السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حَوتْ بُطون الأناجيل..ثبوت رسالة مُحمد((صلى الله عليه وسلم)):
الحمدُ لله الذي يَـسرَ طريقه للطائعين فساروا علي هُـداه
وهدي الضالين فلم يعد فى قلوبهم حُبُ سواه
وقَـبِـلَ المذنيبن لما اعترفوا بما اجرموا وقذف نوره فى قلوبهم حتي نالو رضاه
سَـعِـدَ من بهدايته اهتدي... وضَـلَّ بخذلانه من زَلَّ وغوي
واختار طائفة لصفوته وهداهم لزوم طاعته..ومن بَـعُـدَ منهم أدناه
ومن استغفره تاب عليه ومن العذاب نجّاه
ومن استهداه هداه
حَوتْ بُطون الأناجيل..ثبوت رسالة مُحمد((صلى الله عليه وسلم)):
الحمدُ لله الذي يَـسرَ طريقه للطائعين فساروا علي هُـداه
وهدي الضالين فلم يعد فى قلوبهم حُبُ سواه
وقَـبِـلَ المذنيبن لما اعترفوا بما اجرموا وقذف نوره فى قلوبهم حتي نالو رضاه
سَـعِـدَ من بهدايته اهتدي... وضَـلَّ بخذلانه من زَلَّ وغوي
واختار طائفة لصفوته وهداهم لزوم طاعته..ومن بَـعُـدَ منهم أدناه
ومن استغفره تاب عليه ومن العذاب نجّاه
ومن استهداه هداه
فالحمدُ للهِ أن ملأ قلوب عباده الصادقين بحبه, وجعلَ أرواحهم تَـشهدُ عظمته وفضله
فأخرجتْ عقولهم كنوز العلومِ والأفكار..والحِـكمِ والأنـوار
فأخرجتْ عقولهم كنوز العلومِ والأفكار..والحِـكمِ والأنـوار
فالحمدُ لله..ثُـمَّ الحمدُ لله..ثُـمَّ الحمدُ لله
والصلاةُ والسلام علي رسولنا مُـحمّـد بن عبد الله خير البشر وسيدهم ,,ورحمةُ الله تعالي لهم
الذي لم يستطع القاصي ولا الداني أن يَـنالا مثل فضله وحُـسن خلقه, فأجمعَ الجميعُ علي أنه قمـة
لا يـعرفُ قيمتها إلا من أخلصَ التفكر, وتركَ الغضب وزَوي هواه
الذي لم يستطع القاصي ولا الداني أن يَـنالا مثل فضله وحُـسن خلقه, فأجمعَ الجميعُ علي أنه قمـة
لا يـعرفُ قيمتها إلا من أخلصَ التفكر, وتركَ الغضب وزَوي هواه
من بطن إنجيل يوحنا يقولُ المسيح (عليه السلام):.
وأما
وأما
متي جاء ذاك..رُوحُ الحقِ..فهو يرشدكم إلي جميع الحق.. لأنّه لا يتكلم من نـفسه
بل كل ما يسمع يتكلم به..ويُخبركم بأمور آتيه))
بل كل ما يسمع يتكلم به..ويُخبركم بأمور آتيه))
وجاء في إنجيل برنابا:.
يقولُ برنابا:..
يقولُ برنابا:..
سيأتي المِسيا(( أي الرسول)) المُرسل مِـن الله لكل العالم وحينئذٍ يسجد لله
في كل العالم وتنال الرحمة..)
في كل العالم وتنال الرحمة..)
ويقولُ عيسي المسيح(عليه السلام)):.
لأنَّ الله سييصعِّدني من الأرض..وسيُغَيِّر منظرَ الخائن حتي يظنه أي أحدٍ إيَّاي
ومع ذلك فإنّه حين يموتُ شر ميتة أمكثُ في ذلكَ العار زماناً طويلاً في العالم
ولك متي جاء
ومع ذلك فإنّه حين يموتُ شر ميتة أمكثُ في ذلكَ العار زماناً طويلاً في العالم
ولك متي جاء
مُــحمّد رسولُ الله المُقدَّس تُزَالُ عني هذا الوصمة))
هذا بُرهانٌ قطعي يثبت رسالة النبي مُحمّد((صل الله عليه وسلم))
ما جئتُ بها من كيسي
وإن كنا نعلم ذلك كما أخبرنا ربنا في كتابه:.
وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ
وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُبِينٌ
وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُبِينٌ
والجميل أن تعرف أصل ومعني كلمة ((
إنجيل))::..
