إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتنة الإعلام (مقال)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتنة الإعلام (مقال)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    منذ أيام تقدم البعض ببلاغ للنائب العام اتهموا فيه كل من الإعلامي خالد عبد الله وجمال سلطان رئيس تحرير جريدة المصريون بالادعاء الكاذب والتحريض ضد الكنيسة .
    تعجبت كثيرا عندما سمعت هذا الخبر. من الذي يحرض علي الفتنة ؟!! خالد عبدالله وجريدة المصريون!!!!!!!!

    الرجل لم يتكلم إلا بالدليل وكذلك جريدة المصريون والأستاذ جمال سلطان, ثم إنهم لم يدخلوا الكنيسة ويهاجموا المقدسات الإسلامية كما فعل محمد أبو حامد.
    هل ما يفعله محمد أبوحامد لا يدعوا إلي الفتنة , وعندما حاول الأستاذ خالد وجريدة المصريون أن يكشفوا ما يفعله أبوحامد وما يخطط له كانت هذه هي الدعوة إالي الفتنة؟!!

    في الحقيقة هناك حملة لتشويه الإعلام المحترم من قبل الإعلام الفاسد ,كما أن هناك اتجاه اخر لتلميع رموز الإعلام الفاسد فهناك من يدافع عن (عكاشة ) وهناك من خرج مدافعا عن خالد صلاح عند تعرضه للإعتداء ويصفه بأنه مؤامرة من الإخوان علي خالد صلاح , ولا أدري من هو خالد صلاح وما هو حجم القلق الذي يسببه للإخوان حتي يتامروا عليه.

    الإعلام الإسلامي ليس معصوما من الخطأ بل هو يخطيء ويصيب لكن لماذا يتم تضخيم أخطاءهم وأحيانا تلفق لهم أخطاء لم يرتكبوها في نفس الوقت الذي يتم فيه السكوت علي الأخطاء والمصائب التي يرتكبها الإعلام الاخر.

    لماذا لم يتقدم أحد منهم ببلاغ ضد عكاشة رغم أن رجل تجاوزاته كثيرة ولا حصر لها , ولماذا لم يتقدم أحد ببلاغ ضد أبو حامد وما يفعله ,ولماذا لم يعترضوا علي هؤلاء الذين يتطاولون علي الرئيس وعلي الشعب المصري في القنوات بالليل أن الإعلام الإسلامي (علي راسه ريشه).

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.


    االمصدر: ممدوح العويطي.
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبدالله إبراهيم; الساعة 25-08-2012, 03:28 PM. سبب آخر: ممنوع وضع روابط خارجية
يعمل...
X