إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&&اقوى البرامج الاسلاميه الكمبيوتر الاسلاميه&&

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • &&اقوى البرامج الاسلاميه الكمبيوتر الاسلاميه&&


    برنامج القرآن
    الوصف: برنامج للاستماع وتحميل القرآن الكريم بالكامل بصوت أكثر من 130 قارىء بدون الدخول على أي موقع و يتوفر في البرنامج ثلاث مستويات لدرجه وضوح الصوت منها صوت جديد استريو مجسم فائق الجودة. وبه خيارات متنوعة للتلاوة، كما يمكنك تحميل أي قراءة شئت ولأي قارئ أردت، سواء بالسور أو المصحف بالكامل. كما أن البرنامج يحتوي على خدمات متنوعة: كأوقات الصلاة في أي بلد أو مدينة كنت، كما يحتوي على مصحف مصور من مصحف المدينة النبوية، يمكنك من خلاله أن تتابع القراءة مع التلاوة. وبه برامج دينية نافعة للتحميل. كما به مفاجئة رائعة وهي تعلم اللغة الإنجليزية بالمجان.وخدمات أخرى غير هذا، فهو فعلا برنامج يستحق أن يحمل، وأن يكون في جهازك.



    المحفظ للقرآن الكريم
    الوصف: برنامج رائع من خلاله تستطيع أن تحفظ القرىن الكريم وأنت تعمل على جهاز الحاسوب. ففيه إمكانية تغيير القراء فتختار القارئ الذي تعجبك قراءته.
    وهذه طريقه الاستخدام:
    1-من البرنامج اختر القارئ.
    2-ثم اختر ألسوره المراد حفظها.
    3-اختر رقم الآية التي ستبدأ منها الحفظ.
    4-ثم اختر عدد مرات تكرار التلاوة.
    5-ويمكنك اختيار تحديد فترة وقف بين كل تلاوة لتردد فيها تلاوة الآية بعد سماعها.
    أيضا البرنامج مزود بعشرين شريط صوتي للشيخ المعروف أحمد عامر .حلقات البرنامج الشهير كيف تقرأ القرآن لتعليم كيفية حفظ كتاب الله بطريقه سهلة.



    برنامج أحكام التجويد
    الوصف: - يمكنك هذا البرنامج من مراجعة مختلف أحكام التجويد بشكل ميسر. - تم دعم مختلف الأبواب بالعديد من الأمثلة. - يمكنك الاستماع إلى الأمثلة بصوت أحد القراء المعروفين، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر: الحذيفي، المنشاوي، عبد الباسط.. وغيرهم. - يتيح لك البرنامج إمكانية التدرب على كل مثال عن طريق تسجيل صوتك ثم الاستماع إلى التسجيل.





    المصحف الالكتروني المسموع
    الوصف: برنامج إلكترونى يحتوي على آلاف التلاوات لكبار قراء العالم الإسلامي، بالقراءات العشر، مع إمكانية الاستماع و التحميل، بالإضافة إلى سلسلة أحكام التجويد للشيخ أحمد عامر، و الشيخ رزق خليل حبة. مع إمكانية الاستماع و التحميل، بالإضافة إلى صوتيات عديدة عن وسائل حفظ القرءان و فضل تلاوته.


    برنامج القرآن الكريم - ثلاثي الأبعاد -
    الوصف: برنامج جميل يعرض القرآن بصيغة جدابة، حيث يعرضه بشكل ثلاثي الأبعاد مع فهرسة جميلة، مع إمكانية التكبير والتصغير لحجم المصحف، وأشياء أخرى تكتشفها عند استعمالك له.








    مصحف التجويد بالفلاش
    الوصف: برنامج رائع لتصفح المصحف بالفلاش كأنك تتصفحه بيديك، سواء بحسب السور أو بحسب الأجزاء. مع المساعدة في تطبيق أحكام التجويد.
    ومن المميزات الرئيسية التي أضيفت إلى البرنامج النقاط التالية:
    * تكبير حجم الصفحة لسهولة القراءة
    * إعادة نسخ صفحات المصحف بشكل مطابق أكثر حتى تظهر بيانات الصفحة كرقم الجزء ورقم الحزب واسم السورة إلخ
    * امكانية رؤية جزء مضخم من الصفحة باستخدام عدسة مكبرة
    * امكانية التأشير إلى عدة صفحات من كل مصحف
    * امكانية الذهاب إلى صفحة دعاء الختم في المصحف
    * امكانية غلق المصحف
    * امكانية تصفح المصحف باستخدام لوحة المفاتيح



