إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"اخر اخبار الجوال" متجدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

    "موتورولا" تطلق هاتفها الذكي "إم تي 917" الشهر القادم وتكشف عن تفاصيل جديدة





    كشفت شركة "موتورلا" الأمريكية النقاب عن المزيد من التفاصيل الخاصة بهاتفها الذكي الجديد "إم تي 917" الذي ستطلقه منتصف الشهر القادم في السوق الصينية عبر مشغل الاتصالات الأكبر في الصين "تشاينا موبايل".


    وذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط أن " الهاتف الجديد يعتمد على تصميم هاتف "درويد رازر" من "موتورولا" إلا أنه بسماكة أكبر (5.8 ملم)، وشاشة عرض أكبر (5.4 بوصة)، وكاميرا رقمية أكثر وضوحا (13 ميجا بكسل)".


    ولم يتم بعد الكشف عن سعر الهاتف الجديد المقرر طرحه في الأسواق الصينية في منتصف كانون الأول المقبل.


    وكانت شركة "موتورولا موبيليتي" الأمريكية اعلنت نهاية شهر تشرين الاول عن إطلاق هاتفها الذكي "موتورولا رازر" الذي يستوحي تصميمه من جهاز "رازر" الشهير من "موتورولا"، اذ يتمتع بتصميم نحيف ووزن خفيف، فضلاً عن إمكانيات غير مسبوقة فيما يتعلق بالأداء والسرعة.


    يشار إلى أن موتورولا هي شركة اتصالات أمريكية صاحبة الفضل في أول هاتف نقال في العالم عام 1983، تأسست في عام 1928 بمدينة شيكاغو في ولاية إيلينوي الأمريكية، كما قامت بصناعة أول راديو سيارة تجاري ناجح في العالم، وتعتبر شركة موتورولا أكبر شركة هواتف نقالة في الولايات المتحدة الأمريكية.

    تعليق


    • #17
      رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد









      رئيس سوني الجديد كاز هيراي ربما سيحصل على فرصته الأولى لتحديد توجه الشركة المستقبلي وما إذا كان سينجح في إحداث نقله كبيرة داخلها أو لا.
      مؤتمر صحفي ستعقده سوني في الـ 12 من ابريل يقدمه كاز هيراي سيشرح فيه توجه الشركة المستقبلي و سنأخذ نظرة أكبر على ما تهدف له الشركة مع هيراي، يذكر أن سوني سجلت خسائر وصلت لـ 2.7 مليون دولار نهاية العام الماضي مما يجعلها السنة الرابعة على التوالي من الخسائر لسوني.
      يذكر أن هيراي إستلم دفة قيادة سوني قبل 4 أيام فقط و ذلك بعد تنحي هاوارد سترينجر عنها، إذن كونوا معنا لنتعرف على ما تخطط له كبيرة شركات التقنية اليابانية.

      تعليق


      • #18
        رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد






        أكدت الحكومة الأمريكية إلتزامها و دعمها لـ RIM و أجهزة بلاكبيري بعد أن ذكرت أن عددا كبيرا من الفيدراليين و الرئيس الأمريكي باراك أوباما يستخدمون أجهزة بلاكبيري بشكل مكثف.
        على الرغم من أن عددا منهم بدأ بتحويل أعمالهم لهواتف ذكية أفضل من تلك التي تملك خدمات أكثر و شاشات أكبر إلا أن كايسي كولمن مسؤولة المعلومات لدى إدارة الخدمات العامة ذكرت أن ما يجعل الحكومة الأمريكية متمسكة بخدمات بلاكبيري هي الخصوصية و الحماية التي تقدمها RIM.
        هناك العديد من محبي بلاكبيري الذين تعلقوا بهذه الأجهزة لما تقدمه من خدمات تواصل و ربما حتى لن يقبلوا الإنتقال لأجهزة أكثر تطورا حتى لو بالمجان ! RIM و بعد تغيير مدرائها التنفيذيين يتوقع أن تشهد تطورا ملحوظا خلال العام القادم و نجدها تنافس بشكل أشرس في السوق.

