إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

    المشاركة الأصلية بواسطة شمعة الايمان مشاهدة المشاركة
    جزاكِ الله خيرا


    موضوع رائع وجميل



    التعديل الأخير تم بواسطة لؤلؤه بنقابى; الساعة 03-02-2010, 12:01 AM. سبب آخر: حذف رابط من صوره

    تعليق


    • #17
      رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

      جزاكِ الله خيرا اختى
      موضوع طيب جدا
      جعله الله فى ميزان حسناتك
      إن لله تعالى أهلين من الناس : أهل القرآن ، هم أهل الله و خاصته ((صححه الألبانى))
      اللهم ارزقنى حفظ القرآن و اجعلنى من أهله الذين هم أهلك و خاصتك

      تعليق


      • #18
        رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

        موضوووووع رائع
        جزاك الله خير الجزاء
        جعله الله في ميزان حسناتك

        تعليق


        • #19
          رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

          ماشاء الله اختى بارك الله فيكِ
          وأثابك خيراااا
          سبحانك اللهم وبحمدك ,,, سبحان الله العظيم
          اللهم ارحم أمي وارزقها الفردوس الأعلى من الجنة

          تعليق


          • #20
            رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

            اخواتى الكريمات
            لؤلؤه بنقابى
            نبض الامه
            أم أبا جهاد
            شكر الله لكن مروركن الطيب
            دمتم بخير وعافيه

            تعليق


            • #21
              رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

              بارك الله فيكي
              أعاننا الله واياكم علي عمل الخير



              لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
              لاتنسوني من صالح الدعاء (تذكروني في غيابي بالدعاء )

              تعليق


              • #22
                رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

                شكر الله لك مرورك الطيب
                طبت وطاب مرورك

                تعليق


                • #23
                  رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

                  جزاكم الله خيرا ً أختنا يارب رضاك والجنة

                  تعليق


                  • #24
                    رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

                    المشاركة الأصلية بواسطة يمامة المسجد مشاهدة المشاركة
                    جزاكم الله خيرا ً أختنا يارب رضاك والجنة
                    واحسن لكِ الجزاء اختى الكريمه
                    شكر الله لكِ مرورك الطيب

                    تعليق


                    • #25
                      رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات


                      الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                      ومن تبعهم بإحسان إلي يوم الدين

                      أخواتي في الله أحييكن بتحية الاسلام تحية أهل الجنة تحيتهم يوم يلقونه سلام

                      فسلام الله عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


                      وبداية

                      أقول لكل من يحارب النقاب



                      فلم تزيدونا بالنقاب الا حبا وتمسكا
                      ونشكر لكم الدعاية
                      التى زادت من عدد المرتديات لعدوكم
                      انه النقاب


                      وشعارنا...... بالنقاب حتى التراب


                      لن تطفؤوا شمس الضحى بنفخةٍ يا جاهلون........
                      لن تهزموا جنود ربي ان جند الله دوما غالبون.........
                      ولن تعيقوا صحوة الاسلام فهو زاحف منتصر لو تعلمون...............




                      فما اجمل ان نتحلى بعفتنا وطهارتنا وحيائنا وان نكون خير خلف لخير سلف
                      وليس غيره هو كامل عفاف وحياء المسلمه
                      انه النقاب





                      لحكم وأسرار عظيمة، وفضائل محمودة، وغايات ومصالح كبيره

                      حفظ العرض
                      طهارة القلوب
                      قطع للخواطر الشيطانيه
                      علامه على العفيفات
                      حفظ الحياء


                      ولنتذكر قول النبى صلى الله عليه وسلم فيما رواه الحاكم
                      عن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
                      "إن لكل دين خلقا، وإن خلق الإسلام الحياء"
                      [رواه ابن ماجه وحسنه الألباني] ..


