إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

    الحب " حب الرسول لأمته"

    حباً لرسول الله اعمل على نشرها لتصل الى الجميع

    هذة من اروع قصص الحب التي قرأتها في التاريخ وهي قصة حب النبي صلي الله علية وسلم لآمتة

    اللحظات الأخيرة قبل وفاة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لها أثر عجيب في القلب..

    لحظات وفاة النبي..

    قبل الوفاة كانت حجة النبي صلى الله عليه وسلم (حجة الوداع) وبينما هو هناك ينزل قول الله عز وجل : { اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا }فبكى أبو بكر -رضي الله عنه- فقيل له"مايبكيك في الآية"؟ فقال : (هذا نعي رسول الله صلى الله عليه وسلم).ورجع الرسول من حجة الوداع وقبل الوفاة بتسعة أيام نزلت آخر آية في القرآن: {واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ماكسبت وهم لايظلمون}.

    وبدأ الوجع يظهر على الرسول صلى الله عليه وسلم فقال: ( أريد أن أزور شهداء أحد) فراح لشهداء أحد ووقف على قبور الشهداء وقال: ( السلام عليكم ياشهداء أحد أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون وإني بكم إن شاء الله لاحق).وهو راجع بكى الرسول فقالوا: (ما يبكيك يارسول الله)؟ قال: (اشتقت لإخواني)قالوا: (أولسنا إخوانك يارسول الله)قال :"لا أنتم أصحابي أما إخواني فقوم يأتون من بعدي يؤمنون بي ولم يروني ".وقبل الوفاة بثلاثة أيام بدأ الوجع يشتد عليه وكان ببيت السيدة ميمونة فقال:"اجمعوا زوجاتي"فجمعت الزوجات فقال النبي صلى الله عليه وسلم: ( اتأذن لي أن أمر ببيت عائشة)؟
    فقلن: ( أذنا لك يارسول الله).فأراد أن يقوم فما استطاع فجاء علي بن أبي طالب والفضل بن العباس-رضي الله عنهما- فحملا النبي من حجرة السيدة ميمونة الى حجرة السيدة عائشة ،فالصحابة أول مرة يرون النبي محمولا على الأيادي فتجمع الصحابة وقالوا : ( ما لرسول الله مالرسول الله) وتبدأ الناس تتجمع بالمسجد ويبدأ المسجد يمتلىء بالصحابة ويحمل النبي إلى بيت عائشة فيبدأ الرسول يعرق ويعرق،وتقول السيدة عائشة: (أنا بعمري لم أر أي إنسان يعرق بهذه الكثافة) فتأخذ يد الرسول وتمسح عرقه بيده فلم تمسح بيده هو وليس بيدها تقول عائشة: (إن يد رسول الله صلى الله عليه وسلم أطيب وأكرم من يدي فلذلك أمسح عرقه بيده هو وليس بيدي أنا ) فهذا تقدير للنبي..

    تقول السيدة عائشة فأسمعه يقول: ( لا إله إلا الله إن للموت لسكرات لا إله إلا الله إن للموت لسكرات)،فكثر اللغط أي بدأ الصوت داخل المسجد يعلو فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (ماهذا؟) فقالت عائشة: (إن الناس يخافون عليك يارسول الله) فقال: (احملوني إليهم) فأراد أن يقوم فما استطاع فصبوا عليه سبع مرات الماء لكي يفيق فحمل النبي وصعد به إلى المنبر فكانت آخر خطبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم قال النبي : ( أيها الناس كأنكم تخافون علي ) قالوا: (نعم يارسول الله) فقال الرسول صلى الله عليه وسلم: ( يا أيها الناس موعدكم معي ليس الدنيا موعدكم معي عند الحوض والله ولكأني أنظر إليه من مقامي هذا أيها الناس والله ما الفقر أخشى عليكم ولكني أخشى عليكم الدنيا أن تتنافسوها كما تنافسها اللذين من قبلكم فتهلككم كما أهلكتهم)،ثم قال ( أيها الناس اتقوا الله في النساء أوصيكم بالنساء خيراً)، ثم قال: ( أيها الناس إن عبداً خيره الله بين الدنيا وبين ماعند الله فاختار ماعند الله) فما فهم أحد من هو العبد الذي يقصده فقد كان يقصد نفسه أن الله خيره ولم يفهم سوى أبو بكر الصديق وكان الصحابة معتادين عندما يتكلم الرسول أن يبقوا ساكتين كأن على رؤوسهم الطير، فسمع أبو بكر كلام الرسول فلم يتمالك نفسه فعلا نحيبه في وسط المسجد وقاطع الرسول وبدأ يقول له: (فديناك بآبائنا يارسول الله فديناك بأمهاتنا يارسول الله فديناك بأولادنا يارسول الله فديناك بأزواجنا يارسول الله فديناك بأموالنا يارسول الله)،ويردد ويردد فنظر الناس إلى أبي بكر الصديق شذراً(كيف يقاطع الرسول بخطبيته)فقال الرسول صلى الله عليه وسلم: (أيها الناس ما منكم من أحد كان له عندنا من فضل إلا وكافأناه به إلا أبو بكر لم أستطع مكافأته فتركت مكافأته إلى الله تعالي عز وجل كل الأبواب إلى المسجد تسد إلا باب أبي بكر لا يسد ابداً)..