    برنامج قرآني
    الوصف: كما هو معروف لدى الجميع فالمصحف الواحد بصيغة الإم بي تري يبلغ من الحجم حوالي 700 ميغا بايت لذا فمعظمنا يكتفي بنسخ مصحف واحد بجهازه أو يقوم بزيارة المواقع الإسلامية للاستماع مباشرة للقرآن الكريم , من هنا جاءت فكرة برنامج قرآني, برنامج يوفر عليك عناء البحث في المواقع فبنقرة زر واحدة يمكنك الاستماع لقارئك المفضل. البرنامج به حاليا حوالي 80 مقرئا و سوف يكون بإمكانك إضافة مقرئين جدد أو مصاحف جديدة وذلك بطريقة سهلة


    نشر الإسلام
    الوصف: تستطيع نشر الإسلام وأنت جالس تشرب العصير. لا تنس قول نبينا صلى الله عليه وسلم بلغوا عني ولو آيه وبإذن الله ستبلغ آيات عن نبيك. لعل وعسى أن يهدي الله بك رجلا واحدا، وهو خير لك من حمر النعم، كما أخبرنا بذلك الصادق المصدوق. وما أجمل تلك اللحظات عندما يعتنق رجل الإسلام بسببك . نعم لا تعجب، وكل هذا لا يأخذ من وقتك إلا أقل من خمس دقائق. وبإذن الله، وحدك تكفي لنشر الإسلام ولا تحتاج إلى فريق مساند لك.




    جعل الماوس يذكر الله
    الوصف:
    غير شكل الماوس إلى ماوس فيه ذكر الله. جرب حركة الفأرة هذه وسوف ترضيك بإذن الله - انظر طريقة التثبيت في الملف المرفق بالبرنامج -




    برنامج المنبه
    الوصف: هو عبارة عن برنامج مفيد جدا حيث أن به منبها يذكرك بمواعيدك الخاصة وأمورك الهامة، فهو عبارة عن جدول وكل ما عليك عمله هو أن تضيف الشيء الذي تريد أن تتذكره وتضع معه التوقيت الذي تريد، فهو يعرض لك الأحداث بالتوقيت ، كما يمكنك أن تغير في مواعيدك متى شئت أو تحذفها بالمرة، وهناك ثلاثة خانات يمكنك من خلالها عرض المواعيد حسب الأهمية أو التاريخ أو الأشخاص ، وهناك خاصية أخرى مفيدة وهي معلومات حول الأشخاص، ويمكنك من خلالها البحث بالاسم أو الهاتف أو العنوان أو المدينة وحتى بالبريد الالكتروني


    برنامج يمنع مواقع الدعارة و المخدرات والجرائم
    الوصف:يقوم البرنامج بمنع الدخول إلى مواقع الفساد الهدامة ـ الدعارة والمخدرات والجرائم ـ البرنامج سهل الاستخدام ولايحتاج أي شرح. وهذه النسخة باللغة الفرنسية، كما يوجد في موقعه الأصلي بلغات أخرى. أرجو استخدامه دائمآ ولا تنسونا من دعائكم.




    موسوعة توحيد رب العبيد
    الوصف: موسوعة الكترونية تضم بعض أبرز مؤلفات أئمة الإسلام التي عنيت بتقرير وحدانية الله -سبحانه وتعالى- بتفصيل وشمولية وفق المفهوم الإسلامي الصحيح ، وتبلغ الكتب في البرنامج ثمانية عشر مؤلفاً هي:
    - كتاب التوحيد الذي هو حق الله على العبيد، الشيخ محمد بن عبد الوهاب.
    - تجريد التوحيد المفيد، تقي الدين أحمد بن علي المقريزي.
    - مفيد المستفيد في كفر تارك التوحيد، الشيخ محمد بن عبد الوهاب.
    - تيسير العزيز الحميد في شرح كتاب التوحيد، الشيخ سليمان بن عبد الله آل الشيخ.
    - فتح المجيد شرح كتاب التوحيد، الشيخ عبد الرحمن بن حسن آل الشيخ.
    - حاشية كتاب التوحيد، الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن قاسم.
    - القول السديد في مقاصد التوحيد، الشيخ عبد الرحمن بن ناصر بن سعدي.
    - القول المفيد على كتاب التوحيد، الشيخ محمد بن صالح العثيمين.
    - إعانة المستفيد بشرح كتاب التوحيد، الشيخ صالح بن فوزان الفوزان.
    - التمهيد لشرح كتاب التوحيد، الشيخ صالح آل الشيخ.
    - الملخص في شرح كتاب التوحيد، الشيخ صالح بن فوزان الفوزان.
    - بيان حقيقة التوحيد الذي جاءت به الرسل، الشيخ صالح بن فوزان الفوزان.
    - معنى لا إله إلا الله ومقتضاها وآثارها، الشيخ صالح بن فوزان الفوزان.
    - قرة عيون الموحدين في تحقيق دعوة الأنبياء والمرسلين، الشيخ عبد الرحمن بن حسن.
    - التوضيح المفيد لمسائل كتاب التوحيد، الشيخ عبد الله محمد بن أحمد الدويش.
    - فوائد من شرح كتاب التوحيد، الشيخ عبد العزيز بن محمد السدحان.
    - تحقيق التجريد في شرح كتاب التوحيد، الشيخ عبد الهادي بن محمد البكري.
    - الجديد في شرح كتاب التوحيد، الشيخ محمد بن عبد العزيز السليمان القرعاوي.