                      الحياء من أعظم أخلاق الإسلام بلا ريب، ولا تكون الأخت ملتزمة بحق حتى تتصف بهذه الصفة العظيمة
                      وعلى هذا الخلق فطرت المسلمه وعليه يجب أن تتحلى المسلمه عامة والمنتقبه خاصة

                      وعلى هذا فان من امتثلت لامر الله تعالى بارتداء النقاب الذى هو اعلى درجات الحشمه والعفه والحياء أن تحترم ما افترضته على نفسهاوان لا ترتدى النقاب كغطاء فقط لوجهاا ولكن عليها أن تراعى اداب وخلق النقاب فى لباسها وسلوكها وسائر تصرفاتها خارج بيتها



                      فقد أباح الإسلام للمرأة العمل وطلب العلم والتجارة وصلة الرحم وعيادة المريض وغير ذلك ، لكنه وضع لخروجها ضوابط تحفظها وتمنع تعرض السفهاء لها
                      وعن عبد الله عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان
                      رواه الترمذي ( 1173 ) .

                      ولذلك يجب على المنتقبه التى ارتدت رداء العفيفات التقيات أن تتنزه فى تصرفاتها وتعلو بأخلاقها لتكون قدوة لغيرها ممن لم يمن الله عليهن بأرتداء النقاب أو لغيرهم (نسأل الله أن يهديهم) وذلك بأن تستر زينتها امتثالا

                      لقوله تعالى:
                      { ولا يبدين زينتهن)

                      لأن كثير من المنتقبات للأسف قد خرجت بالنقاب عن الغرض منه وأساءت له أشد الاساءة

                      وقد تعددت صور الاساءة للنقاب على يد من يحسبون على المنتقبات أو يعتقدون انهم منتقبات


                      فنجد بعض الاخوات لاترتدى من النقاب الا اسمه فقط مجرد حائل على وجهها لا ندرى أن كانت وضعته بنية النقاب أم اتقاء لا شعة الشمس على بشرتها
                      فتنظرى الى عيونها التى تظهر من تحت النقاب فأذا بحاجبيها قد رسمتهم او ازالتهم ووشمتهم فى بعض الاحيان
                      وتجدى أن جفونها قد لونتهم بالآلوان الصارخه فأصبح النظر لوجهها أكثر لفتا للنظر من ازالة النقاب عنه
                      و لا ترتدى القفازين وعلى يديها رسومات الحنه وتلون أظافرها بالمانيكير او لا ترتدى الجوارب فتظهر قدماها
                      ناهيك عن النقاب فى نفسه وتطريزه سواء بالخيوط أو الفصوص المضيئه العاكسه للضوء والخرز
                      والعباءه الضيقه ذات الالوان الباهرة والمزركشه التى تأخذ العين معها او تبرز مفاتن جسدها وقد تكون من القماش الشفاف أحيانا مما يزيدها زينه وفتنه

                      أو تكون ذات أكمام واسعه فتظهر نصف يديه او اكثر عند رفعهم









                      وفي ذلك يقول صلى الله عليه وسلم : "سيكون في آخر أمتي نساء كاسيات عاريات على رؤوسهن كأسنمة البخت العنوهن فإنهن ملعونات "
                      زاد في حديث آخر :"لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها لتوجد من مسيرة كذا وكذا " . رواه مسلم من رواية أبي هريرة .

                      قال ابن عبد البر : أراد صلى الله عليه وسلم النساء اللواتي يلبسن من الثياب الشيء الخفيف الذي يصف لا يستر فهن كاسيات بالاسم عاريات في الحقيقة



                      ومن مظاهر الزينه أيضا كما فى قوله تعالى
                      ( ولا يضربن بأرجلهن ليُعلم ما يُخفين من زينتهن)
                      مما يعنى ألا تضرب المرأه برجلها ليعلم ما تخفيه من زينه

                      ويقاس على ذلك الكعب العالى الذى له رنين على الارض فيأتى بمسامع الرجال من على بعد أمتارقبل حضور المرأة وكذلك بعد مرورها




                      فعلى من تريد أن تنسب حقا إلى الحجاب الشرعي أن تتقى الله وتسرع بارتداء اللباس الشرعي بشروطه المعروفه

                      و تراعي فيه أن يكون لباسها من لون داكن غير مزركش او ملفت للنظر بأى شكل من الاشكال




                      ونجد أخت أخرى من المنتقبات وقد خرجت متطيبه ومتعطره متناسيه أن الاصل للمسلمه ألا يجد ريحها

                      وقد قالت السيده عائشه رضى الله عنها أ أطيب الطيب الماء

                      وذلك بالنسبه للاقمشه التى تزيد من حرارة الجسم فى الحر فلا يجوز للمسلمه بأى حال من الاحوال الخروج من بيتها متعطره





                      عن موسى بن يسار عن أبي هريرة : " أن امرأة مرت به تعصف ريحها فقال : يا أمة الجبار المسجد تريدين ؟ قالت : نعم ، قال: وله تطيبت ؟ قالت : نعم ، قال : فارجعي فاغتسلي فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ما من امرأة تخرج إلى المسجد تعصف ريحها فيقبل الله منها صلاة حتى ترجع إلى بيتها فتغتسل ".