    ثم بدأ يدعو لهم ويقول آخر دعوات قبل الوفاة: (آواكم الله يحفظكم الله نصركم الله ثبتكم الله أيداكم الله حفظكم الله) وآخر كلمة قبل أن ينزل عن المنبر موجهة لأمة من على منبره: (أيها الناس اقرؤوا منى السلام على من تبعني من أمتي إلى يوم القيامة) وحُمل مرة أخرى إلى بيته..

    وكانت امنا ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها بجوارةوكان المصطفي ينظر الي السواك فقالت لة السيدة عائشة هل تريد السواك يارسول الله فأشار لها برأسة اي نعمفأخذت السواك فاستاكت به(أي وضعته بفمها) لكي ألينه للنبي وأعطيته إياه فكان آخر شيء دخل إلى جوف النبي هو ريقي) (ريق عائشة) فتقول عائشة: ( كان فضل ربي علي أنه جمع بين ريقي وريق النبي قبل أن يموت). ثم دخلت ابنته فاطمة فبكت عند دخولها. بكت لأنها كانت معتادة كلما دخلت على الرسول وقف وقبلها بين عينيها ولكنه لم يستطع الوقوف لها فقال لها الرسول صلى الله عليه وسلم : ( ادني مني يافاطمة) فهمس لها بأذنها فبكت ثم قال لها الرسول صلى الله عليه وسلم مرة ثانية: (ادني مني يافاطمة) فهمس لها مرة أخرى بأذنها فضحكت وبعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم سألوها عن ذلك فقالت قال لي : يافاطمة إني ميت الليلة، فبكيت، ثم قال لي : أنت يا فاطمة أول أهلي لحاقاً بي، فضحكت. ثم قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (اخرجوا من عندي ) وقال : (ادني مني ياعائشة) ونام على صدر زوجته السيدة عائشة- رضي الله عنها- فقالت السيدة عائشة: ( كان يرفع يده للسماء ويقول :" بل الرفيق الأعلى بل الرفيق الأعلى " فتعرف من خلال كلامه أنه يُخير بين حياة الدنيا أو الرفيق الأعلى!تقول السيدة عائشة- رضي الله عنها: ( فسقطت يد النبي وثقل رأسه على صدري فعلمت أنه قد مات ) وتقول : (ما أدري ما أفعل فما كان مني إلا أن خرجت من حجرتي إلى المسجد حيث الصحابة وقلت : مات رسول الله مات رسول الله مات رسول الله ......

    إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً‏

    تعليق


    • #17
      رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

      ماشاء الله جزاك الله خيراً اخى الحبيب
      يحتاج المرء إلى سنتين تقريباً ليتعلم الكلام .. لكنه يحتاج إلى سنين ليتعلم لغة الصمت


      تعليق


      • #18
        رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        جزاكم الله خيرًا
        يثبت للاهمية

        إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا
        , كلما حاصرني العسر من كل الجهات أدركت أن اليسر يختبئ في زوايا قريبة مني, فابحث عن اليسر تحت أكوام العسر فالعسر لا يأتي إلا برفقة اليسر

