إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل خمس نصائح لتحديد افضل مدير تحميل من الانترنت بشكل فعال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [مقال] أفضل خمس نصائح لتحديد افضل مدير تحميل من الانترنت بشكل فعال



    ان كنت ممن يقومون بالتحميل من الانترنت ، فبالتأكيد انت بحاجة الي برنامج لـ تحميل الملفات من الانترنت ، لذلك فسوف نقوم الان بأستعراض افضل برامج تحميل الملفات من الانترنت ، وافضل ما يميز برامج التحميل من الانترنت هو انه في حالة انقطاع الانترنت او توقف التحميل فيمكنك من خلال البرنامج استكمال التحميل ، ولكن في حاله انك تستخدم التحميل من خلال الويندوز فـ لن تستطيع استكمال التحميل ، لذلك ان كنت تقوم بتحميل الملفات من الانترنت وتريد برنامج تحميل من الانترنت ، فانصحك باختياره من هذا الموضوع .




    سنعرض عليكم اشهر برامج التحميل فى السطور الاتية

    برنامج Free Download Manager

    هو برنامج تحميل الملفات من الانترنت المجاني الاشهر ، كما انه يتميز بالشكل الرائع وايضاً يدعم اغلب متصفحات الانترنت ، فـالبرنامج يشبهه الي حد كبير انترنت دونلود مانجر ، كما انه يقوم ايضاً بتجزئة الملف عند التحميل مع امكانية ايقاف واستمرار التحميل ، بالاضافة الي العديد من المميزات الاخري ، البرنامج رائع وانصح بتجربته ( تحميل البرنامج )


    برنامج FlashGet

    برنامج FlashGet يكاد يكون افضل مدير تحميل ويحتوي على أكبر قدر من المستخدمين على شبكة الإنترنت. وهو أسرع من العديد من مديري التحميل غيرها ولكن تطلب الذاكرة EMS كبيرة عند تنزيل الملفات ولكن التكنولوجيا الفائقة التى يعمل بها البرنامج تعوض كل شىء،


    مدير تحميل GetGo

    مدير تحميل GetGo هو واحد من أفضل مديري التحميل مع يوتيوب دعما قويا وكذلك العديد من الميزات إدارة التنزيلات. ولكن واجهة ليست واضحة جدا.

    برنامج Orbit Downloader

    هو برنامج رائع لتحميل الملفات من الانترنت ، فـ هو برنامج سريع وخفيف علي الجهاز ، ويدعم العديد من متصفحات الانترنت بالاضافة انه يدعم استكمال التحميل ، ويدعم اللغة العربية . ( تحميل البرنامج )


    وهناك زوجين من العوامل المختلفة للتفكير عندما يكون الإنترنت الخاص بك بطيء. أولا كنت تريد أن تسأل نفسك إذا كان دائما بطيئة كما هي الآن، قد يكون إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الفيروس الذي يسبب بطء الإنترنت الخاص بك . إذا كانت هذه هي القضية ثم تريد أن تفعل مسح كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مسح الفيروسات الخاص بك. تأكد من إزالة الفيروس! التالي كنت تريد أن تسأل نفسك إذا كانت الشبكة اللاسلكية الخاصة بك هو "مؤمن" أو إذا انتقلت أي الجيران الجدد عليه. بعض الناس التي لا يمكن دفع ثمن الإنترنت ببساطة الاتصال إلى الاتصال في منطقتهم القائمة بالفعل، بدوره إنقاذ أنفسهم من المال. ولكن تباطؤ الانترنت مشكلة كبيرة. إذا كانت هذه هي المسألة التي تريد إضافة كلمة مرور إلى الشبكة الخاصة بك لذلك



    كل واحد يحتاج واحد أو أكثر لبرنامج لتحميل البرمجيات، والموسيقى، والكتاب الإلكتروني أو أشرطة الفيديو.كل ما نحتاجه هو مدير التحميل برنامج Internet Download Manager ، هو برنامج لتحميل الملفات من الانترنت وهو الاشهر والاقوي والافضل ، لعل ما يعيب البرنامج انه ليس مجاني ، فـ هو برنامج مجاني فقط للتجربة لمدة 30 يوم ، ولكنه الافضل ولم يأتي واتوقع انه لن يأتي برنامج مثله ، فـ علي الرغم من كثرة برامج التحميل من الانترنت التي ظهرت قبله وبعده ولكنه مازال يحتفظ بالصدارة حتي الان ، ولن نتكلم عنه كثيراً لاننا بالفعل قمنا باستعراض موضوع سابق بعنوان افضل برنامج لتحميل الملفات من الانترنت Internet Download Manager .

