إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Windows 9 Release قادم في أكتوبر 2014

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [عاجل] Windows 9 Release قادم في أكتوبر 2014







    إصدار ويندوز 9 RTM قادم في أكتوبر 2014




    صورة تعبيرية



    من المتوقع أن نرى الإطلاق الرسمي لنظام تشغيل ويندوز 9 في أوائل عام 2015، لكن وفقاً لبعضِ التفاصيل الجديدة، فإن مايكروسوفت في حقيقة الأمر ستنتهي من تطوير النظام الجديد بالكامل ف وقتٍ قريب من هذا العام.

    ورد في آخر التسريبات حول هذا الأمر، أنه من المُقرر أن يصل ويندوز 9 إصدار RTM الخاص بالشركات المُصنّعة لأجهزة الكمبيوتر في أكتوبر 2014، وهو ما يعني أن الإصدارات المُسرّبة ستتوافر – كما هو معتاد! – على الإنترنت للتحميل بحلول نهاية العام الجاري.

    من المفترض أن يكون هذا الخبر سارًّ لِعُشّاقِ مايكروسوفت الذين يأملون في الحصول على إصدار ويندوز جديد في أقرب وقتٍ مُمكن، وذلك على الرغم أنه من المتوقع أن يشهد ويندوز 8.1 تحديثاً جديداً في أبريل المُقْبِل.

    ومن خلال مؤتمر المطورين القادم لدى مايكروسوفت BUILD 2014، ستُجري العديد من النقاشات حول ويندوز 9 والإدلاء بمزيدٍ من المعلومات عنه، ليس هذا فحسْب، لكن سيتم كشف النقاب أيضاً عن تحديث الرسمي الأول لويندوز 8.1، الذي من المُتوقّع أن يحمل مجموعة كبيرة من المميزات وتحسينات الأداء.


    tech-wd


    ============================


    Rumored Windows 9 Release Dates: April 2015 & October 21 / November 9 2014





    According to sources of respectable tech blogger Paul Thurrott, Microsoft will release its next PC operating system codenamed “Threshold” and presumably called Windows 9 in April 2015. On the other hand, a Russian blog Wzascok, often cited as a source of Windows-related leaks, claims the deadline for the final Release-to-Manufacture (RTM) version of Windows 9 is October 21st 2014 and that new Windows will go on sale on November 9th 2014.

    Windows 9 is expected to bring significant changes over Windows 8, such as improvements of touch-optimized Metro user interface. They will reportedly enable currently full-screen & split-screen Metro apps to run in the old-school-like windowed mode on the desktop. Also, return of the Windows 7-style Start Menu button is expected. The first official hints about Windows 9 are expected during the Microsoft BUILD software developer conference this April.

    While we’re at the important Windows dates, lets also mention Windows 8.1 Update 1 in April 2014, which is believed to bring some new but unknown features alongside OS patches and tweaks. There’s also Wzascok’s claim that during late summer 2014 Microsoft will release an Update Rollup for Windows 8.1, which will be the last significant Windows 8.1 update, if our translation is correct.

    laptoping












    أخوكم Abdullah-Albani







  • #2
    رد: Windows 9 Release قادم في أكتوبر 2014


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم
    الله خيرا ونفع بنا وبكم

    أسأل
    الله لنا ولكم الاخلاص والقبول

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    تعليق


    • #3
      رد: Windows 9 Release قادم في أكتوبر 2014

      المشاركة الأصلية بواسطة محمود المسلم المصرى مشاهدة المشاركة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      جزاكم
      الله خيرا ونفع بنا وبكم

      أسأل
      الله لنا ولكم الاخلاص والقبول



      جزاك الله مثله اخي الحبيب



      تعليق

      يعمل...
      X