إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلفية غزة تقوم بجولة على المستشفيات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلفية غزة تقوم بجولة على المستشفيات



    جولة على المستشفيات 28/10
    دعوية غزة تنظم زيارة لمستشفى دار الشفاء ومستشفى القدس بغزة
    #GAZA

    اللجنة الدعو...ية – غزة
    1ذو الحجة 1432 هجري

    قامت لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التابعة للجنة الدعوية – فرع غزة - اليوم الجمعة 1ذو الحجة 1432 هجري بعد صلاة العصر مباشرة بزيارة لمستشفى القدس بمنطقة تل الهوا, ومستشفى دار الشفاء بحي الرمال.

    حيث تجمع عدد من المشايخ والدعاة في مقر غزة، وذلك بعد صلاة العصر مباشرة, ليستمعوا لعدة كلمات قبل الانطلاق للزيارة, وزعت على النحو التالي; تحدث الشيخ عماد الداية مدير فرع غزة, عن بعض الأحكام الشرعية التي تخص المريض وكيفية توصيلها للمرضى، كما تحدث الشيخ يوسف بدوي عن فضل وأهمية هذا النشاط, وتحدث أيضاً الشيخ مفيد الحسنات عن آداب زيارة المريض.

    هذا وتم تقسيم الدعاة إلى مجموعات، حيث تقوم كل مجموعة بزيارة قسم من أقسام المستشفى المختلفة، كما تم توزيع المشايخ والدعاة على كل من مستشفى دار الشفاء ومستشفى القدس.

    وقد قام الشيخ الداية وبعض الدعاة بتقديم النصائح والتوجيهات للمرضى ، وتذكيرهم بفضل الصبر على الأمراض والابتلاءات، وأهمية الدعاء وطلب الشفاء من الله وتعلق القلب به، وضرورة المحافظة على الصلاة التي لا تسقط عن المريض بسبب المرض، وكان هناك شروحات مختصرة لأحكام طهارة وصلاة المريض، مع توزيع مطوية عن الرقية الشرعية بعنوان "وما يدريك أنها رقية" .

    الجدير بالذكر أن زيارة المرضى في المستشفيات تعد من أنشطة الجمعية الثابتة والهامة وذلك منذ سنوات طويلة، لذا فقد تشكلت لجان خاصة لزيارة المستشفيات أسبوعياً بشكل دوري ومنتظم، على أن تكون عصر كل يوم جمعة, ويقوم عدد من الدعاة بالتجول على أقسام المستشفيات المختلفة وتوزيع النشرات الخاصة وبعض الأشرطة والكتيبات النافعة على المرضى, هذا مع كلمة قصيرة لأحد الدعاة توجه للمرضى مع الرد على أسئلتهم واستفساراتهم والدعاء لهم .

  • #2
    رد: سلفية غزة تقوم بجولة على المستشفيات

    جمعية ابن باز غزة حملة إفطار صائم 1432
    www.youtube.com

    تعليق


    • #3
      رد: سلفية غزة تقوم بجولة على المستشفيات

      ما شاء الله
      جزاكم الله خيرا

      تعليق


      • #4
        رد: سلفية غزة تقوم بجولة على المستشفيات

        جزاكم الله خير
        جعلنا الله وإياكم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه


        تعليق

        يعمل...
        X