إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

♥ ♥ حصريآ :: اخر اصدار من التوزيعة Ubuntu 12.04 LTS الجامدة جدا المنافس للويندوز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ♥ ♥ حصريآ :: اخر اصدار من التوزيعة Ubuntu 12.04 LTS الجامدة جدا المنافس للويندوز














    ان الحمد لله نحمده و نشكره و نستعـينه و نستـغفره و نعـود بالله
    مـن شـرور أنـفسنا و من سيـئات أعمالنا .. من يـهده الله فلا مظل لـه و مـن يظـلل فلن تـجد له ولياًمرشدا ..
    و أشـهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن محــمداً عبده و رسـوله صــلى الله عليه وسلم و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسـان إلى يوم الدين ..
    ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الـخـبــيـر .. ربـنـا لا فــهم لـنا إلا ما فهــمتنا إنــك أنـت الجــواد الـكـريـم .ربـي اشرح لي صــدري و يســر لي أمــري و احــلل عقــدة من لســاني يفقــهوا قــولي ..
    فإن أصــدق الحــديث كــتاب الله تعــالى و خير الــهدي هــديُ محمد صلى الله عليه و سلم ..و شــر الأمــور مــحدثــاتها و كــل محــدثة بدعة و كل بدعـة ظـلالة و كل ظـلالة فــي النار فاللــهم أجــرنا و قــنا عذابــها برحمتــك يا أرحــم الراحميــن


    اهلا بكم اخوانى اعضاء ومشرفى ومحبى هذا المنتدى الرائع الطريق الى الله ..


    اقدم لكم

    نظام تشغيل
    Ubuntu 12.04 LTS















    [IMG]http://www.csitpages.com/wp-*******/uploads/2011/10/ubuntu-12-04-LTS-precise-pangolin.png[/IMG]





















    أوبونتو هو مجتمع المتقدمة ، نظام التشغيل لينكس مقرا لها. بسرعة فائقة ورائعة المظهر ، أوبونتو هو آمن ، ونظام التشغيل بديهية أن القوى المكتبية ، والمزودات ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة نتبووكس. أوبونتو هو سهل الاستخدام وأنه يأتي مع الآلاف من التطبيقات المجانية. أوبونتو يفعل كل شيء تحتاج إليه. سوف يعمل مع ملفات الكمبيوتر الخاص بك القائمة ، والطابعات والكاميرات ومشغلات MP3. فهو يحتوي على كل التطبيقات التي تحتاجها -- متصفح ويب ، وعرض وتوثيق وبرامج جداول البيانات ، والرسائل الفورية ، وأكثر من ذلك بكثير. أوبونتو هو البرمجيات الحرة. إذا كنت استخدامه في المنزل أو في المدرسة أو في العمل أوبونتو يتضمن جميع التطبيقات التي تحتاجها من أي وقت مضى ، من معالجة النصوص وتطبيقات البريد الإلكتروني ، إلى برامج خادم الويب وأدوات البرمجة. أوبونتو الأحمال بسرعة على أي جهاز كمبيوتر ، ولكن هذا بسرعة فائقة على أحدث الآلات. بعد تحميل وفتح مستعرض يأخذ ثانية ، خلافا لأنظمة التشغيل الأخرى التي أترك لكم التحديق في الشاشة ، والانتظار للحصول على الانترنت.

    في صميم فلسفة أوبونتو هو الاعتقاد بأن الحوسبة للجميع ، مهما كانت ظروفك. أوبونتو هو واحد من أنظمة التشغيل التي يمكن الوصول إليها ، التي أنشأتها أفضل الخبراء مفتوح المصدر من جميع أنحاء العالم وترجمت الى 25 لغة تماما مع إضافة المزيد طوال الوقت.