                      انظرى" فتح الباري " (2/279) .

                      فذلك بالمسجد لمن أرادت الصلاة مع النساء

                      فما بالنا بمن تخرج للسوق كهدف وليس لحاجه لتقف اما كل فاترينه او او واجهة محل لتشاهد الجديد الذى أراد ان يفتنا به الغرب الكافر







                      قال الله عز وجل (ولا تبرجن تبرج الجاهليه الاولى ) الاحزاب 33

                      وقد سمعت الدكتور حازم شومان فى أحد حلقاته يقول معقبا على هذه الايه يا اخت الاسلام أن النساء الكفار فى الجاهليه لم يتبرجن التبرج الذى نجده الان فى المسلمات

                      فلم تلبس أم جميل أوهند بنت عتبه البادى أو الاسترتش ولم تمشى مكشوفه الشعر والصدر واليدين والابط

                      والمرأة العفيفة هي التي تتمسكُ
                      بحجابها وتحرص عليه

                      ولا تسمح لنفسها أن تكون مطمعا لضعاف النفوس والمرضى




                      ففي الدعاء المرفوع إلى النبي صلى الله عليه وسلم : ( اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي ) رواه أبو داود وغيره


                      .

                      فاللهم استر عوارتنا وعورات نساء المؤمنين، آمين.




                      وما فرض الاسلام هذه الظوابط على

                      المرأة المسلمة في ملبسها و زينتها إلا لصيانتها من عبث

                      العابثين ،

                      و كلما استترت المسلمة كلما ازدادت غلاوة و قيمة ،

                      و لذلك

                      وصف الله الحور العين بقوله " حور مقصورات في الخيام" الرحمن 72

                      قال رسول الله صلى الله عليه و سلم عن نساء الجنة " و لنصيفها على رأسها خير من الدنيا و ما فيها " صححه الألباني في صحيح الترغيب و الترهيب
                      النصيف : الخمار

                      فنساء الجنة مختمرات ، فالستر و الحياء فطرة في بني آدم خاصة النساء فمن باب اولى يجب أن تتقدم المسلمه على سائر النساء



                      فهذا من ناحية اللباس والمظهر

                      ومن المنتقبات من تسئ إلى النقاب بشكل أخر فنجدها تلتزم فى مظهرها بالحجاب والنقاب الشرعى ولكنها تسئ له بتصرفاتها وسلوكها وخلاعتها فى التحدث وسط الرجال ومزاحمتها لهم فى الاماكن العامه وارتفاع صوتها على صوت الرجال فى بعض الاحيان أو تكون متبخترة متكسرة تمشي بين الرجال وترفع صوتها وتخضع بالقول لتفتنهم





                      ولا حول ولا قوة الا بالله

                      فذلك النقاب الذى لا يرفع الفتنه


                      فذلك النقاب الذى يحتاج الى توبه منه




                      نسأل الله السلامة والعافيه





                      أخيتي ، يا من حباك الله و اصطفاك و أكرمك بالاسلام ، يا من ركعت لله و سجدت ، يا من صليت لله و صمت ، لم هذا التبرج و المساحيق و الاختلاط والضحكات ؟؟!



                      أيتها الجوهرة المصونة .. واللؤلؤة المكنونة .. ألا تتقين الله ؟؟!

