السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنتشرت فى الأونه الأخيره للأسف بعض المشاكل بمكاتب الصيانه وأحيانا بالتوكيل أيضا ..
ولذلك وجب أن نعرض عليكم بعض النصائح الهامه لكل شخص سواء فنى متخصص أو مبتدأ حتى لا تتعرض لأى موقف سلبى لا داعى له ..
1- دائما وأبدا أطلب من الفنى أن تتم تجربه الجهاز المطلوب صيانته فبل المغادره ..
2-فتح الجهاز ( إن كان ممكن ) أمام الفنى قبل التسليم ..
3- التأكد من الملحقات والمكونات الخاصه بجهازك وإن أمكن أخذ السيرال الخاص بها .
4- لا تترك جهازك بدون أخذ إثبات ( فاتوره - ضمان-إثبات بموعد )..
5- النظام المتبع هو وضع مبلغ عند تسليم الجهاز ويخصم من تكلفه الصيانه النهائيه فلا تقبل بغير ذلك .
6- عند إستلام الجهاز يجب تجربته والتأكد من وجود كافه مكوناته به مطابقه لما قرأته وسجلته قبل التسليم ..
7- أخيرا لا تقبل إستلام الجهاز إن وجد أى إختلاف أو خلل فيما سبق وتذكر أن كل ما تملكه فى حاله الرغبه فى أى شكوى قانونيه هى الأوراق التى تملكها بأسم المكتب ..
أخير أهمس فى أذنك عزيزى العضو أنه اليوم ولله الحمد يوجد أكثر من جهه نشطه فى مجال حمايه المستهلك وتستطيع بكل سهوله أسترداد حقك ولاكن فضلا حزرا وليس تخوينا ..
أنتشرت فى الأونه الأخيره للأسف بعض المشاكل بمكاتب الصيانه وأحيانا بالتوكيل أيضا ..
ولذلك وجب أن نعرض عليكم بعض النصائح الهامه لكل شخص سواء فنى متخصص أو مبتدأ حتى لا تتعرض لأى موقف سلبى لا داعى له ..
1- دائما وأبدا أطلب من الفنى أن تتم تجربه الجهاز المطلوب صيانته فبل المغادره ..
2-فتح الجهاز ( إن كان ممكن ) أمام الفنى قبل التسليم ..
3- التأكد من الملحقات والمكونات الخاصه بجهازك وإن أمكن أخذ السيرال الخاص بها .
4- لا تترك جهازك بدون أخذ إثبات ( فاتوره - ضمان-إثبات بموعد )..
5- النظام المتبع هو وضع مبلغ عند تسليم الجهاز ويخصم من تكلفه الصيانه النهائيه فلا تقبل بغير ذلك .
6- عند إستلام الجهاز يجب تجربته والتأكد من وجود كافه مكوناته به مطابقه لما قرأته وسجلته قبل التسليم ..
7- أخيرا لا تقبل إستلام الجهاز إن وجد أى إختلاف أو خلل فيما سبق وتذكر أن كل ما تملكه فى حاله الرغبه فى أى شكوى قانونيه هى الأوراق التى تملكها بأسم المكتب ..
أخير أهمس فى أذنك عزيزى العضو أنه اليوم ولله الحمد يوجد أكثر من جهه نشطه فى مجال حمايه المستهلك وتستطيع بكل سهوله أسترداد حقك ولاكن فضلا حزرا وليس تخوينا ..
تعليق