    أوبونتو هو ، وسنكون دوما ، بحرية مطلقة. مركز برامج أوبونتو يتيح لك الوصول الفوري إلى آلاف المصادر المفتوحة والتطبيقات مجانا مختارة بعناية. والآن يمكنك شراء تطبيقات جدا. استعراض البرامج في الفئات بما في ذلك : والتعليم ، والألعاب ، والصوت والفيديو والبرمجة ، والرسومات والمكاتب. جميع الطلبات التي يسهل العثور عليها ، سهلة التركيب وسهلة لشراء.

    أوبونتو يتضمن موزيلا فايرفوكس -- على سبيل سريع ، وتصفح الإنترنت آمنة. يمكنك أيضا اختيار برامج التصفح البديلة بما في ذلك غوغل كروم من مركز برامج أوبونتو. OpenOffice.org هو متوافق تماما مع Microsoft Office و كل ما تحتاجه لإنشاء مستندات المهنية ، وجداول البيانات والعروض التقديمية. OpenOffice.org هو سهل الاستخدام ، ومعبأة مع الميزات التي تحتاج إليها وحرة تماما.

    الدردشة مع الحصول على التعاطف. دمج حسابات بسرعة الدردشة من ياهو ، وجوجل ، MSN ، جابر ، AOL ، ف ف وغيرها الكثير. تطور البريد يوفر سهلة ، والبريد الإلكتروني بديهية.
    مشاهدة كل ما تبذلونه من محتوى المفضلة لديك من يوتيوب ، iPlayer ، ومشغل ام اس ان. اللعب أشرطة الفيديو الخاصة بك مع لاعب الفيلم أو استخدام Pitivi لتحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك. المركز يقدم برامج أوبونتو مئات من الألعاب ، بما في ذلك الألغاز ، المغامرات والتحديات التكتيكية وأكثر من ذلك. كل حر في اختيار والحرية في استخدام.

    القائمة أوبونتو البيانات الجديدة تمكنك من الوصول الفيسبوك وتويتر حسابات مباشرة من سطح المكتب. يمكنك الاتصال على كل ما تبذلونه من قنوات الدردشة المفضلة لديك وجعل التحديثات من خلال نافذة واحدة. يجري توصيل للعمل أو المتعة لم يكن أبدا بهذه السهولة.
    أوبونتو لاعب الموسيقى يتضمن مخزن متكامل ، بحيث يمكنك شراء وتنزيل اغاني جديدة مع عدد قليل من النقرات. وبفضل سحر أوبونتو واحد في ملف - المزامنة يمكنك دفق الموسيقى الخاصة بك دون انقطاع على الجهاز الخاص بك أو الروبوت فون.
    أوبونتو هو الساندة الكامل من تطبيقات لمساعدتك على إدارة وإصلاح الصور ومشاركتها مع العالم ، مهما كانت الأداة التي تستخدمها لاستقبالهم. دعم الكاميرات والهواتف والأسطوري ، وجميع من دون سائقين. وShotwell يسمح لك لإدارة الصور ومشاركتها بسهولة -- على الصورة الأكثر شعبية في جميع المواقع والشبكات الاجتماعية.

    أوبونتو واحد هو خدمة سحابة الشخصية التي تبسط حياتك الرقمية. تخيل شراء الموسيقى والحصول على تسليمها إلى أجهزة الكمبيوتر التي تختارها. أو مزامنة الملفات والملاحظات والوصول إليها من أي مكان. أو توحيد الكمبيوتر والاتصالات والهاتف النقال بأمان تقاسم الوثائق والصور معهم. أوبونتو واحد يفعل كل هذا وأكثر.

