إعـــــــلان

تقليص

أهداف قسم الأعلانات الإدارية

بسم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهداف قسم الإعلانات الإدارية :

1- نشر إعلانات ادارة الموقع الخاصة بأى تحديث أو تعديل بالموقع

2- نشر إعلانات إدارة المنتدى بخصوص تعيين او اعفاء المراقبين والمشرفين والمشرفين العموم

3- نشر المواضيع المتعلقة بتكريم الأعضاء او المشرفين

4- نشر نتائج المسابقات والدورات المقامة بالمنتدى

5- نشر إعلانات وأخبار والتنويهات الخاصة بفرق عمل الموقع المختلفة

أهداف قسم المناسبات الخاصة :

1- وضع الاعلانات الخاصة بمناسبات الأعضاء والمراقبين والمشرفين وأعضاء فرق العمل

2- ينقل لها المواضيع الخاصة بمناسبات الشيوخ والدعاه

3- ينقل لها المناسبات الهامة لأعضاء المنتدى خصوصا تلك التى تحتاج للدعاء من كل أعضاء المنتدى كمرض مثلا ( نسأل الله دوام العافية والصحة للجميع )

--------------------------------

لدي إعلان او مناسبة أريد وضعه فأين مكانه ؟؟؟

- اذا كان اعلانك خاص بمواعيد دروس أو خطب أو حلقات للشيوخ والدعاه فيوضع بهذا القسم زاد الداعية

- اذا كان اعلانك خاص بدعايا لموقع معين او بطلب تبادل اعلانى مثلا فتوضع هنا الاقتراحات والشكاوى

- اذا كان موضوعك خاص بمناسبة معينه فللاخوة توضع هنا
المناسبات والترحيب بالإخوة الجدد
وللاخوات توضع هنا المناسبات والترحيب بالأخوات الجدد
وان كنت ترى اهميه وضعها في قسم المناسبات الخاصة فتطلب من مراقبي القسم نقلها للنظر فى الأمر

- اى موضوع اخر فيوضع فى القسم المناسب له بالمنتدى

----------------------------

وجزاكم الله خيرا ونشكر لكم حسن تعاونكم

إدارة منتدى الطريق إلى الله
شاهد أكثر
شاهد أقل

المسابقة الرمضانية لشبكة الطريق إلى الله 1431 هـ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

    هيا ردت عليكِ فى الصفحه 2 ...

    وانا كمان كتبت رد اتمنى انك تشوفيه

    ومينفعش انها تحسب المشاركه .. لان فى قبلك يستحقوا

    ادعى ربنا المره الجايه تفوزى

    واحنا مش بنجرى ورا مين الى يفوز احنا للاستفاده



    لا اله الا انت سبحآنك انى كنت من الظالمين ..


    دعواتكم لى بالثبات والهدايه
    ..

    تعليق


    • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

      خلاص قدرالله وما شاء فعل أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه
      انا ماشية تإذنولى
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

      تعليق


      • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

        المشاركة الأصلية بواسطة محبة الإيمان مشاهدة المشاركة
        اختى اجابتك طلعت متاخرة

        لان انتى بتجاوبى كان بردو فيه ناس تانى بتجاوب معاكِ
        وعقبال ما تبعتى الاجابة بيبقى فرق ثوانى

        فهمت يا اختى؟
        يمامه قالت كدا بس ياريت هيا تشوف ردها



        لا اله الا انت سبحآنك انى كنت من الظالمين ..


        دعواتكم لى بالثبات والهدايه
        ..

        تعليق


        • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

          آآمين
          يااااااااارب أفوز
          وداعا انا ذاهبة إلى العذاب من أختى
          ودايما تقولى إنتى فاشلة طول عمرك فاشلة
          يلا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
          التعديل الأخير تم بواسطة طالبة الجنان; الساعة 19-08-2010, 01:18 AM. سبب آخر: مد بدل حركتين فقط

          تعليق


          • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

            انا شفت رد أمنا يمامة خلاص قدر الله وما شاء فعل
            هذا قدر الله

            تعليق


            • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

              فشل ايه بس ..

              حاولى ربنا هيكرمكِ



              لا اله الا انت سبحآنك انى كنت من الظالمين ..


              دعواتكم لى بالثبات والهدايه
              ..

