إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدرس اللغه الانجليزيه بتاعى اشعر انه غريب الطبع

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدرس اللغه الانجليزيه بتاعى اشعر انه غريب الطبع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طيب سؤال والله لولا ان لا اعلم من اكلم لم اسئله ابدا ولولا انى اعلم انكم لاتعلمون من السائلة

    بصراحة لا اعرف كيف ابدا ابدااااااااااا

    ولكن انا مدرس اللغه الانجليزية بتاعى عمره فوق ال 50 عام وانا فتاة فى 16 ولكنى اشعر بانه غريب الطبع رغم كبر سنه وصغر سنى
    يعنى لا يتكلم كانى فى سن ابنته بل مثلا بيتكلم بطريقة غريبة مش عايزة اقول المعنى نفسة بس بطريقة هادية ودايما فى نص كلامه يقول كلمة حبيبتى وقال يعنى مش واخد بالو وفى نفس الوقت قال انا قد بنتو بس بصراحة ييجى يدلعنى باسمى وبردو بحجة انا قد بنتو بس انا مش مقتنعة بالحجة دى خالص حتى مثلا لما بيشرحلى الكتب بتكون على المكتب واقلامى
    دايما يناولنى القلم بايدو رغم انى مع المدرسين صغيرين السن استحالة اقول بعد اذن حضرتك يا استاذ حط القلم وانا حاخده

    بس هو متدين بس بردو مش مستريحالو وخايفة اشكى لاخى الكبير اكون ظلمت المدرس واخى مش حيسكت اصل ابى متوفى

    وبيتكلم مع اخواتى بياحترام شديد
    وكمان انا سئلت اخواتى البنات اللى بياخدو عاندى عن الاستاذ لقيتهم بيقولو نفس الكلام سبحان الله

    بس يعنى لو ندانى باسامى غير اساميا ما افعل بارك الله فيكم واعتذر للاطالة

  • #2
    رد: مدرس اللغه الانجليزيه بتاعى اشعر انه غريب الطبع

    المشاركة الأصلية بواسطة غير مسجل
    البسي حجاب شرعي كامل
    شوفيلك مدرسه لحسن الموضوع يتطور اكتر من كده ذي محصل مع واحده انا بعرفها شخصيا
    انا لابسة النقاب وحجابى الشرعى كامل بس الله المستعانن بس انا عايزة اعرف ازاى اردعه

    تعليق


    • #3
      رد: مدرس اللغه الانجليزيه بتاعى اشعر انه غريب الطبع

      بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
      الأُخْتُ السَّائِلَةُ الكَرِيمَةُ
      السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ ورَحْمَةُ اللهِ وبَرَكَاتُهُ
      أوَّلاً: لا يُوجَد أُخْتِي الكَرِيمَة سِنّ للرَّجُلِ أو المَرْأةِ يَلْغِي المَحْرُومِيَّة بَيْنَهُمَا، فَلاَ الرَّجُل إنْ كَبُرَ جَازَ لَهُ التَّعَامُل مَعَ النِّسَاءِ بدُونِ ضَوَابِط بحُجَّةِ أنَّهُ (في سِنِّ الوَالِد أو حَتَّى الجَدّ)، ولا المَرْأة إنْ كَبُرَت يَحِقُّ لَهَا التَّخَلِّي عَنْ هذه الضَّوَابِط، وبالتَّالِي فَحُجَّة كِبَر السِّنّ لَيْسَت بعُذْرٍ شَرْعِيٍّ يُبِيحُ المَحْذُور.

      ثَانِيًا: رُبَّمَا فِعْلاً هُوَ لا يَقْصِد نِيَّة سَيِّئَة، ورُبَّمَا فِعْلاً يَتَعَامَل بحُكْمِ سِنّه وسِنّكِ عَلَى أنَّهُ وَالِدكِ، فَلاَ نَتَّهِمهُ في نِيَّتِهِ لأنَّنَا لا نَعْلَمهَا، ولَكِنَّ النِّيَّة الطَّيِّبَة لا تُصْلِح ولا تَشْفَع للعَمَل الفَاسِد، وبالتَّالِي نِيَّتهُ لا تُعْتَبَر مُبَرِّرًا لقُبُولِ عَمَله، ويَجِب بَيَان الأمْر لَهُ برِفْق، وأقْصِدُ أنَّهُ يَجِب أنْ يَفْهَمَ أنَّ مَا يَفْعَلَهُ غَيْرُ صَحِيحٍ شَرْعًا، لأنَّكِ لَوْ رَدَعْتِهِ عَنْ نَفْسِكِ فَقَط، فَرُبَّمَا اسْتَجَابَت لَهُ أُخْرَيَات، لأنَّهُ لَمْ يَفْهَم خَطَأ فِعْله، ولَكِنْ مِنْ وَاجِبِكِ في إنْكَارِ المُنْكَر وتَغْيِيرِهِ أنْ تُوَضِّحِي لَهُ الخَطَأ حَتَّى لا يُكَرِّرهُ مَعَكِ أو مَعَ غَيْركِ، فَتَكْسَبِينَ ثَوَابًا أكْبَر بإذْنِ الله.