                      واسمعى قول الذى لا ينطق عن الهوى


                      قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " ... و شر نسائكم المتبرجات المتخيلات و هن المنافقات لا




                      يدخل الجنة منهن إلا مثل الغراب الأعصم "

                      رواه البيهقي و صححه الألباني





                      الغراب الأعصم : نوع نادر من الغربان









                      فالتوبه زهرة تفوح مسكا فى دروب العائدين الى الله

                      فبادرى الى التوبه ولا تسوفى وارجعى الى الله واعتصمى بحبل الله وابتهلى له بالدعاء حتى لا تفتنى فى دينك فترجعى من الخاسرين ونحن فى زمان الفتنه والشرور فاقبضى على دينك

                      وقولى












                      فى وسط ذلك نجد ان اهل الشرك والضلال والبدع

                      جاءوا يركضون و يدعون الى ضلالهم وبدعهم وشركياتهم مستغلين اي فرصه تتاح لهم

                      ليزيفون الحقائق وينشرون سمومهم

                      وتظهر فيهم مسلمات لقبا لا فعلا وتحاول ترويج أفكارها المنحرفه لتدعى ان النقاب عاده وليس عباده وانه مما يعيق المرأة ويقيدها وانه يجور على حريتها ويفرض عليها زيا لا يمت للتحضر والمدنيه بصله يجعلها كخيمه متحركه بمعنى اخر قالته احد السيدات كنا نحسبها من الفاضلات

                      فالاسلام يريد ان يجعلنا مدهولين


                      فلله المشتكى وله المستعان

                      ومثل هذه لا تكتفى بضلالها بل تريد أن تضل من بعدها وما ذلك الا غيرة ممن سترت نفسها وتغلبت على شيطانها ورفعت راية دينها عاليه

                      قال تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِن تُطِيعُواْ الَّذِينَ كَفَرُواْ يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنقَلِبُواْ خَاسِرِينَ
                      (149)
                      بَلِ اللَّهُ مَوْلاكُمْ وَهُوَ خَيْرُ النَّاصِرِينَ
                      (150)
                      ال عمران

                      فأحذرى أختى المسلمه من مثل هذه من دعاة الضلاله لان مثلها لم تفهم تعاليم الاسلام الذى رفع مكانة المسلمه
                      فهى
                      المعززة المكرمة، التي يغار عليها فيحفظ لها حيائها وعفتها بحجابها ونقابها
                      أما الزعم بأن العفاف والستر تخلف ورجعية-فزعم باطل، بل إن التبرج والسفور هو الشقاء والعذاب، والتخلف بعينه


                      حاولوا ان يخدعوني
                      صحت فيهم ان دعوني
                      سوف ابقى في حصوني
                      لست ارضى بالمجون




                      واعتقد أن هذا المعنى بات أقرب أن تعرفه وتشعر به كل أخت خلعت نقابها و تخلت عنه وسط هذه الفتن

                      أيام أمتحانات القلوب أقصد (أمتحانات نصف العام فى الجامعات والمدارس)

                      ،ورأت ان مثل هذه المحنه حجة لها لكى تتخلص من عبء ثقيل عليها فما لبثت الا ان خلعت نقابها ووقفت تقوم بدور المغلوبه على امرها

                      وتعللت وتحججت بأن هناك خلاف فى مسأله فرضيه النقاب وأنه يجوز للمرأه كشف وجهها ويديها وأتبعت زيغ المضللين الذين يؤولون القران بغير ما نزل به ويتفوهون بالاحاديث المكذوبه على رسول الله صلى الله عليه وسلم

                      أختاه
                      لؤلؤه أهديها لك فاحفظيها

                      قال تعالى : ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهنَّ من جلابيبهنَّ ذلك أدنى أن يُعرفن فلا يُؤذَيْن
                      الاحزاب



                      فالنقاب فرض


                      وقول عائشه أيضا رضى الله عنها:
                      كان الركبان يمرون بنا ونحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم محرمات ، فإذا حاذوا بنا أسدلت إحدانا جلبابها على وجهها، فإذا جاوزونا كشفناه

                      أخرجه أحمد وأبو داود وسنده حسن .





                      فالنقاب فرض


                      قال أيضا صلى الله عليه وسلم: لاتنتقب المرأة المحرمة

                      ولا تلبس القفازين

                      خلاصة حكم المحدث: صحيح



                      فالنقاب فرض



                      أما تذكرين كم بكيتِ وقت أن كان والدك لا يوافق على ارتدائك النقاب وكم حكيتِ مع والدتك واختك وأخوك وعمك ليقنعوه

                      باى رأى كنتى تأخذين وقتها

                      بفرضيته أم بجواز كشف الوجه

                      فبكاءك على ارتداءه كان اكثر من بكاءك يوم أن خلعتيه
                      هل كنتى تعتبرينه مجرد تجربه وفشلت
                      ولا لبستيه أيام ما كان موضه وبطلت