        فيا من أصبحت بعسر جهز نفسك للفرح واستيعاب السعادة

        #هذا_وعد_الله

        سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

        عَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَنِي بِهِمْ جَمِيعًا

        تعليق


        • #19
          رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

          بارك الله فيكم أختنا فاستقم وجعلها فى ميزان حسناتكم
          التعديل الأخير تم بواسطة منآيا أوصلك يارب; الساعة 11-04-2014, 04:00 AM. سبب آخر: تعديل كلمة جعلها*
          يحتاج المرء إلى سنتين تقريباً ليتعلم الكلام .. لكنه يحتاج إلى سنين ليتعلم لغة الصمت


          تعليق


          • #20
            رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

            جزاكم الله خيراا ,,, اللهم استرنا في الدنيا والآخرة ,,, ربى اغفر لنا

            تعليق


            • #21
              رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

              لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

              تعليق


              • #22
                رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

                بارك الله فيكم

                تعليق


                • #23
                  رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...


                  ما حكم وكفارة مشاهدة المواقع الاباحية على الانترنت؟ و كيف يمكن التخلص من هذه العادة؟ وما حكم المتزوج أو غير المتزوج الذي يفعل ذلك ثم يقوم بممارسة العادة السرية بعد ذلك؟ مع العلم أن هذا الداء قد انتشر بشدة بين أبناء المسلمين خاصة في عصر الفحش الذي نعيش فيه؟ أغيثونا بالله عليكم.

                  الإجابــة
                  الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

                  فنسأل الله تعالى أن يحفظ على المسلمين أعراضهم، وأن يرزقهم طاعته ومراقبته في السر والعلن، والواجب على المسلمين أن يحسنوا استخدام هذه التقنية، وأن يحرصوا على ما ينفعهم منها من علم نافع، وبحث مفيد وسريع في شتى مجالات المعرفة، فقد قال صلى الله عليه وسلم: "احرص على ما ينفعك" رواه مسلم.
                  فإن الانترنت وسيلة من الوسائل التي قد تستخدم في النافع وقد تستخدم فى الضار، فلا يجوز مطالعة المواقع الإباحية، ولا النظر إلى صور النساء، لأن هذا من المحرمات الواجب على العبد أن يزدجر عنها ويتركها امتثالاً لأمرالله جل وعلا، قال تعالى: (ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث) [الأعراف: 157] وقال تعالى: (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم) [النور: 30].
                  ومن نظر إلى هذه الصور وداوم على مطالعة هذه المواقع قاده ذلك إلى الوقوع فيما هو أعظم من ذلك: كالزنا واللواط، أو الاستغناء بهذا عن الزواج المباح، أو التقصير في حق زوجته فيقودها ذلك إلى الانحراف، أو النفرة منه، وبالتالي الفرقة المستحكمة.
                  فالذي ينبغي هو أن يقلع عن هذا الذنب فوراً، وأن يسارع إلى التوبة، ويقلع عن هذه المعصية التي توجب مقت الله، وفساد القلب وقسوته وانطفاء نوره. ومما يعين على التوبة ألا يسمح لنفسه بفتح المواقع الإباحية، أو الرسائل التي تتضمن صوراً إباحية مهما كانت الظروف، وليخرج فوراً، ويغلق الجهاز ويخرج، أو ينصرف إلى عمل أخر إذا لزم الأمر.
                  ومما يعين أيضاً ألا يتصفح الإنترنت إلا ومعه غيره من أهل الصلاح ممن لا يعينه على هذا الفعل القبيح.
                  وقيامه بالاستمناء أو ممارسة العادة السرية ـ كما يعرف ـ هو نتيجة طبيعية لمثل هذا الفعل المحرم، لأنه يثير غرائزه ويهيج شهوته، فيحتاج بعد ذلك إلى تفريغ شهوته، فيصل الفعل المحرم ـ وهو النظر ـ بفعل محرم آخر وهو: الاستمناء. قال تعالى: (والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون) [المؤمنون: 5-7].
                  وفعله ذلك محرم، سواء كان متزوجاً أم غير متزوج، لأنه يهيج شهوته بنفسه، ويصل إلى المحرم بإرادته، وكونه متزوجاً مع هذا الفعل أشد حرمة.
                  فعلى المسلمين أن يتقوا الله جل وعلا، وأن يراقبوا مولاهم، وأن يعلموا أن الله مطلع عليهم في سرهم وعلنهم، والله أسأل أن يصلح أبناء المسلمين، وأن يعصمهم من الزلل . والله أعلم.