    موسوعة جامع الحديث النبوي
    الوصف: برنامج وقفى موسوعي ضخم يضم في قاعدة بياناته أكثر من أربعمائة كتاب مسندٍ من الأحاديث النبوية والسنن والآثار.
    ويحمل بين طياته أكثر من عشرين وخمسمائة ألف حديث وأثر مسندٍ، بدءًا من الصحاح والسنن والمسانيد ومرورًا بالمستدركات والمعاجم والمشيخات وانتهاء بالمنتخبات والأجزاء.
    ويعرِّف بأكثر من ثلاثة ملايين موضع للرواة. ويشرح أكثر من خمسمائة ألف كلمة.
    و يقسم الأحاديث والآثار تقسيمًا موضوعيًّا لأكثر من ثمانية و عشرين ألف ترجمة تم التنسيق بينها حتى تبدو كأنها كتاب واحد للسُّنَّة ، وذلك وفقا لمناهج علماء الفقه والحديث.





    المصحف الرقمي
    الوصف: يحتوي هذا البرنامج على القرآن الكريم كاملا وتفسيري الجلالين والتفسير الميسر. ويمكنك من خلال هذا البرنامج البحث عن أي كلمة أو عبارة في المصحف الشريف، وتصفح المصحف من خلال السورة أو رقم الصفحة. كما أن البرنامج يتميز بخفة الحجم وإمكانية التحكم بتنسيق الخط، وبوجود تعليمات


    بلال لحساب أوقات الصلاة
    الوصف: يقوم على حساب أوقات الصلاة بدقة متناهية، يبدأ العد التنازلي لينطلق الأذان في الوقت المحدد له حسب التوقيت المحلي لبلد المستخدم ووفقاً لإعدادات الوقت في جهازه ويمكن للمستخدم تحرير التوقيت وكذلك الحصول على جدول مطبوع بتوقيت الصلاة لشهر كامل، ويمكن أيضاً إرســال رسائل تذكير بوقت الصلاة عبر رسائل الجوال، و الأذان يرفع بأصوات مختلفة لعدد من أشهر المؤذنين العرب، وهناك أيضاً برنامج لتحديد اتجاه القبلة من أي مكان بالعالم مع إيضاح الحساب الزاوي للمدينة والمسافة التي تبعد بين موقع المدينة ومكة المكرمة، كما يتضمن برنامجين أحدهما لتصفح القرآن الكريم والبحث في نصوصه، والآخر يعنى بالبحث والتصفح لنصوص الحديث النبوي الشريف، معرفة الوقت لأي مدينة بالعالم ، أيضاً ملحق بالبرنامج تقويم هجري وميلادي يمكن تحويله إلى مفكرة مواعيد تتولى تنظيم مواعيدك وتذكيرك بها، وطيلة عمل البرنامج يقوم بعرض صور فوتوغرافية لأشهر المساجد الإسلامية المنتشرة حول العالم، كما أنه يتفاعل مع المناسبات الإسلامية مثل عرض تكبيرات العيدين، ويضاف إلى هذه الوظائف وظيفة التثقيف الشرعي كعرض الأوقات المستحبة للنوافل والأوقات التي ينهى عن الصلاة فيها، إضافة إلى عرض الأحاديث والأذكار التي تتجدد عند كل بداية تشغيل والبرنامج ثنائي اللغة.





