ) .
          وهذا ما أنكره الله تعالى عليهم بقوله :﴿أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا.. ﴾ ؟ لأن المتوقع ممن شاهد آثار هذه الظاهرة الكونية ، و سمع بها أن يعترف بوحدانية الخالق جل وعلا وقدرته ، وأن يؤمن به ولا يشرك به أحدًا من خلقه ؛ ولهذا أنكر سبحانه وتعالى عليهم كفرهم به ، ثم وبخهم عليه في نهاية الآية بقوله :﴿أَفَلَا يُؤْمِنُونَ ؟
          ولهذا لا يجوز حمل هذا الاستفهام على استفهام التقرير ؛ لما ذكرنا من أن التقرير هو حمْل المخاطب على الإقرار والاعتراف بأمر قد علمه واستقرَّ عنده ، ثم جحد به عنادًا واستكبارًا ، يبين ذلك قوله تعالى :﴿فَلَمَّا جَاءتْهُمْ آيَاتُنَا مُبْصِرَةً قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ *وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنفُسُهُمْ ظُلْماً وَعُلُوّاً( النمل : 14 ) .
          ويؤكِّد العلماء المعاصرون من الكفار خاصة في أبحاثهم على أن الكون كله كان شيئًا واحدًا متصلاً من غاز ، ثم انقسم إلى سَدائمَ ، وأن عالمَنا الشمسي كان نتيجة لتلك الانقسامات . والسَّدائمُ جمع سَديمٍ ، يراد به السحب ،ويطلق فَلَكِيًّا على مجموعة هائلة من النجوم .
          ويؤيدون أقوالهم بأنهم استدلوا على أن الشمس تتألف من سبعة وستين عنصرًا من عناصر الأرض ، وأن عناصر الأرضتبلغ اثنين وتسعين عنصرًا ، وسيزيد المستدل عليه من العناصر في الشمس ، إذا ما ذللت الصعوبات التي تقوم في هذا الشأن . ومن هذه العناصر : الهيدروجين ، والهليوم، والكربون ، والآزوت ، والأوكسجين ، والفسفور ، والحديد .. الخ . وقد استدلوا على ذلك كله بالتحليل الطيفي ؛ وهو الذي يستدل به الكيمّاويون اليوم في معاملهم على ماتحتويه المواد الأرضية من عناصر ، يكشفون عن نوعها ومقدارها . فالعناصر التي فيالشمس هي عينها في الأرض ، والشمس نجم يتمثل فيه سائر النجوم . والنجوم هي الكون . وهذا يعني : أن العناصر التي بُنِيَ فيها الكون على اختلافها هي عناصر واحدة . هذامن جهة .ومن جهة أخرى ، فإن النيازك هي الأشياء الملموسة الوحيدة التي حصل عليهاالعلم من الفضاء الخارجي ، فقد لاحظ العلماء أن أكثر العناصر شيوعًا في الأرض هيالعناصر الشائعة في النيازك الحجرية .
          وأما الحقيقة الثانية- وهي سِرُّ الحياة- فقد أشار إليها الشق الثاني من الآية الكريمة ؛ وهو قوله تعالى :﴿وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ . أي : أوجدنا من الماء كل شيء حيٍّ ، وكوَّناه بقدرتنا .
          وقال تعالى :﴿وَجَعَلْنَا ﴾ ، ولم يقل :﴿خَلَقْنَا ﴾ ؛ لأن جعل لفظ عام في الأفعال كلها . ولمَّا كان قوله تعالى:﴿ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ مرادًا به عموم المخلوقات ، ناسب التعبير عنهبفعل يدلُّ على العموم .
          وقال تعالى هنا :﴿وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ، وقال في سورة النور :﴿وَاللَّهُ خَلَقَ كُلَّ دَابَّةٍ مِن مَّاء ﴾( النور : 45 ) ، فأتى بلفظ الماء في الأول معرفة ، وفي الثاني نكرة .
          أما تعريفه في الأول فلأن المعنى : أن أجناس الحيوان كلها مخلوقة من هذا الجنس الذي هو الماء ، فجاء ذِكْرُ الماءِ- هنا- معرَّفًا بأل الجنسية ؛ ليشمل أجناس المخلوقات المختلفةالأنواع .
          وأما تنكيره في الثاني فلأن المعنى : أن الله سبحانه خلق كل دابة من نوع مخصوص من الماء ؛ وهو النطفة ، ثم خالف بين المخلوقات بحسب اختلاف نطفها : فمنهاهوامٌ ، ومنها ناسٌ ، ومنها بهائمٌ ؛ كما قال تعالى :﴿ فَمِنْهُم مَّن يَمْشِي عَلَى بَطْنِهِ وَمِنْهُم مَّن يَمْشِي عَلَى رِجْلَيْنِ وَمِنْهُم مَّن يَمْشِي عَلَى أَرْبَعٍ ﴾( النور : 45 ) .
          وتحرير الفرق بين القولين : أن الغرض من الأولإظهار الآية بأن أشياء متفقة في جنس الحياة ، قد تكونت بالقدرة من جنس الماء المختلف الأنواع .
          أما الغرض من الثاني فهو إظهار الآية بأن شيئًا واحدًا ، قد تكونت منه بالقدرةأشياء مختلفة .. فتأمل أسرار الله تعالى في خلقه ، وفي كلامه الذي سجد لبلاغته وفصاحته البلغاء والفصحاء .
          محمد إسماعيل عتوك


          (اللهم ارزقنى شهادة فى سبيلك واجعل موتى فى بلد رسولك)


          تعليق


          • #6
            رد: صور بلورات الماء بعد قراءة القران عليها

            جزاك الله خيرا
            واسال الله ان يمن عليك بجنته ورضاه ورؤيه وجهه الكريم
            وزادك علما ونفعك به
            وارجو تصحيح الايه حيث اني لم استطع التعديل
            التعديل الأخير تم بواسطة Mostafa Sultan; الساعة 28-06-2010, 08:27 PM. سبب آخر: القسم مختلط

            تعليق


            • #7
              رد: صور بلورات الماء بعد قراءة القران عليها

              سبحان الله
              ارجو تصحيح الايه

              تعليق

              يعمل...
              X