                  سياتى يوما لن اكون بينكم بل اكون فى التراب بالله عليكم لاتنسوا العبد الفقير من الدعاء

                  تعليق


                  • #24
                    رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

                    يا شيخ أنا سمعت فتوى من شيخ أن الذي ينوي فعل معصية، ويقول إن الله غفور رحيم، ويفعلها ثم يتوب ويرجع إليها هكذا، لا يقبل الله منه لأنه مكر، هل هذا الكلام صحيح؟ وحتى إذا شخص سمع نكتة أو فكاهة عن الاستهزاء بالدين وضحك، ثم قال إذا انتهيت سأرجع وأدخل في الإسلام وأغتسل وأتوب، هل الله يقبل منه أو لا يا شيخ؟ ويا شيخ أنا صرت أوسوس وأخاف من الكفر يا شيخ، وأنا سببت النبي صلى الله عليه وسلم.

                    الإجابــة

                    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه، أما بعد:
                    فإنا ننصحك بالإعراض الكلي عن هذه الوساوس، واشغل نفسك عنها بالتعلم والدعوة إلى الله تعالي، واعلم أنه لا يحصل بفعل المعصية وتكرارها الحرمان من التوبة إذا تاب العاصي نادما على المعصية، ثم غلبته نفسه ورجع إلي المعصية مرة أخرى، فقد قال الله تعالي: أَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ هُوَ يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَأْخُذُ الصَّدَقَاتِ وَأَنَّ اللَّهَ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ {التوبة:104}، وقال تعالي: وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ {الشورى:25}،
                    وفي الصحيحين عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِي صلى الله عليه وسلم فِيمَا يَحْكِي عَنْ رَبِّهِ عَزَّ وَجَلَّ قَالَ: أَذْنَبَ عَبْدٌ ذَنْبًا، فَقَالَ: اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي ذَنْبِي، فَقَالَ تَبَارَكَ وَتَعَالَى: أَذْنَبَ عَبْدِي ذَنْبًا فَعَلِمَ أَنَّ لَهُ رَبًّا يَغْفِرُ الذَّنْبَ وَيَأْخُذُ بِالذَّنْبِ، ثُمَّ عَادَ فَأَذْنَبَ، فَقَالَ أَي رَبِّ اغْفِرْ لِي ذَنْبِي، فَقَالَ تَبَارَكَ وَتَعَالَى: عَبْدِي أَذْنَبَ ذَنْبًا فَعَلِمَ أَنَّ لَهُ رَبًّا يَغْفِرُ الذَّنْبَ وَيَأْخُذُ بِالذَّنْبِ، ثُمَّ عَادَ فَأَذْنَبَ فَقَالَ أَي رَبِّ اغْفِرْ لِي ذَنْبِي، فَقَالَ تَبَارَكَ وَتَعَالَى: أَذْنَبَ عَبْدِي ذَنْبًا فَعَلِمَ أَنَّ لَهُ رَبًّا يَغْفِرُ الذَّنْبَ وَيَأْخُذُ بِالذَّنْبِ، وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَقَدْ غَفَرْتُ لَكَ.
                    وقد قيل للحسن البصري ـ رحمه الله ـ: ألا يستحيي أحدنا من ربه يستغفر من ذنوبه ثم يعود، ثم يستغفر ثم يعود، فقال: ود الشيطان لو ظفر منكم بهذا، فلا تملوا من الاستغفار. وروي عنه أنه قال: ما أرى هذا إلا من أخلاق المؤمنين ـ يعني أن المؤمن كلما أذنب تاب ـ كما في جامع العلوم والحكم (1/415).
                    وقال بعضهم لشيخه: إني أذنبت، قال: تب، قال: ثم أعود، قال: تب، قال: ثم أعود، قال: تب، قال: إلى متى؟ قال: إلى أن تحزن الشيطان، كما في مجموع الفتاوى لابن تيمية. (7/492).
                    وقال النووي: وفي الحديث أن الذنوب ولو تكررت مائة مرة، بل ألفاً وأكثر وتاب في كل مرة قبلت توبته، أو تاب عن الجميع توبة واحدة صحت توبته، وقوله في الحديث: اعمل ما شئت ـ معناه: ما دمت تذنب فتتوب غفرت لك. اهـ
                    وأما الإصرار على الذنب فهو أمر خطير، وهو دليل على عدم صدق الندم، فقد قال الله تعالى: وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ {آل عمران:135}.
                    وفي مسند أحمد: ارْحَمُوا تُرْحَمُوا، واغْفِرُوا يُغْفَرْ لَكُمْ، وَيْلٌ لأقْمَاعِ الْقَوْلِ، وَيْلٌ للْمُصِرِّينَ الَّذِينَ يُصرونَ عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ.
                    قال ابن حجر ـ رحمه الله ـ في قوله تعالى: وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا ـ فيه إشارة إلى أن من شرط قبول الاستغفار أن يقلع المستغفر عن الذنب، وإلا فالاستغفار باللسان مع التلبس بالذنب كالتلاعب. اهـ.
                    وقال أيضا : وقال القرطبي في المفهم يدل هذا الحديث على عظيم فائدة الاستغفار، وعلى عظيم فضل الله وسعة رحمته وحلمه وكرمه، لكن هذا الاستغفار هو الذي ثبت معناه في القلب مقارنا للسان لينحل به عقد الإصرار، ويحصل معه الندم فهو ترجمة للتوبة، ويشهد له حديث: خياركم كل مفتن تواب، ومعناه الذي يتكرر منه الذنب والتوبة، فكلما وقع في الذنب عاد إلى التوبة لا من قال أستغفر الله بلسانه، وقلبه مصر على تلك المعصية، فهذا الذي استغفاره يحتاج إلى الاستغفار، قلت ويشهد له ما أخرجه ابن أبي الدنيا من حديث ابن عباس مرفوعا: التائب من الذنب كمن لا ذنب له، والمستغفر من الذنب وهو مقيم عليه كالمستهزئ بربه. والراجح أن قوله: والمستغفر إلى آخره موقوف، وأوله عند ابن ماجه والطبراني من حديث ابن مسعود وسنده حسن، وحديث: خياركم كل مفتن تواب. ذكره في مسند الفردوس عن علي، قال القرطبي: وفائدة هذا الحديث أن العود إلى الذنب، وإن كان أقبح من ابتدائه لأنه انضاف إلى ملابسة الذنب نقض التوبة، لكن العود إلى التوبة أحسن من ابتدائها لأنه انضاف إليها ملازمة الطلب من الكريم والإلحاح في سؤاله، والاعتراف بأنه لا غافر للذنب سواه، قال النووي في الحديث: إن الذنوب ولو تكررت مائة مرة بل ألفا وأكثر وتاب في كل مرة قبلت توبته أو تاب عن الجميع توبة واحدة صحت توبته، وقوله: اعمل ما شئت معناه ما دمت تذنب فتتوب غفرت لك. انتهى


