إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج Free Video Call Recorder for Skype 1.2.26.128 لتسجيل المكالمات لسكايب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [حصري] برنامج Free Video Call Recorder for Skype 1.2.26.128 لتسجيل المكالمات لسكايب










    ان الحمد لله نحمده و نشكره و نستعـينه و نستـغفره و نعـود بالله

    مـن شـرور أنـفسنا و من سيـئات أعمالنا .. من يـهده الله فلا مظل لـه و مـن يظـلل فلن تـجد له ولياًمرشدا ..
    و أشـهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن محــمداً عبده و رسـوله صــلى الله عليه و
    سلم و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسـان إلى يوم الدين ..
    ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك
    أنت العليم الـخـبــيـر .. ربـنـا لا فــهم لـنا إلا ما فهــمتنا إنــك أنـت الجــواد الـكـريـم .ربـي اشرح لي صــدري و يســر لي أمــري و احــلل عقــدة من لســاني يفقــهوا قــولي ..
    فإن أصــدق الحــديث كــتاب الله تعــالى و خير الــهدي هــديُ محمد صلى الله عليه و سلم ..و شــر الأمــور مــحدثــاتها و كــل محــدثة بدعة و كل بدعـة ظـلالة و كل ظـلالة فــي النار فاللــهم أجــرنا و قــنا عذابــها برحمتــك يا أرحــم الراحميــن





    اهلا بكم اخوانى محبى هذا المنتدى الرائع الطريق الى الله ..




    اقدم لكم
    Free Video Call Recorder for Skype 1.2.26.128






    Free Video Call Recorder for Skype is the first free Skype video call recorder in the world for recording Skype calls without any limitations. It can record audio and video Skype conversations and there are no strings attached. This application supports three recording modes: audio only (all sides), video of the other side only, or picture-in-picture for recording video from both sides of the conversation. You just need to specify the mode you like, choose the output folder and press “Start”. If you don’t want to record some moments during the conversation, just click on “Pause”. In order to finish the record select “Stop”. If recording video, the app will automatically wait until the video conversation starts before switching recording on. The program creates mp4 video from video calls and mp3 audio from audio calls which are supported by most modern players.
    Unlike other tools, Free Video Call Recorder for Skype isn’t integrated into Skype itself – it’s designed to run alongside it. There’s also no indication to the other party that they’re being recorded, so it’s up to your conscience to determine if you let them know you’re recording them.



    وهذا هو أول سكايب مسجل مكالمة فيديو في العالم لتسجيل مكالمات سكايب دون أي قيود.
    مع مساعدتها يمكن للمرء أن تسجيل المكالمات سكايب في الأوضاع التالية: - صورة داخل الصورة (برنامج يسجل الصوت والفيديو من جميع الاطراف للمحادثة)؛ - فقط الفيديو من الاطراف الاخرى. - الصوت فقط (جميع الأطراف). المزايا الحصرية لسكايب مسجل فيديو: - الصادق لاستخدام واجهة بسيطة. - جودة عالية فيديو / تسجيل الصوت. - انخفاض المعالج (CPU) المتطلبات؛ - 'إيقاف التسجيل' ميزة. - هناك حاجة إلى أي مكتبات إضافية لاستخدام البرنامج؛ - بث مباشر تسجيل (دون إعادة ترميز). تحتاج فقط لتحديد الوضع الذي ترغب، واختيار المجلد الإخراج واضغط على "ابدأ". إذا كنت لا ترغب في تسجيل بعض اللحظات خلال المحادثة، فقط اضغط على "وقفة". من أجل الانتهاء من السجل اختيار "إيقاف". البرنامج يخلق الفيديو MP4 من مكالمات الفيديو و mp3 الصوت من المكالمات الصوتية التي تدعمها معظم اللاعبين الحديث. فيديو مجانا تسجيل المكالمات لسكايب لا يحتوي على برامج التجسس أو ادواري على الإطلاق. انها 100٪ خالية وآمنة تماما لتركيب وتشغيل. انها حرة على حد سواء للاستخدام الشخصي والتجاري. المنتجات DVDVideoSoft هي مجانية. من أجل الحفاظ على تطوير المنتجات وتوفر لك مع برامج ذات جودة عالية، قد DVDVideoSoft حزمة روابط لمواقع أخرى والمنشآت تطبيقات الطرف الثالث، بما في ذلك أشرطة الأدوات في منتجاتها. في كل مرة يتم تثبيت المنتجات DVDVideoSoft، لديك خيار واضح لقبول أو التقيد بها هذه المنشآت. ويندوز 8، 7، فيستا، إكس بي SP3









    Size: 29.9 MB


    Download Free Video Call Recorder for Skype



يعمل...
X