إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى من يهمه الأمر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلى من يهمه الأمر

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

    إليكم هذه الكلمات .. فإن الواجب ينادى كلا منا.. فهلم إلى الجنة ومرضاة ربنا..
    لا أعرف من أين أبدأ؟.. لكن كل ما يهمنى أن تصل هذه الكلمات إلى أعماقكم .. فأحسب أن فيها من الخير الكثير..
    أخى .. أختى..
    اعلما أن كلا منكما على ثغر من ثغور الإسلام.. والإسلام يحتاج منكما الكثير.. يحتاج إلى كل ذرة من مجهودكما.. ويحتاج إلى كل قطرة عرق منكما..
    ولا يغركما كلام من يقول إن الدعوة لها المتخصصون فيها.. فهذه كلمة حق أريد بها باطل.. كثر ترديد المتثائبين والمثبطين لها..
    فلا والله..إن هذا الدين وهذه الدعوة لمن أوسع مجالات العمل..ففيهما يشترك العالم والعابد والتاجر والزارع وكل صاحب مهنة.. فكل هؤلاء على ثغر من الثغور..
    فلينتبه كل منكما حتى لا يؤتى الإسلام من قبله..
    _أخى .. أختى..
    إنه لمن أعظم أسباب السعادة فى الدنيا والنجاة فى الآخرة أن يعيش الإنسان لغاية وهدف..يفرح حين يشعر أنه وصل إلى مقصوده فى الحياة.. ويعتريه الحزن إن فاته ما يؤمله فيها.. فيا حظ من كان أمله العمل لله وتبليغ دين الله.. وغايته الوصول إلى رضا ربه تبارك وتعالى..
    _أخى.. أختى..
    لا يخفى عليكما ما يفعله الأعداء بأمة محمد صلى الله عليه وسلم.. ووالله إنهم لا ينتهجون فى عدائهم هذا أسلوبا متخبطا أو عشوائيا.. بل أسلوبا منظما مدعما بكل الوسائل المتاحة فالحرب على الإسلام لم يعمل لها بجهود فردية.. بل تسعى إلى هذه الحرب وتؤجج نارها مؤسسات..
    هذه المؤسسات متمثلة فى دول ومنظمات وهيئات.. فالواجب على المسلم أن يتصدى للسلاح بمثله إن لم يجد الأقوى منه.. وأفضل سلاح لمواجهة هذا الجهد المنظم هو العمل من خلال مجموعات.. لأن المرء قليل بنفسه كثير بإخوانه.. ولاتستطيع اليد الواحدة أن تصفق مهما انثنت وتلوت على نفسها.. ولو كان الإسلام ينتصربرجل واحد لعمل النبى صلى الله عليه وسلم وحده وما نشر أصحابه دعاة فى شتى الأرجاء..
    أخى .. أختى..
    ابحث وابحثى عن هؤلاء الذين يساعدونكما على الطاعة ويحثونكما عليها..
    ابحث وابحثى عن هؤلاء الذين يعملون للإسلام .. سواء يعملون فى الخفاء أو العلن.. وإياكما ومن يلهيكما عن غايتكما .. فهؤلاء سموم تتسرب إلى العقول وسوس ينخر فى الأجساد,,
    _أخى .. أختى..
    لا تدعا مجالا للدعوة والخير إلا ولجتما فيه .. ولا يحقر أحدكما العمل الصغير أو القليل من أجل الدين.. فلعل كثرة المرات مع المداومة على هذا العمل الصغير تجتمع حتى تؤتى أطيب ثمارها.. ولعل غيركما يعمل أعمالا مثل أعمالكما فتجتمع كل هذه الجهود ويتكامل العمل وتنبت الثمرة.. وكما قيل
    لا تحقرن صغيرة ** إن الجبال من الحصى
    ادعوا بالكتيب -بالشريط- بالمحاضرة- بالخلق الحسن والذى هو أعظم الأساليب.. حتى يدعى كل منكما من أبواب الجنة الثمانية.. وحتى يعذر كل منكما عند الله..
    _أخى.. أختى..
    عذرا إن كنت أكثرت عليكما فى الكلام .. لكنه حقكما على وحق الإسلام عليكما وعلى..
    فأسأل الله أن يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه.. وأن يخلص نياتنا ويتقبل منا.. وأن يجعلنا من الذين يعزهم بالإسلام ويعز الإسلام بهم..
    وأن يجمعنا فى الجنة مع أحبتنا من النبيين والصديقين والشهداء .. إنه ولى ذلك والقادر عليه..
يعمل...
X