      ثَالِثًا: كَيْفَ تَنْصَحِينَ لَهُ بِمَا يُرْدِعهُ عَنْكِ وعَنْ غَيْرِكِ؟ الطُّرُق كَثِيرَة بإذْنِ الله:
      1- أنْ تَطْلُبِي مِنْ أخِيكِ أنْ يَتَكَلَّمَ مَعَهُ ويُفْهِمهُ ويَشْرَح لَهُ البُعْد الشَّرْعِيّ، بهُدُوءٍ ولِينٍ ولُطْفٍ، وبالتَّالِي كي تَتَجَنَّبِي ثَوْرَة أخِيكِ وتُحَقِّقِي هذا الهُدُوء لَهُ، يَجِب عَلَيْكِ أصْلاً أنْ تَعْرِضِي الأمْر عَلَيْهِ بطَرِيقَةٍ لا تُثِير أعْصَابه، وأنْتِ أعْلَم بأخِيكِ مِنَّا، فَاخْتَارِي الوَقْت والطَّرِيقَة الَّتِي تَعْرِفِي أنَّهَا لَنْ تُثِيرهُ، وأخْبِرِيه بأنْ يَنْصَحَ للأُسْتَاذِ، لَكِنْ لا تُخْبِرِيه وكَأنَّكِ تَشْكِينَ مِنَ الأُسْتَاذِ أو تُهَاجِمِينَهُ فَيَثُور ضِدّهُ.

      2- يُمْكِنُكِ الكَلاَم مَعَ صَدِيقَاتِكِ في الدَّرْسِ قَبْلَ دُخُوله، سَوَاء مِنْ نَاحِيَةِ رَفْضكُنَّ لهذا الأُسْلُوب أو مِنْ نَاحِيَةِ الحُكْم الشَّرْعِيّ، فَيَدْخُل عَلَيْكُنَّ ويَسْمَعَكُنَّ تَتَكَلَّمْنَ في الأمْرِ، فَتَكُون رِسَالَة غَيْر مُبَاشِرَة لَهُ.

      4- يُمْكِنُ الاتِّفَاق بَيْنَكِ وبَيْنَ زَمِيلاَتكِ عَلَى عَدَمِ الاسْتِجَابَة لَهُ، وكُلَّمَا نَادَى وَاحِدَة باسْمِ تَدْلِيل تَقُول لَهُ مُبَاشَرَة (لا أُحِبُّ أنْ يُدَلِّلَنِي أحَد مِنْ غَيْرِ عَائِلَتِي) أو (أُحِبُّ أنْ أُنَادَى باسْمِي فَقَط) مَثَلاً، فَيَجِد مِنْكِ أو مِنْكُنَّ جَمِيعًا نَفْس الأمْر فَيَنْتَبِه، وإنْ سَألَ عَنْ سَبَبِ تَغَيُّركنَّ فَجْأة، فَأخْبِرْنَهُ بمَعْرِفَتِكُنَّ للحُكْمِ الشَّرْعِيّ الَّذِي كُنْتُنَّ تَجْهَلْنَهُ، وأنَّ هذا لا يَجُوز شَرْعًا، فَإنْ قَالَ (أنَا مِثْل وَالِدكُنَّ) فَلْيَكُن رَدّكُنَّ وَاضِح (مِثْل الوَالِد شَيْء والوَالِد شَيْء آخَر، واللهُ تَعَالَى حَدَّدَ لكُلِّ حَالَةٍ حُكْمهَا الشَّرْعِيّ).

