إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه بعض الصور التي تبين اجرام الـــروافـــض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذه بعض الصور التي تبين اجرام الـــروافـــض

    الـــروافـــض

    هذه بعض الصور التي تبين اجرامهم و حقدهم الدفين على اهل السنة و الجماعه في العراق
    اللهم لاتذر للروافض ديارا انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا
    اللهم اهدهم واعفوا عنهم او اهلكهم وارح امة الاسلام من شرهم


    تم حذف الصور
    سبب الحذف اضغط هنا


    فرسلمان عباس من العراق نحو إيران بعدما ارتكب الفظائع في معتقل أبو الخصيب التابع لحزب الدعوة ، حيث قتل على يديه خمسة من شباب أبو الخصيب بعدما عذبهم بقلع عيونهم وقطع أعضائهم الذكرية وبعد ذلك قام بحرق أجسامهم بحمض كيماوي، وكان شباب السنة بدأوا بالبحث عنه من أجل أخذ القصاص منه غير أنه هرب كعادة أصحاب ملته الذين لايقاتلون سوى من وراء جُدُر محصنة .
    وسلمان عباس أو إن شئت فَسَمِّه شارون شيعة العراق [ وماأكثر شارون فيهم ] كما يطلق عليه أهل السنة هذا اللقب من سكان منطقة حمدان وقد هربت أسرته من البيت بعدما هرب هو ويقول شباب السنه الذين قابلناهم : والله لتصلنه الأيدي البيضاء حتى ولو كان عند دولته التي تحميه .



    منقووول
    اللهـم فـرج همـي واقضـي دينـي
    وانصـرني على من ظلمني
    وانتقم لي ممن غــدر بـي
    آآآمـيييـــــــن

    --


    التعديل الأخير تم بواسطة دعــ الإستغفار ــاء; الساعة 11-11-2010, 08:40 PM.
    اللهم اغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

  • #2
    رد: هذه بعض الصور التي تبين اجرام الـــروافـــض

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أحزن كثيرًا لحال أمتنا وما حل بها من الجهل والهوان وموالاة أعداء الله.. وهذا لا يمنعني بالطبع من الفرح بالنماذج المشرفة للأبطال من أبناء هذه الأمة.. الذين قدموا أرواحهم رخيصةً في سبيل الله.. ولتكون كلمة الله هي العليا.. ومع ذلك أحزن مرة ثانية لنشر صورهم المؤلمة بعد مفارقتهم لدار الفناء.. وما في هذا النشر من مخالفة لحقهم علينا.. ولقد قرأت عدة فتاوى في عدم جواز هذا الفعل.. وسمعت مقطع للشيخ محمد إسماعيل المقدّم حفظه الله.. من سلسلة روح العبير من كلم الشيخ محمد بن إسماعيل .. وهو بعنوان

    تصوير الموتى

    *********

    وفيما يلي تفريغ مع تصرف واختصار يسير لهذا المقطع.. أسأل الله أن ينفع به.. وأن يجزي الشيخ المقدّم عنا خير الجزاء

    *********
    ... وينبغي أن يُعطف فاضل الثوب عند وجهه ورجليه.. لألا يرتفع بالريح.. وعلل الشافعية: لألا ينكشف... إذًا الميت.. الحكم الشرعي فيه أنه يُغطى.. ما عدا طبعًا المُحرم.. ومعنى أنه يُغطى يعني أنه صار الآن صار يُطلب ستره كما سنبين ذلك.. فما أبعد كثير من الناس عن الفقه حينما يصورون موتى المسلمين.. بالذات في المذابح التي تحصل.. وكأن هذا من أجل المصلحة الإعلامية المزعومة .. يستبيحون انتهاك حرمة الميت.. وتُنشر الصور في الجرائد بدون أدنى استقباح لهذا الفعل الشنيع.. والإنسان لا يرضى أنه لو كان هو نفسه في هذه الصورة أو أبوه.. لا يقبل أبدًا أن تُنشر صورته وقد قُتل مثلًا أو مات بهذه الصورة الشنيعة التي تحصل الآن بحجة مصلحة الدعوة .. إنه علشان الناس تنفعل وترى كيف يُفعل بالمسلمين .. وغير ذلك من هذه الاعتبارات المهدرة - في الحقيقة - في الشرع.. فهذا ما ينبغي للميت.. فهذا حقه .. حقه أن يستر.. لا أن تُنشر صوره عن طريق وسائل الإعلام.. وبالذات الجرائد.. بل وتٌعلق أحيانًا في المساجد وما من إنسان ينتبه إلى أن هذا مخالفة لهذا الحكم الشرعي.. وهو أنه يجب ستر الميت عن الأعين وعدم كشفه.. فما أبعد هؤلاء من آداب الشرع.


    (م/ن)



    تعليق

    يعمل...
    X