    إذا فقط سرعة التحميل بطيئة (السرعة التي تحميل الملفات من الانترنت في) ثم يمكنك استخدام زوجين من هذه زيادة سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 60ظھ على أجهزة الكمبيوتر . وأود أيضا أن محاولة متصفح مختلف لمعرفة ما إذا كان المتصفح الخاص بك هو المتسبب فى بطء الانترنت ، وأنا شخصيا استخدم لموزيلا فايرفوكس حوالي 90ظھ من وقت لقد سمعت شائعات عن جوجل كروم فى زيادة سرعة الانترنت بمقدار كبير. شيء واحد والذي يعرف لإبطاء سرعة الإنترنت بالنسبة لبعض الناس هو الإعلانات على مواقع الانترنت. هذا هو السبب في طرف آخر كبير وأستطيع أن أعطي لك إذا كنت تستخدم موزيلا فايرفوكس،

    آخر تقنية رهيبة لزيادة سرعة الانترنت هو برنامج يسمى سى كلنر. هذا ما يفعله هو أساسا حذف كافة الملفات عديمة الفائدة الانترنت من المتصفح، والتي يمكن أن يصب في الواقع سرعة الإنترنت لديك. والحقيقة هي بناء هذه الملفات سريع للغاية لذلك هم بحاجة إلى أن تمحى مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

    نمت المخاوف من أمن الإنترنت اليوم لم يسبق له مثيل. وعلى الرغم من المحاولات المستمرة من مجتمع الإنترنت، والتهديدات تتزايد والحصول على المزيد والمزيد من الحلقة كل يوم يمر.هناك العديد من أدوات أمن الإنترنت المتاحة في السوق. بعض منهم المعلقة. ولكن لا يزال، فإن أيا منها على ما يرام. لا يمكن أن يكون. أفضل حماية هي في أيدي الخاصة بك. اتباع نهج منضبط أثناء استخدام خدمات الإنترنت.كن حذرا حول استخدام برنامج MS Outlook. التوقعات هي أكثر عرضة للديدان من برامج البريد الإلكتروني الأخرى، إلا إذا كان لديك برامج مكافحة الفيروسات كفاءة التشغيل. استخدام بيغاسوس أو ثندربيرد (من قبل موزيلا)، أو برنامج على شبكة الإنترنت مثل هوتميل أو ياهو.اتخاذ الاحتياطات الخاصة في التعامل مع مرفقات البريد الإلكتروني. كن حذرا حول المرفقات مع ملحق مزدوج، مثل .txt.vb أو .jpg.exe، حيث ان النظام سوف تعترف سوى امتداد لليمين المتطرف، وتشغيل الملف على هذا النحو. ملحقات مزدوجة غالبا ما تكون مؤشرا جيدا أن الملف هو ضار.لا تستخدم الأقراص التي أعطى الآخرين لك، حتى من العمل. يمكن أن يصاب القرص مع فيروس. بالطبع، يمكنك تشغيل مسح الفيروسات على أنها الأولى للتحقق من ذلك، ولكن البرامج AV ليست فعالة بنسبة 100ظھ.عدم تحميل البرامج من مجرد أي موقع. إذا كان موقع السمعة التي تثق بها، وربما كنت آمن. التهديد ليس فقط من البرمجيات؛ حتى أنواع الملفات الأخرى مثل .txt أو .doc أو. XML يمكن أن يكون الالتهابات.كن حذرا عند تصفح الانترنت. قد تحصل السيناريو الخبيثة من صفحة ويب دون حتى الحصول على تحذير. انترنت داونلود مانجر قرص إعدادات المتصفح الخاص بك لأقصى قدر من السلامة.محاولة لتحقيق التوازن بين جنون العظمة مع الحس السليم. بعض الناس الحصول على غريب حقا عن الفيروسات وبرامج التجسس، الخ انها مجرد جهاز كمبيوتر! نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك واتبع الخطوات التالية، وأنه لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة.
    إعداد مدير التحميل الخاص بك لمسح تحميل أولا قبل فتحه. عند النقر فوق لتحميل ملف من الإنترنت، عموما متصفح يعطي خيارين. لحفظه على القرص أو لفتح الملف مع البرنامج الافتراضي. اختر دائما الخيار الأول، لأنه، فإنه يضمن أن التحميل يتم تفحص أولا مع مكافحة الفيروسات، قبل حفظه على القرص.



