إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

    السلام عليكم
    حصري
    لحسن يقول حد انا بهزر توصيل النت (من قاعدة الحمام)
    خدمة جديدة من جوجل
    دة اتريت الصرف الصحي ليه خواص اكتر من اننا بنشربة
    والرابط اهو
    http://www.google.com/onceuponatime/tisp/install.html
    طب الخطواط اية للاشتراك المجاني دة
    1- بكرة سللك
    2-روتر
    3- صرف صحي
    طريقة التركيب
    حط السلك في الصرف الصحي وشغل السيفون
    النتيجة
    تخش علي جوجل وتتصفح بالمجان

    برعاية googel انا احبة



    Google TiSP (BETA) is a fully functional, end-to-end system that provides in-home wireless access by connecting your commode-based TiSP wireless router to one of thousands of TiSP Access Nodes via fiber-optic cable strung through your local municipal sewage lines.

    Installing a typical home TiSP system is a quick, easy and largely sanitary process -- provided you follow these step-by-step instructions very, very carefully.
    #1 Re the spindle of fiber-optic cable from your TiSP installation kit.
    #2 Attach the sinker to the loose end of the cable, take one safe step backward and drop this weighted end into your toilet.
    #3 Grasp both ends of the spindle firmly while a friend or loved one flushes, thus activating the patented GFlush™ system, which sends the weighted cable surfing through the plumbing system to one of the thousands of TiSP Access Nodes.
    #4 When the GFlush is complete, the spindle will (or at least should) have largely unraveled, exposing a connector at the remaining end. Detach the cable from the spindle, taking care not to allow the cable to slip into the toilet.
    #5 Plug the fiber-optic cable into your TiSP wireless router, which has a specially designed counterweight to withstand the centripetal force of flushing.
    #6 Insert the TiSP installation CD and run the setup utility to install the Google Toolbar (required) and the rest of the TiSP software, which will automatically configure your computer's network settings.
    #7 Within sixty minutes -- assuming proper data flow -- the other end of your fiber-optic cable should have reached the nearest TiSP Access Node, where our Plumbing Hardware Dispatchers (PHDs) will re the sinker and plug the line into our global data networking system.
    #8 Congratulations, you're online! (Please wash your hands before surfing.)

    Note: If you have any difficulty installing, operating or simply living with TiSP, we suggest joining the TiSP Help Group.
    Professional Installation Service
    You can also choose to request our professional installation service, which dispatches an army of factory-trained, sub-contracted nanobots from the TiSP Access Node. The nanobots travel with exhilarating nano-speed through the sewer system and into your home to perform the installation service, which should be complete within 15 minutes. Note: For your own physical safety and emotional well-being and in consideration of the nanobots' working conditions, please make absolutely certain that your toilet is unocied at the scheduled appointment time.
    In-Commode Package Delivery
    With professional installation service, you can also have your Google Checkout purchases delivered directly through the sewage network into your bathroom. Each package comes pre-sealed in a watertight and nanobot-resistant bag made of biodegradable corn-based plastic. For a limited time, TiSP subscribers who sign up for a Checkout account will receive free bathroom delivery on their first ten Checkout purchases.
    TiSP for Enterprise
    We're actively developing a higher-performance version of TiSP specifically tailored to small and medium-sized businesses, including 24-hour, on-site technical support in the event of backup problems, brownouts and data wipes.
    Learn more about TiSP: Frequently Asked Questions





    الترجمة بواسطة جوجل
    د النظام الذي يوفر في المنزل وصول لاسلكية من خلال ربط الخاص بك صوان القائم على جهاز التوجيه اللاسلكي TiSP إلى واحدة من آلاف من العقد الوصول TiSP عبر كابل الألياف الضوئية موتر من خلال الاتصال المحلية خطوط الصرف الصحي البلدية.

    تركيب TiSP

    تركيب TiSP منزل نموذجي النظام هو وسيلة سريعة وعملية سهلة وصحية إلى حد كبير - شريطة اتباع هذه الإرشادات خطوة بخطوة جدا، بعناية فائقة.

    # 1 إزالة مغزل من كابلات الألياف البصرية من عدة التثبيت TiSP.

    # 2 إرفاق ثقالة إلى نهاية فضفاض من الكابل، وتأخذ واحدة الى الوراء خطوة آمنة وإسقاط هذه الغاية المرجحة في المرحاض الخاص بك.



    # 3 امسك طرفي مغزل بحزم مع أحد الأصدقاء أو أحد أفراد أسرته الهبات، وتفعيل وبالتالي على براءة اختراع GFlush نظام ™، الذي يرسل برقية المرجح تصفح الانترنت من خلال نظام السباكة إلى واحدة من الآلاف من العقد الوصول TiSP.