              تعليق


              • رد: المسابقة الرمضانية لشبكة الطريق إلى الله 1431 هـ

                اخوانى اتفضلوا هذا الموضوع عن كلمة مبروك
                https://forums.way2allah.com/showthread.php?t=81601
                لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
                لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
                لا تقل اين نعيمى ... جنة الله كفاية
                لا تقل غدا سأبدأ ... ربما تأتى النهاية

                تعليق


                • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

                  عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه : (أَنَّهُ دَخَلَ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى امْرَأَةٍ وَبَيْنَ يَدَيْهَا نَوًى - أَوْ قَالَ حَصًى - تُسَبِّحُ بِهِ ، فَقَالَ : أَلَا أُخْبِرُكِ بِمَا هُوَ أَيْسَرُ عَلَيْكِ مِنْ هَذَا أَوْ أَفْضَلُ ؟ سُبْحَانَ اللَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ فِي السَّمَاءِ ، وَسُبْحَانَ اللَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ فِي الْأَرْضِ ، وَسُبْحَانَ اللَّهِ عَدَدَ مَا بَيْنَ ذَلِكَ ، وَسُبْحَانَ اللَّهِ عَدَدَ مَا هُوَ خَالِقٌ ، وَاللَّهُ أَكْبَرُ مِثْلَ ذَلِكَ ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِثْلَ ذَلِكَ ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ مِثْلَ ذَلِكَ) .
                  قوله : (دَخَلَ عَلَى امْرَأَةٍ وَبَيْنَ يَدَيْهَا نَوًى) لم يبين في شيء من طرق الحديث من هي؟ فيحتمل أنها صفية رضي الله عنها كما في الحديث الأول ، ويحتمل أنها جويرية رضي الله عنها ، وحديثها في صحيح مسلم ، ولكن ليس فيه ذكر للنوى أو الحصى .
                  انظر: "الفتوحات الربانية" (1/244) .
                  وهذا الحديث رواه الترمذي (3568) وأبو داود (1500) من طريق سعيد بن أبي هلال ، عن خزيمة ، عن عائشة بنت سعد بن أبي وقاص ، عن أبيها . وروي أيضا بإسقاط خزيمة .
                  قال الشيخ الألباني رحمه الله :
                  " خزيمة هذا مجهول ، قال الذهبي نفسه في " الميزان " : خزيمة ، لا يعرف ، تفرد عنه سعيد بن أبي هلال ، وكذا قال الحافظ في " التقريب " : إنه لا يعرف ، وسعيد بن أبي هلال مع ثقته حكى الساجي عن أحمد أنه اختلط ، وكذلك وصفه بالاختلاط يحيى كما في " الفصل " لابن حزم ( 2 / 95 ) ، ولعله مما يؤيد ذلك روايته لهذا الحديث ، فإن بعض الرواة الثقات عنه لم يذكروا في إسناده خزيمة فصار الإسناد منقطعا ، ولذلك لم يذكر الحافظ المزي عائشة بنت سعد في شيوخ ابن أبي هلال ، فلا يخلو هذا الإسناد من علة الجهالة أو الانقطاع ، فأنَّى للحديث الصحة أو الحسن ؟! " انتهى .
                  "السلسلة الضعيفة" (83) .
                  ومع هذا ، فقد صححه الحافظ ابن حجر ، فقال : "حديث صحيح ، ورجاله رجال الصحيح ، إلا خزيمة فلا يعرف نسبه ولا حاله ، ولا روى عنه إلا سعيد بن أبي هلال ، وذكره ابن حبان في الثقات كعادته فيمن لم يجرح ولم يأت بمنكر ، وصححه الحاكم" انتهى .
                  "الفتوحات الربانية" (1/244) .
                  وقال عنه المنذري في "الترغيب والترهيب" (2/360) :
                  "إسناده صحيح أو حسن أو ما قاربهما" انتهى .
                  وقد ضعف هذين الحديثين الشيخ بكر أبو زيد رحمه الله ، فقال :
                  "وحديثا صفية وسعد بن أبي وقاص رضي الله عنهما ، في ثبوت كل منهما نظر" انتهى .
                  "السبحة تاريخها وحكمها" ص 16
                  المصدر


                  تعليق


                  • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

                    يعنى الشيخ الالبانى ضعفه
                    والحافظ بن حجر صححه
                    وفى الاخر الحديث صحيح ام لا
                    لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
                    لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
                    لا تقل اين نعيمى ... جنة الله كفاية
                    لا تقل غدا سأبدأ ... ربما تأتى النهاية

                    تعليق


                    • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

                      المشاركة الأصلية بواسطة استشهاد مشاهدة المشاركة
                      فشل ايه بس ..

                      حاولى ربنا هيكرمكِ
                      لا حول ولا قوة إلا بالله
                      هذا هو رد أختى
                      أسألكم الدعاء لها أن يشفيها من كل مرض
                      وان يهديها لأنها صاحبة معاملة سيئة جدا.