كلمة يونانية تعني بِشارة أو بُشري
كلمة يونانية تعني بِشارة أو بُشري
والذي نستفيده من سيرة المسيح
عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ (عليه وسلم) أنّه كان بشري من الله للرحمة
وبُشري لتبشيره عن المِسيا الذي سيأتي للعالمين هدهً ورحمه
ألا وهو الرسول محمد((صل الله عليه وسلم))
وبُشري لتبشيره عن المِسيا الذي سيأتي للعالمين هدهً ورحمه
ألا وهو الرسول محمد((صل الله عليه وسلم))
وثَـمَّ أمر لفتَ نظري سسبحان ربي
المعلوم عندنا معاشر المسلمين أن المسيحَ عليه السلام بَشَّـرَ بالنبي مُحمد
(صلي الله عليه وسلم)) في قوله تعالي:..
وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ
وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ
وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُبِينٌ
وكما ذكرنا آنفاً ما جاء في أناجيل القوم لكن الذي أظنه أنَّه ما وصلهم
إخبار المصطفي ((صلي الله عليه وسلم)) بخروجِ عِيسي آخر الزمان
انظروا إلي قولهم:.
بل كل ما يسمع يتكلم به..ويُخبركم بأمور آتيه))
فلقد بَشَّرَ النبي محمد
صلي الله عليه وسلم بخروج المسيح عيسي بن مريم((عليه السلام حيثُ قال
ليس بيني وبينه نبي يعني عيسى وإنه نازل فإذا رأيتموه فاعرفوه رجل مربوع إلى الحمرة والبياض بين ممصرتين
كأن رأسه يقطر وإن لم يصبه بلل فيقاتل الناس على الإسلام فيدق الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية
ويهلك الله في زمانه الملل كلها إلا الإسلام
ويهلك المسيح الدجال فيمكث في الأرض أربعين سنة
ثم يتوفى فيصلي عليه المسلمون
وعن النواس بن سمعان قال ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال فقال
غير الدجال أخوفني عليكم إن يخرج وأنا فيكم فأنا حجيجه دونكم وإن يخرج ولست فيكم فامرؤ حجيج نفسه
والله خليفتي على كل مسلم إنه شاب قطط إحدى عينيه كأنها عنبة طافية كأني أشبهه بعبد العزى بن قطن
فمن أدركه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف
إنه خارج خلة بين الشام والعراق فعاث يمينا وعاث شمالا يا عباد الله فاثبتوا
قالوا يا رسول الله ما لبثه في الأرض قال أربعون يوما يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامكم
قالوا يا رسول الله فذلك اليوم كسنة أتكفينا فيه صلاة يوم
قال لا اقدروا له قالوا وما إسراعه في الأرض
قال كالغيث استدبرته الريح فيأتي على القوم فيدعوهم فيؤمنون به ويستجيبون له فيأمر السماء فتمطر والأرض فتنبت
فتروح عليهم سارحتهم أطول ما كانت درا وأشبعه ضروعا وأمده خواصر
ثم يأتي القوم فيدعوهم فيردون عليه قوله فينصرف عنهم فيصبحون ممحلين ليس بأيديهم شيء من أموالهم
ويمر بالخربة فيقول لها أخرجي كنوزك فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل
ثم يدعو رجلا ممتلئا شبابا فيضربه بالسيف فيقطعه جزلتين رمية الغرض ثم يدعوه فيقبل ويتهلل وجهه ويضحك ;
فبينما هو كذلك إذ بعث الله المسيح ابن مريم
فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق بين مهرودتين واضعا كفيه على أجنحة ملكين
إذ طأطأ رأسه قطر وإذا رفعه تحدر منه جمان كاللؤلؤ فلا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه
فيطلبه حتى يدركه بباب لد فيقتله ثم يأتي عيسى قوم قد عصمهم الله منه فيمسح عن وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة ;
فبينما هم كذلك
إذ أوحى الله إلى عيسى إني أخرجت عبادا لا يدان لأحد بقتالهم فحرز عبادي إلى الطور
ويبعث الله يأجوج ومأجوج وهم من كل حدب ينسلون فيمر أوائلهم على بحيرة طبرية فيشربون ما فيها
ويمر آخرهم فيقولون لقد كان بهذه مرة ماء ثم يسيرون حتى ينتهوا إلى جبل الخمر وهو جبل بيت المقدس
فيقولون لقد قتلنا من في الأرض
هلم فلنقتل من في السماء فيرمون بنشابهم إلى السماء فيرد الله عليهم نشابهم مخضوبة دما ;
ويحصر نبي الله عيسى وأصحابه حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيرا من مائة دينار لأحدكم اليوم
فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه فيرسل الله عليهم النغف في رقابهم فيصبحون فرسى كموت نفس واحدة ;
ثم يهبط نبي الله عيسى وأصحابه إلى الأرض فلا يجدون في الأرض موضع شبر إلا ملأه زهمهم ونتنهم
فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله عز وجل فيرسل الله طيرا كأعناق البخت فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله
ثم يرسل الله قطرا لا يكن منه بيت مدر ولا وبر فيغسل الأرض حتى يتركها كالزلفة
ثم يقال للأرض انبتي ثمرتك ودري بركتك فيومئذ تأكل العصابة من الرمانة ويستظلون بقحفها
ويبارك في الرسل حتى أن اللقحة من الإبل لتكفي الفئام من الناس ;
واللقحة من البقر لتكفي القبيلة من الناس واللقحة من الغنم لتكفي الفخذ من الناس ;
فبينما هم كذلك
إذ بعث الله ريحا طيبة فتأخذهم تحت آباطهم فتقبض روح كل مؤمن وكل مسلم
ويبقى شرار الناس يتهارجون فيها تهارج الحمر فعليهم تقوم الساعة . *
كأن رأسه يقطر وإن لم يصبه بلل فيقاتل الناس على الإسلام فيدق الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية
ويهلك الله في زمانه الملل كلها إلا الإسلام
ويهلك المسيح الدجال فيمكث في الأرض أربعين سنة
ثم يتوفى فيصلي عليه المسلمون
وعن النواس بن سمعان قال ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال فقال
غير الدجال أخوفني عليكم إن يخرج وأنا فيكم فأنا حجيجه دونكم وإن يخرج ولست فيكم فامرؤ حجيج نفسه
والله خليفتي على كل مسلم إنه شاب قطط إحدى عينيه كأنها عنبة طافية كأني أشبهه بعبد العزى بن قطن
فمن أدركه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف
إنه خارج خلة بين الشام والعراق فعاث يمينا وعاث شمالا يا عباد الله فاثبتوا
قالوا يا رسول الله ما لبثه في الأرض قال أربعون يوما يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامكم
قالوا يا رسول الله فذلك اليوم كسنة أتكفينا فيه صلاة يوم
قال لا اقدروا له قالوا وما إسراعه في الأرض
قال كالغيث استدبرته الريح فيأتي على القوم فيدعوهم فيؤمنون به ويستجيبون له فيأمر السماء فتمطر والأرض فتنبت
فتروح عليهم سارحتهم أطول ما كانت درا وأشبعه ضروعا وأمده خواصر
ثم يأتي القوم فيدعوهم فيردون عليه قوله فينصرف عنهم فيصبحون ممحلين ليس بأيديهم شيء من أموالهم
ويمر بالخربة فيقول لها أخرجي كنوزك فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل
ثم يدعو رجلا ممتلئا شبابا فيضربه بالسيف فيقطعه جزلتين رمية الغرض ثم يدعوه فيقبل ويتهلل وجهه ويضحك ;
فبينما هو كذلك إذ بعث الله المسيح ابن مريم
فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق بين مهرودتين واضعا كفيه على أجنحة ملكين
إذ طأطأ رأسه قطر وإذا رفعه تحدر منه جمان كاللؤلؤ فلا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه
فيطلبه حتى يدركه بباب لد فيقتله ثم يأتي عيسى قوم قد عصمهم الله منه فيمسح عن وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة ;
فبينما هم كذلك
إذ أوحى الله إلى عيسى إني أخرجت عبادا لا يدان لأحد بقتالهم فحرز عبادي إلى الطور
ويبعث الله يأجوج ومأجوج وهم من كل حدب ينسلون فيمر أوائلهم على بحيرة طبرية فيشربون ما فيها
ويمر آخرهم فيقولون لقد كان بهذه مرة ماء ثم يسيرون حتى ينتهوا إلى جبل الخمر وهو جبل بيت المقدس
فيقولون لقد قتلنا من في الأرض
هلم فلنقتل من في السماء فيرمون بنشابهم إلى السماء فيرد الله عليهم نشابهم مخضوبة دما ;
ويحصر نبي الله عيسى وأصحابه حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيرا من مائة دينار لأحدكم اليوم
فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه فيرسل الله عليهم النغف في رقابهم فيصبحون فرسى كموت نفس واحدة ;
ثم يهبط نبي الله عيسى وأصحابه إلى الأرض فلا يجدون في الأرض موضع شبر إلا ملأه زهمهم ونتنهم
فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله عز وجل فيرسل الله طيرا كأعناق البخت فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله
ثم يرسل الله قطرا لا يكن منه بيت مدر ولا وبر فيغسل الأرض حتى يتركها كالزلفة
ثم يقال للأرض انبتي ثمرتك ودري بركتك فيومئذ تأكل العصابة من الرمانة ويستظلون بقحفها
ويبارك في الرسل حتى أن اللقحة من الإبل لتكفي الفئام من الناس ;
واللقحة من البقر لتكفي القبيلة من الناس واللقحة من الغنم لتكفي الفخذ من الناس ;
فبينما هم كذلك
إذ بعث الله ريحا طيبة فتأخذهم تحت آباطهم فتقبض روح كل مؤمن وكل مسلم
ويبقى شرار الناس يتهارجون فيها تهارج الحمر فعليهم تقوم الساعة . *
فأين المُنصفون؟؟؟!!!
تعليق