إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا يريدون من الملتزمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماذا يريدون من الملتزمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه
    أما بعد..
    فقد وردني على الايميل رسالة بمقال نُشر في صحيفة الأهرام القومية بتاريخ 29-03-2011 وبه صورة كاريكاتيرية تستهزيء بمظاهر الإسلام، وذلك بعد قيام المجلس العسكري في مصر بوضع قانون الأحزاب والذي ينص على أنه لا يكون الحزب على أساس ديني. في هذه الصورة يكتب من رسمها "(حزبنا) الله ونعم الوكيل". ما وصلني على الايميل هي دعوة لمحاكمة هؤلاء المتطاولين على الحق وأهله.
    وأنا أدعو من هذا المنبر المبارك إلى مقاطعة هذه الصحيفة من جميع المصريين من جميع الفئات.
    وأدعو جميع المسلمين إلى الإتحاد وعدم تقسيم أنفسهم إلى جماعات ومجموعات حتى نكون كالبنيان المرصوص يشد بعضنا بعضاً.
    ونحن على يقين بأن من يسير في اتجاه الاستهزاء بالإسلام فقد بدأت نهايته، ولا ننسى حملات أمثال هؤلاء ضد اللحية والنقاب ولكن الله بفضله وكرمه رد كيدهم في نحورهم وزاد عدد المنتقبات والملتحيين. نسأل الله أن يثبتنا جميعا على البر والعمل الصالح وأن يقوي إيماننا ويرفع درجاتنا ويختم لنا بخاتمة السعادة "بالشهادة في سبيله".
    ونقول لهؤلاء وأمثالهم "حسبنا الله ونعم الوكيل"
    وأحب أن أختم بقول الله تعالى: " وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ (56)" (سورة المائدة)
    وقوله جل وعلا: " لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ ۖ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ اللَّهِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (22)" (سورة المجادلة)
    "رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا"
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm
يعمل...
X