    # 4 لقد انهار عندما GFlush كاملة، المغزل (أو على الأقل يجب) إلى حد كبير، مما يعرض موصل في نهاية المتبقية. فصل الكابل من مغزل، مع الحرص على عدم السماح للكابل التسلل الى المرحاض.

    # 5 قم بتوصيل كابل الألياف البصرية إلى جهاز التوجيه اللاسلكي TiSP، التي لديها ثقل موازن المصممة خصيصا لتحمل قوة الجاذبية من التنظيف.

    # 6 أدخل القرص المضغوط التثبيت TiSP وتشغيل الأداة المساعدة الإعداد لتثبيت شريط أدوات Google (المطلوبة) والباقي من البرنامج TiSP، والتي سوف تلقائيا تكوين إعدادات شبكة الاتصال في الكمبيوتر.



    # 7 في غضون 60 دقيقة - على افتراض سليم تدفق البيانات - أن وصلت إلى الطرف الآخر من كابل الألياف البصرية بأقرب عقدة الوصول TiSP، حيث مرسلون لدينا أجهزة السباكة (الدكتوراه) سيزيل ثقالة وتوصيل خط في العالم لدينا نظام ربط شبكات البيانات.

    # 8 تهاني، أنت على الانترنت! (يرجى غسل اليدين قبل تصفح الانترنت.)

    ملاحظة: إذا كان لديك أي صعوبة في تركيب وتشغيل أو الذين يعيشون ببساطة مع TiSP، نقترح الانضمام إلى مجموعة تعليمات TiSP.
    خيارات متقدمة TiSP

    المهنية تركيب الخدمة
    يمكنك أيضا اختيار لطلب خدمة التركيب المهني، الذي يرسل جيشا من مصنع المدربين nanobots المقاولة من الباطن، من عقدة الوصول TiSP. وnanobots السفر مع مبهجة نانو السرعة من خلال نظام الصرف الصحي وإلى منزلك لأداء خدمة التركيب، والتي ينبغي أن تكون كاملة في غضون 15 دقيقة. ملاحظة: لسلامتك الجسدية الخاصة والعاطفية الرفاه والنظر في ظروف nanobots 'العمل، من فضلك تأكد تماما أن المرحاض الخاص بك هو غير مأهولة في وقت الموعد المقرر.

    داخل خزانة حزمة التسليم
    مع خدمة التركيب المهني، هل يمكن أن يكون أيضا Google الخاص بك المشتريات الخروج مباشرة من خلال شبكة الصرف الصحي في حمامك. كل حزمة يأتي قبل مختومة في كيس للماء ومقاومة للnanobot مصنوعة من البلاستيك من الذرة قابلة للتحلل. لفترة زمنية محدودة، والمشتركين الذين TiSP التسجيل للحصول على حساب الخروج تلقي التسليم حمام في أول مشتريات الخروج 10.

    TiSP للمؤسسات
    نحن نعمل على تطوير بنشاط نسخة عالية الأداء من TiSP مصممة خصيصا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، بما في ذلك الدعم على مدار 24 ساعة، في موقع التقنية في حال وقوع مشاكل النسخ الاحتياطي، وتقضي على brownouts البيانات.

    معرفة المزيد عن TiSP: أسئلة وأجوبة



    يحتاج المرء إلى سنتين تقريباً ليتعلم الكلام .. لكنه يحتاج إلى سنين ليتعلم لغة الصمت



  • #2
    رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

    الصراحة مش فاهم حاجة نهائى
    جزاك الله خيرا

    تعليق


    • #3
      رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

      المشاركة الأصلية بواسطة elprince مشاهدة المشاركة
      الصراحة مش فاهم حاجة نهائى
      جزاك الله خيرا
      طريقة التركيب
      حط السلك في الصرف الصحي وشغل السيفون
      النتيجة
      تخش علي جوجل وتتصفح بالمجان
      يحتاج المرء إلى سنتين تقريباً ليتعلم الكلام .. لكنه يحتاج إلى سنين ليتعلم لغة الصمت


      تعليق


      • #4
        رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

        المشاركة الأصلية بواسطة elprince مشاهدة المشاركة
        الصراحة مش فاهم حاجة نهائى
        جزاك الله خيرا

        تعليق


        • #5
          رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

          هههههههههه

          أنت بتكلم بجد يا سيف ؟

          أضحك الله سنك ..

          بارك الله فيك
          احتسب الأجر في كل عمل ..

          .. أسألكم الدعاء بالتفوق والتألق ..

          آَمُل مِنْكُم الْدُّعَاء لِي بِالْتَيْسِيْر وَالتَّوْفِيْق وَلِجَمِيْع الْإخُوَّة فِي الْمُنْتَدَى وَجَزَاكُم الْلَّه خَيْرا

          تعليق


          • #6
            رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

            الصراحة أما بحثت في الموضوع الجميل ده :

            كلوا بيقول كذبة ابريل ويكيبيديا وحاجات كتير ..