                      كلمه أهمس بها فى أذنك يا حفيدة سميه

                      ما ظنك أن انتهجت كل أخت هذا التصرف وخلعت نقابها ولم نجد من تمسكت بنقابها هل كان سينتهى الامر عند ذلك
                      لا والله ولكن كانت الدائرة ستدور على الحجاب فالجلباب فالعفه فالصيام فالصلاة ولن يكتفوا
                      الى أن نجد أنفسنا مع أبوجهل وأبولهب

                      ياأختاه لماذا خذلتى أخوانك
                      ولماذا لم تتمسكى براية اسلامك
                      أيهما اهون عليكى امتحان الكليه أم امتحان الاخره

                      امتحانات الدنيا هى رسوب ونجاح
                      اما امتحانات الاخره فهى جنه ونار

                      فلماذا تهاونتى ... هل خفتى الموت؟؟

                      هل كان والدك سيقتلك إذا رسبت هذاالعام ؟؟

                      هل كان سيقتلك اذا لم تخلعى نقابك؟؟

                      قال تعالى وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تَمُوتَ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّه كِتَابًا مُّؤَجَّلاً وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا وَسَنَجْزِي الشَّاكِرِينَ
                      (145) ال عمران
                      رحم الله السابقة إلى الإسلام وأول شهيدة في الإسلام


                      سمية بنت خياط أم عمار بن ياسر




                      وكانت سمية سابعة سبعة في الإسلام،

                      وكانت من اوائل من أظهر الاسلام بمكه وكانت تعذب لتفتن عن دينهاولكنها لم ترجع الى الكفر

                      وكان أبو حذيفة بن المغيرة يسقيها وولدها الهول والعذاب
                      وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يمر عليهم فيقول لهم: (صبراً آل ياسر إن موعدكم الجنة). وأعطيت سمية لأبي جهل أعطاها له عمه أبو حذيفة ليعذبها فقال لها أبو جهل: كيف تتركين آلهة آبائك وتتبعين إله محمد؟. فقال لسمية: أريني إلهك هذا؟ فقالت سمية: (لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو اللطيف الخبير). فقال أبو جهل :لقد سحرك محمد. قالت: بل هداني إلى النور. ثم أمر أبو جهل بسمية رضي الله عنها فطعنها بحربة،فى عفتها فماتت

                      فهذا نموذج للمسلمه التى أرادوا أن يفتنوها فى دينها
                      هكذا كانت المسلمه وعلى ذلك لابد أن تمضى
                      ونموذج أخر من زماننا هذا لمن أبت ألا دينها

                      مروة الشربينى
                      -
                      -
                      -
                      التى قتلت وفى أحشائها جنينها
                      فى بلاد الغرب الكافر على يد كافر ممن يصدرون لنا مفهوم الحريه ويصفونا بالارهاب
                      هل تذكرين لماذا قتلت ؟
                      لانها رفضت خلع حجابها
                      حتى فى عقر دارهم
                      نحسبها ولا نزكيها شهيدة بإذن الله

                      ولقد بكيناها جميعا ومن المحتمل أن تكونى قد بكيتى معنا
                      وهأنتى عندما دارت عليكى الدائرة

                      ضعفتى واستسلمتى من الجوله الاولى




                      قال تعالى

                      إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللَّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِين(140) ال عمرانَ





                      فلتجددى نيتك اختى المسلمه




                      وامسكى راية الاسلام من جديد واقبضى عليها وجاهدى مع اخوانك الذين يدافعون عن الاسلام

                      فأن كانوا هم يمسكون السلاح لنصرة الاسلام

                      فسلاحك ضد اعدائك هو

                      تمسكك

                      بنقابك ...بحيائك ... بتعاليم أسلامك






                      أختاه يا من تخافى من النقاب وتترددى







                      أخيتى يأمة الله نحن عباد لله لا نقول إلا " سمعنا و أطعنا " لأوامر الله


                      وقد علمتى أن النقاب فرض




                      فلا تكابري و لا تعاندي و لا تسوفي ، اخضعي لأمر الله لتنالي رضا الله



                      فالجنه أغلى مما يعيق


                      لماذا تتردين


                      تخافين من نظرة المجتمع للخيام المعلقه فوق الرقاب

                      ففي سبيل الله و الفوز بجنته اضربي بأقوال شياطين الإنس و الجن عرض الحائط !!!