    شريط القرآن
    الوصف: تصور برنامجا يعرض لك آيات من القرآن كلما فتحت المتصفح . ويبقيها أمامك حتى تحفظها. تصور برنامجا يضع أمامك حديثا من صحيحي البخاري ومسلم يوميا كلما تصفحت الإنترنت. هذا ودون أن يضايقك. بل يستعمل مساحة صغيرة تكاد تكون مهملة، قد يستخدمها ياهوو أو جووجل أو غيرهم . أليس قرآننا أولى؟؟ أليست أحاديث نبينا أولى؟؟
    أنا لا أتصور أحدا يرى آيات الله أمامه ويدخل موقعا فيه ما يغضب الله.
    ولا أتصور أحدا يحاول أن يرى صورة داعرة وهو يرى أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم
    إذن هذا البرنامج علاوة على أنه يساعد على حفظ وتذكر القرآن الكريم بل هو أيضا يساعد على أن يكون الإنترنت مكانا أفضل وأجمل وأطهر.




    مكتبة الإمام النووي
    الوصف: مكتبة الكترونية تعتني بكتب وتراث الإمام يحيى بن شرف النووي، وتضم ترجمة له ومجموعة من أبرز مؤلفاته، مع فهرستها حسب الأبواب والفصول، ويتيح البرنامج تصفح الكتب إضافة إلى خواص النسخ والبحث والطباعة، والكتب في البرنامج هي:
    - تحفة الطالبين في ترجمة الإمام النووي
    - آداب الفتوى والمفتي والمستفتي
    - الأذكار [موافق للمطبوع]
    - الأربعون النووية
    - التبيان في آداب حملة القرآن [موافق للمطبوع]
    - التقريب والتيسير لمعرفة سنن البشير النذير في أصول الحديث
    - المجموع شرح المهذب [موافق للمطبوع]
    - المنهاج شرح صحيح مسلم بن الحجاج
    - بستان العارفين
    - رياض الصالحين [موافق للمطبوع]
    - تهذيب الأسماء واللغات
    - جزء فيه ذكر اعتقاد السلف في الحروف والأصوات [موافق للمطبوع]
    - منهاج الطالبين وعمدة المفتين في الفقه [موافق للمطبوع]
    - خلاصة الأحكام في مهمات السنن وقواعد الإسلام [موافق للمطبوع]
    - روضة الطالبين وعمدة المفتين [موافق للمطبوع]



    مكتبة الإمام ابن الجوزي - الإصدار الأول
    الوصف: مكتبة الكترونية تعتني بكتب وتراث الإمام عبد الرحمن بن علي بن الجوزي، وتضم ترجمة له ومجموعة من أبرز مؤلفاته، مع فهرستها حسب الأبواب والفصول، ويتيح البرنامج تصفح الكتب إضافة إلى خواص النسخ والبحث والطباعة، والكتب في البرنامج هي:
    - أخبار الحمقى والمغفلين
    - أخبار النساء
    - الأذكياء
    - بحر الدموع [موافق للمطبوع]
    - التحقيق في أحاديث الخلاف [موافق للمطبوع]
    - العلل المتناهية في الأحاديث الواهية [موافق للمطبوع]
    - اللآلي
    - اللطائف
    - المدهش
    - المصفى بأكف أهل الرسوخ من علم الناسخ والمنسوخ [موافق للمطبوع]
    - المنتظم
    - المنثور
    - الموضوعات
    - بر الوالدين
    - تاريخ بيت المقدس
    - تلبيس إبليس [موافق للمطبوع]
    - تنبيه النائم الغمر على مواسم العمر
    - زاد المسير في علم التفسير
    - صفة الصفوة [موافق للمطبوع]
    - صيد الخاطر [موافق للمطبوع]
    - غريب الحديث [موافق للمطبوع]
    - فضائل القدس
    - مواعظ ابن الجوزي
    - نواسخ القرآن [موافق للمطبوع]


    وانتظرو كل جديد بإذن الله تعالى

  • #2
    رد: &&اقوى البرامج الاسلاميه الكمبيوتر الاسلاميه&&



    ،،،،،،

    جزاكم الله خير الجزاء

    بارك الله فيكم

    وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه


    اللهم تقبل و اجعل كل حرف نكتبه في هذا المنتدى المبارك حجة لنا لا علينا


    مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية

    تعليق


    • #3
      رد: &&اقوى البرامج الاسلاميه الكمبيوتر الاسلاميه&&

      جزاكم الله خيرا
      سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه ، سبحان الله عدد كل شيء ، سبحان الله ملء كل شيء

      تعليق


      • #4
        رد: &&اقوى البرامج الاسلاميه الكمبيوتر الاسلاميه&&

        وجزاكم الله خيراااا

        تعليق


        • #5
          رد: &&اقوى البرامج الاسلاميه الكمبيوتر الاسلاميه&&

          جزاكم الله خيرا

          تعليق


          • #6
            رد: &&اقوى البرامج الاسلاميه الكمبيوتر الاسلاميه&&

            بارك الله فيكم وجزاكم خير الجزاء

            تعليق

            يعمل...
            X