إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يساريون يدشنون اتحاد الشباب الاشتراكى لمواجهة الإسلاميين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يساريون يدشنون اتحاد الشباب الاشتراكى لمواجهة الإسلاميين

    دشن مجموعة من شباب الأحزاب والتنظيمات اليسارية اليوم اتحاد الشباب الاشتراكى، وأعلنوا فى البيان التأسيسى للاتحاد أن الهدف منه هو مواجهة الثورة المضادة والقوى التى وصفوها بالظلامية، كما أشاروا إلى أن شباب الحركة اليسارية يتحملون مسئولية تاريخية تستهدف إعادة الحركة إلى موقعها الطبيعى فى قلب الجماهير المصرية بعيداً عن نخبوية القيادات التقليدية للأحزاب.

    وأكد البيان التأسيسى على أهمية تأسيس الاتحاد فى مواجهة الثورة المضادة ومواجهة أى انقضاض على ثورة الشعب المصرى من قبل فلول حزب مبارك وبلطجية جهاز أمن الدولة المحلول، بالإضافة إلى رجال الأعمال على حد ذكر البيان.

    وأكد البيان التأسيسى، أن الاتحاد سيستهدف مواجهة القوى الظلامية فى إشارة للتيار الإسلامى، مشيراً إلى أنها بدأت تتحرك بشكل أكثر تنظيما واتهمها بالسعى لأحكام سيطرتها على الشارع المصرى باستغلال المال والفضائيات والعاطفة الدينية للشعب المصرى.

    وانتقد البيان التأسيسى ما سماه بزيادة تشرذم وتفتت اليسار على المستويين التنظيمى والسياسى وغياب الرؤية الاستراتيجية لتوحيد قوى اليسار، واتهم عدداً من القيادات اليسارية بالاستسلام لسياسة الأمر الواقع وتكريس مدرسة الانتهازية السياسية.

    المصدر / اليوم السابع
    أخبار عاجلة
يعمل...
X