إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناااااجااااااااة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مناااااجااااااااة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إخواني ...أخواتي في الله، أكرمكم الله وسدد خطاكم وحفظكم من كل مكروه... أنا أخوكم، عبد أرجو رحمة ربي، فلا تنسونني من الدعااااء.


    رباااااااه ...مهما عصيتك فليس لي رب سواك، وإن لم تغفر لي ذنوبي فمن ذا الذي يغفرها إلا إياك... رباااه... ربااااااه .. رباااااااااه، مهما عصيتك فإنني أحبك، ربااااااااااه أنت القوي وأنا الضعيف... أنت العزيز وأنا الذليل... أنت الغني وأنا الفقير... كم أشتاق وأطمح للقياك وأنت عني راض، تمنيت لو أنني أرد إليك كما خلقتني أول لحظة... من الذنوب نقيا... ولكنني أقر بضعفي أمام النفس والشيطان والهوى، رباااااااااااااه... ربااااااااااااه.... حبيباااااااااااه... قلبي يناجيييييييك ويدعوك ألا تجعله لعبة في يد الشيطان، ربااااااه إن لم تثبتني أنت على طاعتك... فمن ذا الذي سيثبتني على طاعتك يا حبيبي ومولاي وخالقي؟؟؟ رباااااه ... رباااااااه ... رباااااااااااه ... أريدك... أحبك... أعتز بكوني لك عبدا ... فاغفر ذنبي... طهر قلبي... حصن فرجي ... ربااااااااه .... أعترف أنني لا أستحق منك الإجابة لأنني مااااا عبدتك حق عبادتك، لكنك أنت أهل لأن تستجيب لي .... إن لم تعف أنت وتصفح، فمن ذا الذي يعفو عني ويصفح؟؟؟ فيااااااا ربي ... ياااا ساااامعا لكل شكوى... يااااا من إليك المشتكى والمفزع... يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، يا من إليك كل مخلوق راااااجع... ردني إليك على طاااااااااااعة... لا تحرمني من لذة النطر إلى وجهك الكريم...أعلم أنني لا أستحق ذلك بعملي... لكن رحمتك وسعت كل شيء، فيااااا ربي إن أنت عذبتني فبذنوبي... وإن لم تعذبني فبرحمتك وجودك ومنك وكرمك ياااا أكرم الأكرمين... لا إله إلا أنت، سبحانك إني كنت من الظالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، والحمد لله رب العالمين.
    أخوكم المقر بخطايااااااااااه
    سيد الإستغفار......:"اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني، وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".

    دعاء كفارة المجلس.......:"سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد ألا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك"

    أخوكم في الله... محمد... أسألكم الدعاء لي بظهر الغيب
يعمل...
X