      5- يُمْكِنُ إهْدَائه كُتَيِّب مِمَّا يُبَاع في المَكْتَبَات حَوْلَ ضَوَابِط الكَلاَم وآدَاب الحَدِيث مَعَ النِّسَاء، ويُحَبَّذ أنْ يَكُونَ مَعَهُ كُتَيِّب آخَر.

      6- قُلْتِي أنَّ لَكِ أخ، ورَغْمَ ذَلِكَ الأُسْتَاذ يَتَكَلَّم مَعَ أخَوَاتِكِ، فَطَالَمَا لَكِ أخ فَلاَ حَاجَة ولا ضَرُورَة لأنَّ يُكَلِّمَ أخَوَاتكِ البَنَات (سَوَاء باحْتِرَام أو بغَيْرِ احْتِرَام)، فَالأوْلَى أنْ تَكُون مُعَامَلاَته كُلّهَا مَعَ أخِيكِ، ورُبَّمَا هذا التَّسَاهُل في المُعَامَلَةِ هُوَ مَا يَدْفَعهُ لمُعَامَلَتِكِ بهذا الأُسْلُوب، وتَذَكَّرِي مَا سَبَقَ وقُلْنَاهُ في المَوْضُوعِ الآخَر (أنَّ طُولَ المُعَاشَرَة والمُخَالَطَة بَيْنَ المُدَرِّس والطَّالِبَة – إذْ تَمْتَدّ سَنَة أو أكْثَر – تَعْمَل عَلَى زَوَال الحَيَاء والاحْتِشَام بَيْنَهُمَا شَيْئًا فَشَيْئًا، مِمَّا يُسَهِّل الوُقُوع فِيمَا حَرَّمَ اللهُ تَعَالَى) ويَزْدَاد الأمْر خُطُورَة لَمَّا تَكُون هُنَاكَ مُعَامَلَة أيْضًا مَعَ الأهْلِ، ثُمَّ أنَّهُ لا مَجَال للكَلاَمِ مَعَ المُدَرِّس إلاَّ في شَيْئَيْنِ، مَعَكِ في الشَّرْحِ والتَّدْرِيسِ، ومَعَ أخِيكِ في السُّؤَالِ عَنْ أحْوَالِكِ الدِّرَاسِيَّةِ ومَدَى تَقَدُّمكِ، أمَّا غَيْر ذَلِكَ فَلاَ ضَرُورَة لَهُ، وطَالَمَا لَكِ أخ فَهُوَ أوْلَى بالقِيَامِ بهذه المُهِمَّة مِنْ أخَوَاتِكِ البَنَات.

      وفي النِّهَايَةِ، عَلَيْكِ بالحَزْمِ ومُرَاعَاة ضَوَابِط الكَلاَم وعَدَم الخُضُوع بالقَوْلِ، والاسْتِجَابَة لعِبَارَات التَّدْلِيل مِنَ الخُضُوعِ بالقَوْلِ، فَإنْ فَشَلَت كُلّ الطُّرُق السَّابِقَة، فَيُمْكِن اسْتِبْدَال المُدَرِّس بغَيْرِهِ، فَأنْتُنَّ تَدْفَعْنَ لَهُ كي يَأتِي ويَنْفَعكُنَّ لا ليَضُرّكُنَّ، وطَالَمَا البَدِيل مُتَوَفِّر، فَالحَمْدُ للهِ.


      خِتَامًا: أُذَكِّرُكِ بأنَّهُ رَجُلٌ كَبِيرٌ، وأُسْتَاذٌ مُعَلِّمٌ، فَلَهُ احْتِرَامٌ للسِّنِّ وفَضْلٌ للعِلْمِ، وفَوْقَ ذَلِكَ هُوَ مُسْلِم، فَلَهُ حَقّ المُعَامَلَة بالحُسْنَى حَتَّى وإنْ أخْطَأ، فَلاَ يَحْمِلَنَّكُنَّ رَفْضكُنَّ لأُسْلُوبِهِ عَلَى التَّطَاوُلِ عَلَيْهِ بكَلِمَةٍ أو بنَظْرَةٍ أو بفِعْلٍ، ولا يَحِقّ لَكُنَّ اغْتِيَابه، هَدَاكُنَّ الله للحَقِّ ووَفَّقَكُنَّ لِمَا فِيهِ الخَيْر لَكُنَّ في الدُّنْيَا والآخِرَة.