    مؤتمر نزع السلاح سطح المكتب يسمح لك لمحاولة أوبونتو بدون تغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإطلاق ، والخيار في لتثبيته في وقت لاحق بشكل دائم. هذا النوع من الأقراص هو ما معظم الناس سوف ترغب في استخدامها. سوف تحتاج على الأقل 256MB من ذاكرة الوصول العشوائي لتثبيت من هذا القرص المضغوط.
    القرص المضغوط تثبيت خادم يسمح لك لتثبيت أوبونتو بشكل دائم على جهاز كمبيوتر للاستخدام كخادم. وسوف يتم تثبيت واجهة المستخدم الرسومية.
    تثبيت مجتمعة / دي في دي يسمح لك العيش إما لتثبيت أوبونتو بشكل دائم على جهاز كمبيوتر ، أو (عن طريق إدخال "العيش" في التمهيد موجه) لمحاولة أوبونتو بدون تغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإطلاق.
    Ubuntu is a community developed, linux-based operating system. Super-fast and great-looking, Ubuntu is a secure, intuitive operating system that powers desktops, servers, netbooks and laptops. Ubuntu is easy to use and it comes with thousands of free applications. Ubuntu does everything you need it to. It’ll work with your existing PC files, printers, cameras and MP3 players. It contains all the applications you need – a web browser, presentation, ******** and spreadsheet software, instant messaging and much more. Ubuntu is free software. Whether you use it at home, at school or at work Ubuntu contains all the applications you’ll ever need, from word processing and email applications, to web server software and programming tools. Ubuntu loads quickly on any computer, but it’s super-fast on newer machines. After loading, opening a browser takes seconds, unlike other operating systems that leave you staring at the screen, waiting to get online. At the heart of Ubuntu’s philosophy is the belief that computing is for everyone, whatever your circumstances. Ubuntu is one of the most accessible operating systems, created by the best open-source experts from all over the world and is fully translated into 25 languages with more being added all the time.
    Ubuntu is, and always will be, absolutely free. The Ubuntu Software Centre gives you instant access to thousands of open-source and carefully selected free applications. And now you can buy apps too. Browse software in categories including: education, games, sound and video, graphics, programming and office. All the applications are easy to find, easy to install and easy to buy.
    Ubuntu includes Mozilla Firefox – for fast, safe web browsing. You can also choose alternative browsers including Google Chromium from the Ubuntu Software Centre. OpenOffice.org is fully compatible with Microsoft Office and has everything you need to create professional ********s, spreadsheets and presentations. OpenOffice.org is easy to use, packed with the features you need and completely free.
    Get chatting with Empathy. Quickly integrate your chat accounts from Yahoo, Gmail, MSN, Jabber, AOL, QQ and many more. Evolution Mail provides easy, intuitive email.
    Watch all your favourite ******* from YouTube, iPlayer, and MSN Player. Play your own videos with Movie Player or use Pitivi to edit your videos. The Ubuntu Software Centre offers hundreds of games, including puzzles, adventures, tactical challenges and more. All free to choose and free to use.

    Ubuntu’s new Me Menu lets you access your Facebook and Twitter accounts straight from the desktop. You can connect to all your favourite chat channels and make updates through a single window. Being connected for work or fun has never been so easy.
    Ubuntu’s music player includes an integrated store, so you can buy and download new tracks with just a few clicks. And thanks to Ubuntu One’s file-syncing magic you can stream your music uninterrupted to your Android device or iPhone.
    Ubuntu is chock full of apps to help you manage, fix and share your photos with the world, whatever gadget you use to take them. Support for cameras and phones is legendary and all without drivers. And Shotwell allows you to manage and share your pictures easily – on all the most popular photo and social network sites.

    Ubuntu One is the personal cloud service that simplifies your digital life. Imagine buying music and getting it delivered to the computers of your choice. Or synchronising your files and notes and accessing them from anywhere. Or consolidating your computer and mobile phone contacts and safely sharing ********s and pictures with them. Ubuntu One does all this and more.
    The desktop CD allows you to try Ubuntu without changing your computer at all, and at your option to install it permanently later. This type of CD is what most people will want to use. You will need at least 256MB of RAM to install from this CD.
    The server
    install CD allows you to install Ubuntu permanently on a computer for use as a server. It will not install a graphical user interface.
    The combined install/live DVD
    allows you either to install Ubuntu permanently on a computer, or (by entering ‘live’ at the boot prompt) to try Ubuntu without changing your computer at all.


