إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3 أسرار لنجاح مدونتك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 3 أسرار لنجاح مدونتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يتحدث موضوعنا اليوم عن أهم 3 أسرار لنجاح أى مدونة

    السر الأول : خليك فى مجالك
    سرنا اليوم هو " خليك فى مجالك " وبالطبع فإن جميع المدونيين الكبار يعلمون أن الكتابة فى نفس مجال تخصصك أكثر الأسباب لنجاح المدونة فهى التى سوف تجعل من محتوى مدونتك محتوى حصرى أى أنه لن يوجد فى أى مكان آخر سوى مدونتك وهذا ما سيضمن لك المنافسة حتى مع المواقع الكبرى فى الحصول على الزوار المهتمين بمحتوى موقعك .

    وهناك نقطة ثانية أيضاً هى أن المعضلة التى تواجه الكثير من المدونيين هى عدم وجود محتوى يكتبون عنه , فمعظم المدونات تكون نسبة كتابة المواضيع أو التدوينات فيها عالية فى البداية ثم تبدأ فى الهبوط بمرور الوقت حتى تصل لمرحلة ثبات المحتوى وهو الذى سيقصم ظهر المدون فما يبحث عنه الزائر ومحرك البحث هو المحتوى المتجدد .

    أما بالنسبة للكاتب الذى يكتب فى مجاله فإن مدونته لن تنضب من المواضيع المتجددة لأن افكاره لن تنضب هى الأخرى بسبب معرفته بمجاله وبهذا فهو سيضمن رضا الزوار ومحركات البخث عن محتوى موقعه المتجدد .

    أما النقطة الثالثة والأخيرة .. هى أن الكاتب الذى يكتب فى مجاله سوف يكون لديه القدر الأكبر من الفرص فى التواصل مع زواره وهذه النقطة مهمة جدا فهى التى سوف تجعل هناك زوار دائمين لمدونتك , فبسبب علمه بمحتوى مدونته سيكون قادر على الاجابة عن تساؤلات زوار موقعه الكثيرة دون بذل أى جهد فى البحث عن المعلومات وتلخيصها لهم .
    ولهذا أود أن أقدم النصيحة لكل شخص حاول قدر الامكان أن تختار لمدونتك محتوى تكون على علم به حتى تستطيع ان تقدم لقارئ مدونتك مايفيدهم وينفعهم لان هذا سيكون أول ما سيجلب لك النفع والفائدة فى المقابل .



  • #2
    رد: 3 أسرار لنجاح مدونتك

    جزاكم الله خيرا

    تعليق


    • #3
      رد: 3 أسرار لنجاح مدونتك

      بارك الله فيكم



      تعليق


      • #4
        رد: 3 أسرار لنجاح مدونتك

        وجزاكم خيرا مثله

        تعليق

        يعمل...
        X