      وهذا مَا أعْلَمُ، واللهُ تَعَالَى أعْلَى وأعْلَمُ.
      والسَّلاَمُ عَلَيْكُمْ ورَحْمَةُ اللهِ وبَرَكَاتُهُ

      زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
      كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
      في
      :

      جباال من الحسنات في انتظارك





      تعليق


      • #4
        رد: مدرس اللغه الانجليزيه بتاعى اشعر انه غريب الطبع

        المشاركة الأصلية بواسطة فريق استشارات سرك فى بير مشاهدة المشاركة
        بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
        الأُخْتُ السَّائِلَةُ الكَرِيمَةُ
        السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ ورَحْمَةُ اللهِ وبَرَكَاتُهُ

        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

        أوَّلاً: لا يُوجَد أُخْتِي الكَرِيمَة سِنّ للرَّجُلِ أو المَرْأةِ يَلْغِي المَحْرُومِيَّة بَيْنَهُمَا، فَلاَ الرَّجُل إنْ كَبُرَ جَازَ لَهُ التَّعَامُل مَعَ النِّسَاءِ بدُونِ ضَوَابِط بحُجَّةِ أنَّهُ (في سِنِّ الوَالِد أو حَتَّى الجَدّ)، ولا المَرْأة إنْ كَبُرَت يَحِقُّ لَهَا التَّخَلِّي عَنْ هذه الضَّوَابِط، وبالتَّالِي فَحُجَّة كِبَر السِّنّ لَيْسَت بعُذْرٍ شَرْعِيٍّ يُبِيحُ المَحْذُور.


        اكيد

        ثَانِيًا: رُبَّمَا فِعْلاً هُوَ لا يَقْصِد نِيَّة سَيِّئَة، ورُبَّمَا فِعْلاً يَتَعَامَل بحُكْمِ سِنّه وسِنّكِ عَلَى أنَّهُ وَالِدكِ، فَلاَ نَتَّهِمهُ في نِيَّتِهِ لأنَّنَا لا نَعْلَمهَا، ولَكِنَّ النِّيَّة الطَّيِّبَة لا تُصْلِح ولا تَشْفَع للعَمَل الفَاسِد، وبالتَّالِي نِيَّتهُ لا تُعْتَبَر مُبَرِّرًا لقُبُولِ عَمَله، ويَجِب بَيَان الأمْر لَهُ برِفْق، وأقْصِدُ أنَّهُ يَجِب أنْ يَفْهَمَ أنَّ مَا يَفْعَلَهُ غَيْرُ صَحِيحٍ شَرْعًا، لأنَّكِ لَوْ رَدَعْتِهِ عَنْ نَفْسِكِ فَقَط، فَرُبَّمَا اسْتَجَابَت لَهُ أُخْرَيَات، لأنَّهُ لَمْ يَفْهَم خَطَأ فِعْله، ولَكِنْ مِنْ وَاجِبِكِ في إنْكَارِ المُنْكَر وتَغْيِيرِهِ أنْ تُوَضِّحِي لَهُ الخَطَأ حَتَّى لا يُكَرِّرهُ مَعَكِ أو مَعَ غَيْركِ، فَتَكْسَبِينَ ثَوَابًا أكْبَر بإذْنِ الله.


        لاااا انا افهم ذلك ولكن ما جعلنا نشك طريقة القائه لكلامه رغم ان هذه ليست طريقته كما ارى طريقة منفرة

        واعتقد انه يفهم ما يفعل


        ثَالِثًا: كَيْفَ تَنْصَحِينَ لَهُ بِمَا يُرْدِعهُ عَنْكِ وعَنْ غَيْرِكِ؟ الطُّرُق كَثِيرَة بإذْنِ الله:
        1- أنْ تَطْلُبِي مِنْ أخِيكِ أنْ يَتَكَلَّمَ مَعَهُ ويُفْهِمهُ ويَشْرَح لَهُ البُعْد الشَّرْعِيّ، بهُدُوءٍ ولِينٍ ولُطْفٍ، وبالتَّالِي كي تَتَجَنَّبِي ثَوْرَة أخِيكِ وتُحَقِّقِي هذا الهُدُوء لَهُ، يَجِب عَلَيْكِ أصْلاً أنْ تَعْرِضِي الأمْر عَلَيْهِ بطَرِيقَةٍ لا تُثِير أعْصَابه، وأنْتِ أعْلَم بأخِيكِ مِنَّا، فَاخْتَارِي الوَقْت والطَّرِيقَة الَّتِي تَعْرِفِي أنَّهَا لَنْ تُثِيرهُ، وأخْبِرِيه بأنْ يَنْصَحَ للأُسْتَاذِ، لَكِنْ لا تُخْبِرِيه وكَأنَّكِ تَشْكِينَ مِنَ الأُسْتَاذِ أو تُهَاجِمِينَهُ فَيَثُور ضِدّهُ.