            ولو كانت حقيقة مش هتكون في أي مكان غير أمريكا ..

            لكن مش مشكلة احنا نحولها لحقيقة ونعمل تجربة عملية ..

            الأدوات عند السباك ؟؟

            بارك الله فيك
            احتسب الأجر في كل عمل ..

            .. أسألكم الدعاء بالتفوق والتألق ..

            آَمُل مِنْكُم الْدُّعَاء لِي بِالْتَيْسِيْر وَالتَّوْفِيْق وَلِجَمِيْع الْإخُوَّة فِي الْمُنْتَدَى وَجَزَاكُم الْلَّه خَيْرا

            تعليق


            • #7
              رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

              على كده القعده فى الحمام هطول
              sigpic
              إعلموا اخوتي في الله رحمنا و رحمكم الله أنّ وراء هذا العمل فتية نحسبهم على خير، كلّ يساهم بما فتح الله عليه و ما أنا إلاّ الواجهة الأماميّة لهذا العمل الذي نسأل الله أن يجعله خالصا لوجهه الكريم و أن يبارك و يغفر و يعفو عن كلّ من كان سببا فيه من قريب أو بعيد، بالكثير أو القليل و أن يرزقهم الذرّية الصالحة و يبارك لهم في أموالهم و أعمارهم و يصلح حالهم وازواجهم وذرياتهم و كلّ من انتفع بهذا العلم و دلّ عليه ... آمين ... لا تنسونا من صالح دعائكم

              تعليق


              • #8
                رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

                ده تهريج
                التعديل الأخير تم بواسطة تلميذة حازم شومان .; الساعة 17-07-2012, 05:05 PM.

                إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ
                يَوْمَ لَا يَنْفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ

                تعليق


                • #9
                  رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

                  مش عارف والله يا إخوانى انا فكرت أجيب السباك وأورفر تمن الروتر ده اصلاً لو عندى روتر طبعاً خُفت اقول للسباك يستغلنى ويقطع الصرف كل شويه عليه
                  يبقى مش هشرب ومش هجلس على النت :))
                  يحتاج المرء إلى سنتين تقريباً ليتعلم الكلام .. لكنه يحتاج إلى سنين ليتعلم لغة الصمت


                  تعليق


                  • #10
                    رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

                    ده اللى ناقص .....
                    صلى الله على محمد ... صلى الله عليه وسلم

                    تعليق


                    • #11
                      رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

                      بس مش معقول صفحه جوجل هتعمل صفحه تهزر فيه وكل شئ بقا جايز فى الزمن ده
                      جزاكم اللهُ خيراً

                      تعليق


                      • #12
                        رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

                        اللهُ المُستعَان
                        بفكر اعملها بس خايف المجارى تضرب عندنا فى الشارع يقوم يضرب الروتر .. ولسه بقى هروح شركه الصحه والصرف اوصل خرطوم قصدى نت :))
                        يحتاج المرء إلى سنتين تقريباً ليتعلم الكلام .. لكنه يحتاج إلى سنين ليتعلم لغة الصمت


                        تعليق


                        • #13
                          رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

                          مهزلة العصر والله ..

                          في واحد بيقول إن السرعة هتوصل 8 ميجا لكن لو عايز سرعة 32 ميجا تتصل بأقرب سباك وتطلب خدمة السيفون الملكي ..

                          أكرمكم الله ..

                          بارك الله فيكم
                          احتسب الأجر في كل عمل ..

                          .. أسألكم الدعاء بالتفوق والتألق ..

                          آَمُل مِنْكُم الْدُّعَاء لِي بِالْتَيْسِيْر وَالتَّوْفِيْق وَلِجَمِيْع الْإخُوَّة فِي الْمُنْتَدَى وَجَزَاكُم الْلَّه خَيْرا

                          تعليق


                          • #14
                            رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

                            :)) شكلك إنت يارعد اللى مألف الحكايه دى طيب حد يتصل بشركه الصرف يقطعو النت :))
                            يحتاج المرء إلى سنتين تقريباً ليتعلم الكلام .. لكنه يحتاج إلى سنين ليتعلم لغة الصمت


                            تعليق


                            • #15
                              رد: توصيل الانترنت مجانا من الحمام !!!!!!

                              ده الي ناقص بجد
                              والله بيضحكوا على عقولنا
                              يعني خلاص داقت بينا الدنيا مش لاقيين مكان للنت غير هنا
                              مسخرة والله
                              (انا اقصد الموضوع نفسه والفكرة نفسها هي الي مسخرة وتهريج
                              لااقصد شيء تاني )

                              جزاكم الله خيرا
                              { فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً{12} مَّا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَاراً{13} وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَاراً }

                              تعليق

                              يعمل...
                              X