                    سياتى يوما لن اكون بينكم بل اكون فى التراب بالله عليكم لاتنسوا العبد الفقير من الدعاء

                    تعليق


                    • #25
                      رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

                      سياتى يوما لن اكون بينكم بل اكون فى التراب بالله عليكم لاتنسوا العبد الفقير من الدعاء

                      تعليق


                      • #26
                        رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

                        الان اتحداك بعد هذا الكلام تشوف المواقع الاباحية !

                        سياتى يوما لن اكون بينكم بل اكون فى التراب بالله عليكم لاتنسوا العبد الفقير من الدعاء

                        تعليق


                        • #27
                          رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

                          قصة تائب من مشاهدة الافلام الاباحية

                          سياتى يوما لن اكون بينكم بل اكون فى التراب بالله عليكم لاتنسوا العبد الفقير من الدعاء

                          تعليق


                          • #28
                            رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

                            نصيحة لمن يدخل المواقع الإباحية - الشيخ محمد حسين يعقوب

                            سياتى يوما لن اكون بينكم بل اكون فى التراب بالله عليكم لاتنسوا العبد الفقير من الدعاء

                            تعليق


                            • #29
                              رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

                              روشته علاج من ذنوب الخلوات في عصر الشهوات د\ حازم شومان

                              سياتى يوما لن اكون بينكم بل اكون فى التراب بالله عليكم لاتنسوا العبد الفقير من الدعاء

                              تعليق


                              • #30
                                رد: فيدوهات لحقيقه الأباحيات...

                                جزاكم الله خيرا
                                هناك من يُساق ..وهناك من يُحَرك بالأشواق.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X