        لا مهما قلت لاخى سيثور لذلك لم اخبره حتى الان ولم اخبر اى اخ من اخوانى لانى اعلم واعلم تماما ما سيفعلون
        واظن المدرس يفهم ذلك ولكن الله المستعان


        2- يُمْكِنُكِ الكَلاَم مَعَ صَدِيقَاتِكِ في الدَّرْسِ قَبْلَ دُخُوله، سَوَاء مِنْ نَاحِيَةِ رَفْضكُنَّ لهذا الأُسْلُوب أو مِنْ نَاحِيَةِ الحُكْم الشَّرْعِيّ، فَيَدْخُل عَلَيْكُنَّ ويَسْمَعَكُنَّ تَتَكَلَّمْنَ في الأمْرِ، فَتَكُون رِسَالَة غَيْر مُبَاشِرَة لَهُ.


        لا انا لا اخد مع صديقات


        4- يُمْكِنُ الاتِّفَاق بَيْنَكِ وبَيْنَ زَمِيلاَتكِ عَلَى عَدَمِ الاسْتِجَابَة لَهُ، وكُلَّمَا نَادَى وَاحِدَة باسْمِ تَدْلِيل تَقُول لَهُ مُبَاشَرَة (لا أُحِبُّ أنْ يُدَلِّلَنِي أحَد مِنْ غَيْرِ عَائِلَتِي) أو (أُحِبُّ أنْ أُنَادَى باسْمِي فَقَط) مَثَلاً، فَيَجِد مِنْكِ أو مِنْكُنَّ جَمِيعًا نَفْس الأمْر فَيَنْتَبِه، وإنْ سَألَ عَنْ سَبَبِ تَغَيُّركنَّ فَجْأة، فَأخْبِرْنَهُ بمَعْرِفَتِكُنَّ للحُكْمِ الشَّرْعِيّ الَّذِي كُنْتُنَّ تَجْهَلْنَهُ، وأنَّ هذا لا يَجُوز شَرْعًا، فَإنْ قَالَ (أنَا مِثْل وَالِدكُنَّ) فَلْيَكُن رَدّكُنَّ وَاضِح (مِثْل الوَالِد شَيْء والوَالِد شَيْء آخَر، واللهُ تَعَالَى حَدَّدَ لكُلِّ حَالَةٍ حُكْمهَا الشَّرْعِيّ).

        نعم فكرة جيدة


        5- يُمْكِنُ إهْدَائه كُتَيِّب مِمَّا يُبَاع في المَكْتَبَات حَوْلَ ضَوَابِط الكَلاَم وآدَاب الحَدِيث مَعَ النِّسَاء، ويُحَبَّذ أنْ يَكُونَ مَعَهُ كُتَيِّب آخَر.