        تعليق


        • #19
          رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

          المشاركة الأصلية بواسطة محمدمختاراحمد مشاهدة المشاركة


          «آيفون 5» .. مصنوع من الزجاج ومقاوم للماء وأقل تلوثا


          كشفت تقارير إعلامية حديثة أن الشركة العملاقة ''أبل'' طلبت تسجيل براءة اختراع ''الآيفون 5'' بجهاز مصنوع من الزجاج ومقاوم للماء لتكون خارج سباق الهواتف الذكية. وأوضح تقرير منشور من الجهة المعنية ببراءات الاختراع في ولاية كاليفورنيا، المدينة التي تضم المقر الرئيس للشركة، أن ''أبل'' تدرس استخدام الزجاج في ''الآيفون 5'' لطرحه في الأسواق في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، إضافة إلى أجهزة اللاب توب الجديد. وأفاد طلب براءة الاختراع من الشركة العملاقة بأن الزجاج سيسمح للإشارات اللاسلكية بالتدفق بحرية جيئة وذهاباً، وسيكون أقوى مقاومة للماء ومنعا للتلوّث، مبيناً أن الزجاج قوي وقاسٍ، ومن الممكن أن يقاوم الماء، إضافة إلى أن الزجاج يوفر مظهراً أكثر جمالاً للهاتف، ويكون أقل تلوّثا، ويمنع تسرُّب الرطوبة إلى الجهاز وأكثر سرعة في الاتصالات اللاسلكية.
          ويتوقع أن يستبدل الأنبوب المعدني الذي يضم قطعتين من الزجاج بـ ''الآيفون 4 و4s'' بأنبوب من الزجاج.
          ودافعت ''أبل'' في طلبها لبراءة الاختراع عن أن الزجاج الداخل في الجهاز المحمول سيجعله أكثر عرضة للكسر، مشيرة إلى أن تطبيق ''أبل'' اقترح وجود أجزاء من الزجاج غير الشفاف.
          وعلى الرغم من غرابة الفكرة، إلا أنها لم تجتذب كثيراً من الأمريكيين، فالتعليقات حول الموضوع عبر شبكة ''الإنترنت'' كانت تتعلق بأنه من الأفضل أن تهتم ''أبل'' بمشكلات تقنية أكثر من الشكل الخارجي فقط، إضافة إلى سردهم مشكلات من المكالمات التي تقطع وتبتر فجأة دون سبب في ''الآيفون 4s''. ومع اقتراب طرح ''الآيفون 5'' يبدأ عشاق التقنية بالبحث عن معلومات أو تداول أخبار وتفاصيل عن الميزات التي سيتمتع بها، وكانت من الشائعات المتداولة أن شاشة ''آيفون 5'' ستكون 4 إنشات بدلا من 3.5 بحسبما ذكره موظف صيني في شركة ''فوكسكون'' التي يُصنع فيها الآيفون والآيباد.
          وتوقع مختصون أن كاميرا الجهاز القادم ستكون 8 ميجا بيكسل بدلا من 5 ميجا بيكسل للأجهزة السابقة، إضافة إلى خدمة تنافس المينجر بلاك بيري من خلال إمكانية تبادل الشات مع مستخدمي الآيباد والآيبود والآيفون، وأن يدعم الجهاز خدمة i cloud التي تسمح بالوصول لجميع الموسيقى والصور في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الجوّال المختلفة.
          وطبقاً لوثائق سُرِّبت من at&t وهي كبرى شركات الاتصال الأمريكية، فإن ''الآيفون 5'' سيدعم الجيل الرابع، وسيضم تقنية جديدة للرسائل القصيرة، وهو ما سيجعل منه جوّالاً عالمياً.
          وأوضح المختصون أن الجهاز الجديد المصنوع من زجاج لن يُثير التخوف من شرائه، بل سيقبل عليه الكثيرون، وبخاصة جيل الشباب، إذا علمنا أن آخر إحصائية بيّنت أن 34 في المائة من مستخدمي الآيفون بالفئة العمرية من 18 إلى 34 عاماً.