    وقال مدير تحميل يسهل تحميل الملفات من الإنترنت. صمم مع أغراض محددة في الاعتبار، يمكن لمدير: الطلب تلقائيا ما يصل موفر إنترنت في الليل، عندما الأسعار الملفات منخفضة وتنزيل. فإن مدير افصل الطلب الهاتفي عندما تحميل كامل.تحميل ملفات ضخمة للمستخدمين مع اتصال واسع النطاق، ويمكن استئناف كسر التحميل، والحد من قدرة تحميل وتصفح موقع تلقائيا لتحميل المحتوى المحدد، والقيام التحديث المنتظم من التنزيلات.سهل الاستخدام لمديري تنزيل تدمج جيدا مع متصفحات الويب. السمات ما يلي: جدولة، تشكيل حركة المرور، والتحقق من الفيروس، وكذلك الفهرسة.مديرو التحميل إما استخدام BHO، ومتصفح كائن مساعد أو APP، غير المتزامن بروتوكول للتوصيل لاعتراض التنزيلات. بعض المديرين استخدام واحد في حين أن آخرين استخدام كلتا الطريقتين. ومن المعروف مدير تحميل فعال لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة 500 في المئة.تحميل ملفات الفيديو، مجانية، وبرنامج كومبيوتري بتسهيل من استخدام مدير التحميل. مديرو التحميل حفظ الملفات التي تم تحميلها في المجلدات المناسبة وأداء وظائفها في وقت متأخر من الليل عندما كنت لا تستخدم الشباك.


    لا أعرف سبب أصرار الكثير من مستخدمي الانترنت على استخدام برنامج انترنت دون لود مانجر Internet Download Manager المعروف كإختصار IDM, مع ان هناك الكثير غيره, البرنامج غير مجانى و سعره حوالى $24.95. وبما أن هناك الكثير من الملفات التى يقوم المستخدم بتحميلها يومياً. فسأطرح أكثر من برنامج للتحميل من الانترنت و استكمال التحميل فى حالة انقطاع الانترنت, او امكانية التوقف المؤقت للتحميل بإختصار جميع مميزات الداونلود مانجر, فقط الإختلاف فى إسم البرنامج. ربما يعتقد بعض المستخدمين ان برنامج الانترنت دون لود مانجر IDM يعمل على تسريع التحميل, ولكن يجب ان تعرف ان التحميل يتوقف على سرعة الانترنت التى تمتلكها, و مهما حدث فلن يقوم البرنامج بجعل هذه السرعة أعلى من المحدد له مسبقاً من الشركة المتعاقد معها.

    افضل مدير تحميل برامج والاشهر هو انترنت داونلود مانجر

    أفضل خمس نصائح لتحديد مدير تحميل الانترنت بشكل فعال

    برنامج التحميل هو البوابة الاساسة لجهاز الكمبيوتر وهو الذى تستخدمة فى تحميل كافة الملفات وقد تكون هذة الملفات مصاية بالفيروسات لذلك لابد دائما من تحديث برنامج الانتى فيروس الخاص بك على جهاز الكمبيوتر
    أولا، تحتاج إلى فهم أنه في معظم الحالات، فمن الصعب للغاية تماما لإزالة الفيروسات كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإلى جانب لتلك الفيروسات التي يمكن الكشف عنها بواسطة برامج الأمن، لا تزال هناك العديد من الفيروسات التي علينا أن نفعل أكثر للتخلص منها، مثل مدير تحميل الانترنت لحسن الحظ، يمكنك اتخاذ الإجراءات التالية للحصول عليه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.فتح إدارة المهام والتحقق من سلامة العمليات الجارية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إغلاق تلك العمليات التي قد تحتوي على عوامل غير آمنة.


    نسخة احتياطية من الملفات أو البيانات الهامة الخاصة بك، وخاصة تلك التي المخزنة في قرص النظام. أنت لا تعرف متى سوف تكون مصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى انها على حافة الانهيار. لكنه سيكون متأخرا جدا لفعل النسخ الاحتياطي بحلول ذلك الوقت.مدير تحميل الانترنت قد يعود بعد إزالة من قبل برنامج الأمن، لذلك تحتاج إلى استعادة النظام الخاص بك أولا.بعد استعادة النظام، وتثبيت برنامج أمني قوي على جهاز الكمبيوتر واستخدامه لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور!إبقاء برنامج الأمان ما يصل إلى تاريخ فقط لأن من خلال ذلك، وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك وسوف بموجب أحدث والحماية في الوقت الحقيقي، وذلك لتجنب إمكانية الإصابة بالعدوى مرة أخرى أفضل خيار لإصلاح مدير تحميل الانترنتمدير تحميل الانترنت يمكن تعطيل كافة الملفات EXE على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة من الفوضى.

    التعديل الأخير تم بواسطة Abdullah-Albani; الساعة 22-01-2015, 01:12 AM.
يعمل...
X