                      {أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَوْهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ} [التوبة: 13].
                      و اقتدي بأمهات المؤمنين و الصحابيات المجاهدات لتفوزي معهن بالجنة .




                      ألا إن سلعة الله غالية .... ألا إن سلعة الله الجنة ....



                      فالجنه أغلى مما يعيق


                      لماذا تترددين



                      هتقولى أنا لسه صغيرة ومش متزوجه
                      مش هرد عليكى الرد التقليدى وأقولك أنتى ضامنه عمرك دقيقه تانيه
                      لا
                      هقولك أنت عيشتى عمرك تتمنى الزوج الصالح؟

                      فزوجك رزق من الله

                      لو ركب ابن ادم الريح فرارا من رزقه لركب الرزق البرق ليصفعه فى فمه


                      سئل الحسن البصرى ما سر زهدك فى الدنيا

                      قال علمت أن رزقى لن يأخذه غيرى فاطمأن قلبى

                      فالجنه أغلى مما يعيق

                      وإن كنتى تخافين ابتعاد صديقاتك عنك
                      فو الله صديقه تبعدنى عن طريق الله فهى صديقة سوء
                      وسيبدلك الله بخير منها

                      وستجدين فى طريقك إلى الله من تمد لكِ يدها وتقول لكِ



                      ها هى يدى... هاتى يدك والله لا نتركها حتى نصل للجنه سويا


                      يا اخيتى إن أردتِ آيةَ حُسنٍ




                      وجمالاً يزينُ جِسماً وعقلا



                      فانبذي عادة التبرج نبذاً



                      فجمالُ النفوس أسمى وأعلى



                      واجعلي شيمة الحياءِ خِماراً



                      فهو بالغادة الكريمةِ أولى



                      ليس للبنتِ في السعادة حظٌّ



                      إن تناءى الحياءُ عنها وولّى



                      والبسي من عفافِ نفسكِ ثوباً



                      كلُّ ثوبٍ سواه يفنى ويبلى






                      قال تعالى " و سارعوا إلى مغفرة من ربكم و جنة عرضها السموات و الأرض أعدت للمتقين "



                      آل عمران 133



                      اللهم اجعلنا من المتقين و أسترنا بسترك الجميل في الدنيا و الآخرة يا ستير ...


                      اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه ....


                      اللهم بصرنا بالحق و اهدنا لما تحب و ترضى و أحسن خاتمتنا .....

                      اللهم اجعل كيد من يحارب ديننا فى نحره ورد عليه كيده .....






                      التعديل الأخير تم بواسطة غفرانك ربي; الساعة 07-02-2010, 05:53 AM. سبب آخر: لا نريد ذكر اسماء اختى نفع الله بك

                      تعليق


                      • #26
                        رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات


                        ما شاء الله تبارك الله

                        موضوع رائع جدا ومتكامل

                        بارك الله فيكِ اختي الكريمة

                        ونفع بكِ

                        تعليق


                        • #27
                          رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

                          ماشاء الله موضوع رائع والله
                          ربنا يجعله فى ميزان حسناتك

                          تعليق


                          • #28
                            رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

                            جزاكِ الله خير الجزاء
                            موضوع رائع بارك الله فيكِ
                            وفقكِ الله أختاه





                            تعليق


                            • #29
                              رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

                              المشاركة الأصلية بواسطة الفردوس70 مشاهدة المشاركة
                              ما شاء الله تبارك الله

                              موضوع رائع جدا ومتكامل

                              بارك الله فيكِ اختي الكريمة


                              ونفع بكِ


                              وفيك بارك الله
                              بل موضوعك هو الاجمل
                              وأسلوبك رائع
                              جزاك الله خيرا
                              وفقكِ الله

                              تعليق


                              • #30
                                رد: مشاركة الاخت `··._.· يارب رضاك والجنه·._.··`فى المسابقة الثانيه للمبدعات

                                المشاركة الأصلية بواسطة last_breath مشاهدة المشاركة
                                ماشاء الله موضوع رائع والله


                                ربنا يجعله فى ميزان حسناتك



                                بارك الله فيكِ أختى الكريمه
                                وشكر لك مرورك الطيب
                                وكلماتك الرقيقه
                                وحسن خلقك

                                تعليق

                                يعمل...
                                X