          جزاك الله خيراً ونفع الله بك
          ولكن هل من معلومات أكثر عن سعره
          { فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ }
          سورة الرعد الآية 17

          تعليق


          • #20
            رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

            المشاركة الأصلية بواسطة m_s_a مشاهدة المشاركة
            جزاك الله خيراً ونفع الله بك
            ولكن هل من معلومات أكثر عن سعره
            الحقيقة لم اتواصل الى سعره اخى الحبيب حتى الان وباذن الله فور التوصل نطلعكم به

            تعليق


            • #21
              رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد




              وأفادت مجلة "ساينس ديلي" الأميركية ان فريقاً من الباحثين في جامعة تكساس بمدينة دالاس صمم رقاقة يمكن أن تساهم في تمكن الهواتف الخلوية من اختراق الجدران ورؤية ما وراءها من خلال موجات كهرومغناطيسية تعرف ب"تيراهيرتز".

              ونقلت عن الدكتور كينيث أو، وهو أستاذ الهندسة الكهربائية في جامعة تكساس قوله "لقد طورنا مقاربات أدخلتنا في جزء غير مكتشف بعد من الحقل الكهرومغناطيسي للاستخدام الاستهلاكي والتطبيقات الطبية".

              وأضاف أو ان "حقل موجات التيراهيرتز مليء بالاحتمالات غير المحدودة التي يمكن أن نستفيد منها جميعاً".

              وذكرت المجلة انه من الممكن إنشاء الصور عبر استخدام هذه المقاربة الجديدة من خلال الإشارات التي تعمل في حقل موجات التيراهيرتز من دون الحاجة إلى استخدام الكثير من العدسات داخل الآلة، ما سيؤدي إلى تقليص الحجم والكلفة.

              ولفتت إلى ان التكنولوجيا الجديدة يمكن أن تستخدم أيضاً للعثور على الأسلاك المعدنية في الجدران وتصديق الوثائق المهمة، أما الشركات، فيمكنها أن تستخدمها لرصد الأموال المزورة والمصانع للتحكم بشكلٍ أكبر بعملية التصنيع.

              وأضافت انه يمكن استخدام موجات التيراهيرتز لاكتشاف الأورام السرطانية وتشخيص الأمراض من خلال تحليل التنفس، إلى جانب مراقبة درجة التلوث في الهواء.
              توصل باحثون أميركيون إلى إنجاز تكنولوجي مهم يتمثل بتصميم رقاقة يمكن أن تحول الهواتف الخلوية إلى آلات يمكنها أن ترى عبر الجدران والخشب والورق، وذلك من خلال موجات كهرومغناطيسية تعرف ب"تيراهيرتز".

              تعليق


              • #22
                رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد



                وقالت “البوابة العربية للأخبار التقنية” إن بعض المعلومات المسرّبة من داخل شركة سامسونغ تشير إلى أن الهاتف الجديد “غالاكسي إس 3″ يتميز بمواصفات تقنية عالية جداً، حيث سيعمل بنظام التشغيل “أندرويد 4.0″.
                وأضافت المعلومات المسربة أن الجهاز الجديد سيزود بمعالج رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهيرتز، وشاشة حجمها 4.7 بوصة، وكاميرا على الواجهة الأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، وكاميرا على الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل.
                ويتميز الجهاز الجديد بنحافته، حيث يبلغ ارتفاعه 88 ميليميتراً فقط، وسيحتوي على ذاكرة بسعة واحد غيغابايت.
                ولم يتضح بعد معلومات عن الموعد الرسمي لإطلاق جهاز “غالاكسي اس 3،” إلا أن رئيس الشركة، كيم يونغ ها، قد نوّه مراراً وبصورة غير مباشرة إلى أن إطلاق الجهاز سيكون في شهر نيسان/أبريل من العام الجاري.
                أعلنت شركة سامسونغ أنها بصدد إطلاق جيل جديد من هواتف غالاكسي التي لاقت رواجاً كبيراً في الأسواق العالمية.