    Homepage – http://www.ubuntu.com


    Size: 4156 MB



    Download

    ثم اختار نسختك





  • #2
    رد: ♥ ♥ حصريآ :: اخر اصدار من التوزيعة Ubuntu 12.04 LTS الجامدة جدا المنافس للويندوز

    up

    تعليق


    • #3
      رد: ♥ ♥ حصريآ :: اخر اصدار من التوزيعة Ubuntu 12.04 LTS الجامدة جدا المنافس للويندوز

      جزاكم الله كل خير أخي محمد على الطرح الجميل ولكن لي بعض التعقيب

      أولاً : بخصوص رابط التحميل فأعتقد أنه للنسخة ألفا وليس للنسخة الكاملة
      وبصراحة لم يعمل عندى (لا أعرف لماذا ) ولكن على كل حال سأدرج رابط التحميل لنسخة المكتب من الموقع الرسمي لأوبنتو وهو
      http://www.ubuntu.com/download/desktop

      ثانياً : بخصوص الترجمة العربية للشرح فهي ترجمة ركيكة بعض الشيء و من الممكن أن لا توصل الفكرة بشكل صحيح
      ولذلك قمت بإعادة الترجمة على حسب معرفتي (ولذلك لم تكن ترجمة حرفية بقدر ماأردت أن أوصل الفكرة)
      وسأدرج ترجمتي أدناه وأقترح استبدال الترجمة السابقة بهذه الترجمة

      أوبنتو هو نتاج لمجتمع المطورين على الانترنت وهو يعتمد على نظام لينوكس.سريع جداً وذو مظهر رائع,أوبنتو نظام آمن وسهل وقوي للكمبيوترات المكتبية والسيرفرات والنوت بوك واللابتوب.أوبنتو سهل في الإستخدام ويأتي مع آلاف التطبيقات المجانية.أوبنتو يقوم بكل شيء تحتاجه.إنه يعمل مع ملفات الكمبيوتر الموجودة لديك ومع الطابعات والكميرات ومشغلات MP3. إنه يحوي جميع البرامج التي تحتاجها - متصفح ويب و برامج إنشاء عروض تقديمية وبرامج جداول البيانات ، والرسائل الفورية ، وأكثر من ذلك بكثير. أوبونتو هو نظام حر(مجاني).

      إذا كنت تستخدمه في المنزل أو في المدرسة أو في العمل أوبونتو يتضمن جميع التطبيقات التي تحتاجها في أي وقت ، من معالجة النصوص وتطبيقات البريد الإلكتروني ، إلى برامج خادم الويب وأدوات البرمجة.يتم تشغيل أوبونتو بسرعة على أي جهاز كمبيوتر ، ولكنه يعمل بسرعة فائقة على أحدث الأجهزة. بعد تشغيله يأخذ فتح المستعرض ثانية ، خلافا لأنظمة التشغيل الأخرى التي أترك لكم التحديق في الشاشة ، والانتظار للحصول على الانترنت.

      الاعتقاد بأن الحوسبة للجميع هي في صميم فلسفة أوبونتو ، مهما كانت ظروفك. أوبونتو هو واحد من أنظمة التشغيل التي يمكن الوصول إليها ، التي أنشأها أفضل خبراء البرمجيات المفتوحة المصدر من جميع أنحاء العالم وترجمت بشكل كامل الى 25 لغة مع إضافة المزيد من اللغات مع الوقت.

      أوبونتو الآن حر وسيكون دوما حر ومجاني. مركز برامج أوبونتو يتيح لك الوصول الفوري إلى آلاف المصادر المفتوحة والتطبيقات المجانية المختارة بعناية. والآن يمكنك شراء تطبيقات أيضاً. استعراض البرامج في فئات بما في ذلك : التعليم ، والألعاب ، والصوت والفيديو والبرمجة ، والرسومات والبرامج المكتبية. جميع البرامج يسهل العثور عليها ، وهي سهلة التركيب وسهلة الشراء.