        لا استطيع سيفعل مشكلة من لا شيئ ويقول انتم تتهمونى ما لزوم هذا الكتاب


        6- قُلْتِي أنَّ لَكِ أخ، ورَغْمَ ذَلِكَ الأُسْتَاذ يَتَكَلَّم مَعَ أخَوَاتِكِ، فَطَالَمَا لَكِ أخ فَلاَ حَاجَة ولا ضَرُورَة لأنَّ يُكَلِّمَ أخَوَاتكِ البَنَات (سَوَاء باحْتِرَام أو بغَيْرِ احْتِرَام)، فَالأوْلَى أنْ تَكُون مُعَامَلاَته كُلّهَا مَعَ أخِيكِ، ورُبَّمَا هذا التَّسَاهُل في المُعَامَلَةِ هُوَ مَا يَدْفَعهُ لمُعَامَلَتِكِ بهذا الأُسْلُوب، وتَذَكَّرِي مَا سَبَقَ وقُلْنَاهُ في المَوْضُوعِ الآخَر (أنَّ طُولَ المُعَاشَرَة والمُخَالَطَة بَيْنَ المُدَرِّس والطَّالِبَة – إذْ تَمْتَدّ سَنَة أو أكْثَر – تَعْمَل عَلَى زَوَال الحَيَاء والاحْتِشَام بَيْنَهُمَا شَيْئًا فَشَيْئًا، مِمَّا يُسَهِّل الوُقُوع فِيمَا حَرَّمَ اللهُ تَعَالَى) ويَزْدَاد الأمْر خُطُورَة لَمَّا تَكُون هُنَاكَ مُعَامَلَة أيْضًا مَعَ الأهْلِ، ثُمَّ أنَّهُ لا مَجَال للكَلاَمِ مَعَ المُدَرِّس إلاَّ في شَيْئَيْنِ، مَعَكِ في الشَّرْحِ والتَّدْرِيسِ، ومَعَ أخِيكِ في السُّؤَالِ عَنْ أحْوَالِكِ الدِّرَاسِيَّةِ ومَدَى تَقَدُّمكِ، أمَّا غَيْر ذَلِكَ فَلاَ ضَرُورَة لَهُ، وطَالَمَا لَكِ أخ فَهُوَ أوْلَى بالقِيَامِ بهذه المُهِمَّة مِنْ أخَوَاتِكِ البَنَات.

        لاااااااااااااااااااااااااااااا اخواتى لا يتكلمن معه حضراتكم فهمتم خطا اخوااتى اصغر منى وياخذون درس ايضا عنده وكل واحدة فى وقت مختلف

        بل اخوانى هم من يكلمونه انا عاندى 3 اخوان كبار وهم من يتكلمون اما النسااء فلا


        وفي النِّهَايَةِ، عَلَيْكِ بالحَزْمِ ومُرَاعَاة ضَوَابِط الكَلاَم وعَدَم الخُضُوع بالقَوْلِ، والاسْتِجَابَة لعِبَارَات التَّدْلِيل مِنَ الخُضُوعِ بالقَوْلِ، فَإنْ فَشَلَت كُلّ الطُّرُق السَّابِقَة، فَيُمْكِن اسْتِبْدَال المُدَرِّس بغَيْرِهِ، فَأنْتُنَّ تَدْفَعْنَ لَهُ كي يَأتِي ويَنْفَعكُنَّ لا ليَضُرّكُنَّ، وطَالَمَا البَدِيل مُتَوَفِّر، فَالحَمْدُ للهِ.


        الحمدلله انا لا اخضع بالقول بل لا اتكلم اصلا
        نعم سنبدل المدرس ولكن الترم الثانى ولكن لا مجال هذا الترم


        خِتَامًا: أُذَكِّرُكِ بأنَّهُ رَجُلٌ كَبِيرٌ، وأُسْتَاذٌ مُعَلِّمٌ، فَلَهُ احْتِرَامٌ للسِّنِّ وفَضْلٌ للعِلْمِ، وفَوْقَ ذَلِكَ هُوَ مُسْلِم، فَلَهُ حَقّ المُعَامَلَة بالحُسْنَى حَتَّى وإنْ أخْطَأ، فَلاَ يَحْمِلَنَّكُنَّ رَفْضكُنَّ لأُسْلُوبِهِ عَلَى التَّطَاوُلِ عَلَيْهِ بكَلِمَةٍ أو بنَظْرَةٍ أو بفِعْلٍ، ولا يَحِقّ لَكُنَّ اغْتِيَابه، هَدَاكُنَّ الله للحَقِّ ووَفَّقَكُنَّ لِمَا فِيهِ الخَيْر لَكُنَّ في الدُّنْيَا والآخِرَة.

        اكيد وانا لا اقصد غيبة بما قلته لكم بل انا اقص ما حدث لاجد حل

        اللهم امين


        وهذا مَا أعْلَمُ، واللهُ تَعَالَى أعْلَى وأعْلَمُ.
        والسَّلاَمُ عَلَيْكُمْ ورَحْمَةُ اللهِ وبَرَكَاتُهُ
        جزاكم الله خيرا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

        تعليق


        • #5
          رد: مدرس اللغه الانجليزيه بتاعى اشعر انه غريب الطبع

          نرجو الرد بورك مجهودكم

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          x
          إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
          x
          أو نوع الملف مسموح به: jpg, jpeg, png, gif
          x
          x
          يعمل...
          X