                تعليق


                • #23
                  رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

                  نوكيا تستحوذ على شركة Novarra المتخصصة في متصفحات الهواتف النقالة

                  أعلنت شركة نوكيا على مدونتها يوم الجمعة أنها قد استحوذت على شركة Novarra المتخصصة في متصفحات الهواتف النقالة حيث تعمل تقنيتها على ضغط وتهيئة صفحات المواقع لتلائم شاشة الهواتف النقالة التي تسعى نوكيا لتطبيقها وإضافتها لـ40 نوعاً من أجهزتها الجديدة التي تنوي إطلاقها هذا العام.

                  توجه نوكيا تجاه المتصفحات وتوفير الإنترنت في أجهزتها المشهورة بسعرها الرخيص يأتي بسبب تزايد نمو سوق المتصفحات وتوجه الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة إلى أجهزة توفر لهم أمكانية استخدام الإنترنت والوصول إلى جميع الخدمات التي يوفرها لهم بسرعة كبيرة وبثبات وأمان عاليين.

                  تعليق


                  • #24
                    رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

                    نوكيا تنوي طرح أول هاتف wp7 في عدد (محدود) من الدول





                    ‏18 ‏فبراير, ‏2012 09:23:09 ص
                    قال ستيفن ايلوب الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا ، أن الشركة تخطط لإطلاق أول هواتفها الذكية بنظام ويندوز فون 7 ، ربما قبل نهاية هذا العام

                    تعليق


                    • #25
                      رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

                      رسائل المحمول لكبرى الشركات تتحكم فى سوق الأسمنت

                      الرهان على دخول الصيف وعودة المصريين من الخارج لتمضية إجازاتهم السنوية بأرض الوطن لن يعيد لسوق الأسمنت توازنها واستقرار أسعارها التى شهدت خلال الشهر الأخير وحده زيادات قدرت بـ100 جنيه للطن .

                      تعليق


                      • #26
                        رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

                        سامسونج ونيكون تطلقان كاميرات رقمية جديدة مزودة بالواي فاي


                        أزاحت شركتا "نيكون" و"سامسونج" الستار عن موديلات كاميرات رقمية جديدة مزودة بوظيفة الاتصال بالشبكات اللاسلكية "واي فاي"، حسبما نشرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
                        التاريخ :2012-04-22

                        تعليق


                        • #27
                          رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

                          فيسبوك تصدر أحدث نسخة من تطبيقها لهواتف أندرويد



                          أصدر موقع فيسبوك نسخة جديدة من تطبيقه للهواتف العاملة بنظام أندرويد ويحمل الإصدار الرقم 1.9 وأصبح متاحاً للتحميل عبر متجر جوجل بلاي.

                          تعليق


                          • #28
                            رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

                            نسخة حديثة من تطبيق فيسبوك لهواتف أندرويد



                            أصدرت شركة فيسبوك نسخة جديدة من تطبيقها للهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، ويحمل الإصدار رقم 1.9 وأصبح متاحاً للتحميل عبر متجر جوجل بلاي.

                            تعليق


                            • #29
                              رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

                              جوال LG D1L بخاصية شحن البطارية لا سلكياً

                              قامت LG بالإعلان عن هاتف جديد لها يلقب حتى الآن بإسم D1L و يعمل بنظام تشغيل Android. شاشة تعمل بكثافة التعريف العالي و حجمها 4.7″، معالج Snapdragon S4 الثنائي النوة ، و إمكانية الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE و نظام تشغيل IceCream Sandwich.
                              كما ذكرنا في العنوان فإن الجهاز يمكنه شحنه لا سلكيا ، و يمكننا أن نتذكر أن هذه كانت واحدة من الإشاعات التي ظهرت حول جهاز Samsung Galaxy SIII، فهل هذه محاولة من LG لخطف الأضواء قبل الإعلان عن هاتف Samsung القادم في 3 May ؟

                              تعليق


                              • #30
                                رد: "اخر اخبار الجوال" متجددددددددددددد

                                اطلاق النسخة الرسمية من برنامج Skype لهواتف الويندوز فون

                                قبل شهرين رأينا النسخة التجريبية من عملاق المحادثة برنامج Skype بنسخته الداعمه لهواتف ويندوز فون اما اليوم فقد تم اطلاق النسخة الرسمية من هذا البرنامج المهم .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X