      أوبونتو يتضمن موزيلا فايرفوكس -- من أجل تصفح الإنترنت بشكل سريع وآمن . يمكنك أيضا اختيار برامج تصفح بديلة بما في ذلك غوغل كروم من مركز برامج أوبونتو. OpenOffice.org (أو حتى libre office وهو تطوير للبرنامج سابق الذكر)هو متوافق تماما مع Microsoft Office و يتيح لك كل ما تحتاجه لإنشاء المستندات ، وجداول البيانات والعروض التقديمية. OpenOffice.org هو سهل الاستخدام ، ومعبأ مع الميزات التي تحتاج إليها وهو حر تماما.

      قم بالدردشة مع برنامج Empathy. حيث أنك تستطيع بسرعة دمج حسابات الدردشة من Yahoo ، Gmail ، MSN ، Jabber ، AOL ، QQ وغيرها الكثير. يوفر بسهولة مستجدات صندوق البريد، والبريد الإلكتروني.
      مشاهدة كل ما تفضلونه من يوتيوب ، iPlayer ، ومشغل ام اس ان. شغل ملفات الفيديو الخاصة بك مع Movie Player أو استخدم Pitivi لتحرير ملفات الفيديو الخاصة بك. مركز برامج أوبونتو يقدم مئات من الألعاب ، بما في ذلك الألغاز ، المغامرات والتحديات التكتيكية وأكثر من ذلك. ولك حرية الإختيار والإستخدام في كل ذلك.

      القائمة الجديدة لأوبونتو تمكنك من الوصول لحسابات الفيسبوك وتويتر مباشرة من سطح المكتب. يمكنك الاتصال على كل قنوات الدردشة المفضلة لديك وجعل التحديثات من خلال نافذة واحدة.

      مشغل الموسيقى في أوبونتو يتضمن مخزن متكامل ، بحيث يمكنك شراء وتنزيل مقاطع جديدة مع عدد قليل من النقرات. وبفضل سحر Ubuntu One يمكنك مزامنة الموسيقى الخاصة بك دون انقطاع على جهاز Android أو iPhoneالخاص بك.
      أوبونتو يحتوي على تطبيقات لمساعدتك على إدارة وإصلاح الصور ومشاركتها مع العالم ، مهما كانت الأداة التي تستخدمها لاستقبالهم. يدعم الكاميرات والهواتف وبدون تحكم منك. وShotwell يسمح لك بإدارة الصور ومشاركتها بسهولة --في جميع المواقع والشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية.

      برنامج Ubuntu One هو خدمة السحابة الشخصية التي تبسط حياتك الرقمية. تخيل شراء الموسيقى وإيصالها إلى أجهزة الكمبيوتر التي تختارها. أو مزامنة الملفات والملاحظات والوصول إليها من أي مكان. أو توحيد قائمة الاتصالات للكمبيوتر والهاتف النقال ومشاركة الوثائق والصور معهم بأمان.Ubuntu One يفعل كل هذا وأكثر.

      إن desktop CD يسمح لك بتجريب أوبونتو بدون تغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإطلاق ، و إتاحة الخيار لك في تثبيته لاحقاً بشكل دائم. هذا النوع من الأقراص هو ما يرغب معظم الناس استخدامه. سوف تحتاج على الأقل 256MB من ذاكرة الوصول العشوائي لتثبيت من هذا القرص المضغوط.
      القرص المضغوط يسمح لك بتثبيت أوبونتو بشكل دائم على جهاز كمبيوتر للاستخدام كخادم. وعندها لن يتم تثبيت واجهة المستخدم الرسومية.
      تثبيت تجميعة DVD تسمح لك بتثبيت أوبونتو بشكل دائم على جهاز كمبيوتر ، أو (عن طريق إدخال "قرص لايف" في موجه التمهيد boot) لتجريب أوبونتو بدون تغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإطلاق.


      وفقكم الله لما يحب ويرضى
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

      تعليق

      يعمل...
      X