                      تعليق


                      • رد: المسابقة الرمضانية لشبكة الطريق إلى الله 1431 هـ

                        السلام عليكم
                        جزاك الله كل خير اخيتي على التوضيح , سبحان الله كلمة قلبت كل الامور , وان من عادتي ان استعملها بشكل دائم , الحمد لله انني عرفت خطئي قبل فوات الاوان, بجد شكرا لكم جزيل الشكر على كل شيء اتعلمه هنا بالمنتدى وبارك فيكم جميعا
                        عامِل الناسَ بِـ جمالِ قَلّبك ، وطيبتِهِ ، ولا تَنتظر رداً جميلاً ، فَـ إن نَسوها لا تَحزن ، فَـ الله لَن ينساك

                        تعليق


                        • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                          إجابة السؤال الاول :
                          سبحان الله عدد ماخلق فى السماء


                          إجابة السؤال الثانى :

                          السور المكية هي التي نزلت قبل الهجرة إلى المدينة ، وأغلبها يدور على بيان العقيده وتقريرها والاحتجاج لها ، وضرب الأمثال لبيانها وتثبيتها أما السور المدنية فهي التي نزلت بعد الهجرة ، ويكثر فيها ذكر التشريع ، وبيان الأحكام من حلال وحرام .
                          ولله الحمد من قبل ومن بعد وأسألكم الدعاء بالثبات فلقد من الله علي بارتداء النقاب .
                          "فليرضى عنى الناس او فليسخطوا
                          انا لم اعد اسعى لغير رضاك"

                          تعليق


                          • رد: المسابقة الرمضانية لشبكة الطريق إلى الله 1431 هـ

                            المشاركة الأصلية بواسطة سهير(بنت فلسطين) مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            جزاك الله كل خير اخيتي على التوضيح , سبحان الله كلمة قلبت كل الامور , وان من عادتي ان استعملها بشكل دائم , الحمد لله انني عرفت خطئي قبل فوات الاوان, بجد شكرا لكم جزيل الشكر على كل شيء اتعلمه هنا بالمنتدى وبارك فيكم جميعا
                            وجزاكم مثله اخت
                            بارك الله فيكى
                            فعلا كلمة قلبت كل الامور
                            لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
                            لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
                            لا تقل اين نعيمى ... جنة الله كفاية
                            لا تقل غدا سأبدأ ... ربما تأتى النهاية

                            تعليق


                            • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

                              1_سُبْحانَ اللَّهِ عددَ مَا خَلَقَ في السَّماءِ
                              2_السور المدنية فهي التي نزلت بعد الهجرة
                              ويكثر فيها ذكر التشريع ، وبيان الأحكام من حلال وحرام
                              _____________

                              ماشاء الله ولآ قوة إلآ بالله
                              مباااارك أخيتي ( قلب المؤمن )
                              لبستِ جديدَ وعشتِ سعيدَ
                              ومتِ شهيدَ
                              اللهُم أرزُقنا الشهادة فى سبيلك
                              ثبتنا الله وإياكُم أخيتي

                              تعليق


                              • رد: الحلقة الثامنة من المسابقة الرمضانية

                                المشاركة الأصلية بواسطة نداء الحق مشاهدة المشاركة
                                1دخل مع رسول الله صلى الله عليه وسلم على امرأة وبين يديها نوى أو حصى تسبح به فقال أخبرك بما هو أيسر عليك من هذا أو أفضل فقال سبحان الله عدد ما خلق في السماء وسبحان الله عدد ما خلق في الأرض وسبحان الله عدد ما خلق بين ذلك وسبحان الله عدد ما هو خالق والله أكبر مثل ذلك والحمد لله مثل ذلك ولا إله إلا الله مثل ذلك ولا حول ولا قوة إلا بالله مثل ذلك

                                2-السور المكية هي التي نزلت قبل الهجرة


                                إلى المدينة ، وأغلبها يدور على بيان العقيده


                                وتقريرها والاحتجاج لها ، وضرب الأمثال لبيانها


                                وتثبيتها أما السور المدنية فهي التي نزلت


                                بعد الهجرة ، ويكثر فيها ذكر التشريع ، وبيان


                                الأحكام من حلال وحرام


                                اختى نداء الحق والله لم ارى اجابتك قبل ان اكتب ردى فلم اقراها الا بعد ان كتبته
                                لكى لا يختلط عليكى الامر ويظن احدا اننى قد نقلت الاجابه واسأل الله لى ولكى التوفيق والسداد والصلاح.
                                "فليرضى عنى الناس او فليسخطوا
                                انا لم اعد اسعى لغير رضاك"

                                تعليق

                                يعمل...
                                X