إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

داعية اسلامى : الثورات العربية ماهى الا مخطط صهيونى وحذر من حرب اسرائيلية على مصر وايران وباكستانhtt

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • داعية اسلامى : الثورات العربية ماهى الا مخطط صهيونى وحذر من حرب اسرائيلية على مصر وايران وباكستانhtt

    داعية اسلامى : الثورات العربية ماهى الا مخطط صهيونى وحذر من حرب اسرائيلية على مصر وايران وباكستان






    قال الداعية الاسلامي المعروف الشيخ عمران حسين إن إسرائيل وحلفاءها يستعدون لشن حرب خاطفة ومدمرة وغير مسبوقة على الأمة العربية، تشمل مصر وإيران وباكستان .

    أكد الداعية ذو الاصول الهندية في مقال على موقعه على شبكة الإنترنت أن تحالفا يضم إسرائيل وحلف الناتو والهند ودولاً أخري ضد"إيران وباكستان ومصر"، بهدف إقامة إسرائيل الكبري وفقاً لحدود الأرض المقدسة "المحرفة" في التوراة. وحذر عمران حسين في مقاله من أن الناتو ومعه إسرائيل سيلجأون إلى إشعال حرب أهلية في تركيا بهدف إبعادها عن هذه الحرب.

    وقال إن التحولات السياسية التي تشهدها المنطقة لن ينقشع غبارها قبل أن تسقط أنظمة عربية كثيرة مواليه للغرب وعلى رأسها النظام السعودي والأردني واليمني.

    ودعا علماء المسلمين إلى العمل على واد الفتن الطائفية وتوحيد الصف من أجل مقاومة الاضطهاد الإسرائيلي الذي يسعي حاليا لإقامة دولته المزعومة من النيل للفرات، من خلال شن حرب يذهب ضحيتها ملايين العرب.

    وحذر عمران حسين من أن وسائل الإعلام الغربية، وبعد أن تنتهي من مهمة دعم الانتفاضات العربية سوف تبدأ في مهمتها الجديدة، وهي تصوير هذه الانتفاضات على أنها الخطر الأكبر الذي يهدد إسرائيل ويسعي إلى إزالتها من الوجود.

    وأكد حسين أن وصول الحركة الإسلامية في مصر "الإخوان والسلفيين" للحكم، وفي معظم الدول العربية سوف يمنح إسرائيل فرصة شن حملة دعائية هجومية لإقناع العالم باأن العرب يستعدون لتدميرها، وذلك لتبرير الحرب الوحشية التي تعتزم شنها بهدف إقامة إسرائيل الكبري وفقا للحدود التوراتية "المحرفة" للأرض المقدسة.

    http://www.youtube.com/watch?v=1__7undIvTk


    اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله

  • #2
    رد: داعية اسلامى : الثورات العربية ماهى الا مخطط صهيونى وحذر من حرب اسرائيلية على مصر وايران وباكستا

    اخي وحبيبي في الله
    اهلا بكم عضوا جديدا وفعالا في المشاركة معنا في المنتديات وارجو ان نرى ارائك الفعالة وموضوعاتك في منتديات الحوار دائما.
    نرجو الله ان يقي الاسلام والمسلمين شر الفتن وان يولي من يصلح وان يجعل مصر رخاءا سخاءا وسائر بلاد المسلمين
    قال تعالى(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء،رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ) قال تعالى(وَﻗُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغيرًا) موقع مداد

    تعليق

    يعمل...
    X