إعـــــــلان

تقليص

فريق الإضافة يدعوكم للمشاركة

فريق الإضافة يدعوكم للمشاركة
شاهد أكثر
شاهد أقل

السياحة العلاجية في ألمانيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السياحة العلاجية في ألمانيا

    السياحة العلاجية في ألمانيا وفائدتها لدول الشرق الأوسط والعالم العربي
    كما هو الحال في جميع المجالات مثل صناعة السيارات والماكينات، تتميز ألمانيا بالتقدم التكنولوجي والعلمي خاصة في مجال الطب. فمن المعروف عن برلين عاصمة ألمانيا أنها عاصمة التقدم والتميز الطبي. فلا توجد دولة في العالم تمتلك هذا الكم من المستشفيات والعيادات والتي تجمع بين التكنولوجيا والعلم لتوفر أفضل رعاية وخدمات طبية. لذلك تعد ألمانيا هي الوجهة الأفضل لجميع المرضى حول العالم سواء للعلاج أو للاستشارة مع الأطباء الألمان.
    ولكن لماذا ألمانيا على وجه التحديد؟
    تمتلك ألمانيا أكثر من 300 عام من الخبرة في عالم الرعاية الطبية والصحية في المستشفيات.
    يعمل بها عدد كبير جدًا من أمهر الأطباء المحترفين دوليًا لتغطية كافة التخصصات الطبية بفضل خبرتهم الواسعة.
    تمتلك مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية الرائدة في أوروبا والعالم مثل مستشفى هايدلبرغ الجامعي.
    يتم توفير فرص علاج لجميع الأمراض تقريبًا بما في ذلك الأمراض المستعصية وأمراض العظام والأورام السرطانية وغيرها.
    أعداد طاقم الرعاية الصحية والأطباء في المستشفيات أعلى من المتوسط مقارنة بعدد السكان.
    هناك الكثير من الوقت للاستشارات العلاجية وطرح الأسئلة على طاقم التمريض.
    نظام الرعاية الصحية في ألمانيا تابع لمبدأ الإدارة الذاتية أي يتبع الهيكل التنظيمي اللامركزي. أي يتم التمويل من قبل لجنة مشتركة تتكون من شركات تأمين وممثلي أطباء ومستشفيات والمؤمن عليهم لذلك تجد الكثير من التمويل للمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية.
    يجب على أي مستشفى أو مركز رعاية عمل تقرير بجودة الأدوات والخدمات الطبية المقدمة كل سنتين ونقل برامج العلاج لمعهد ضمان الجودة والشفافية في الرعاية الطبية لعمل تقرير وتقييم للمخالفات المحتملة.
    ذلك بالإضافة إلى الكثير والكثير من المزايا الأخرى التي تستوجب يومًا كاملًا لذكرها من نظافة وأمانة وشرف مهنة وتقييمات ومراجعات ونشر نتائج من قبل جمعيات.
    التقدم الطبي وعلاج الأمراض المستعصية في ألمانيا
    تعرض العيادات والمستشفيات الألمانية علاج عدد كبير جدًا من الأمراض المستعصية حيث لا يوجد مرض – إن جاز التعبير – لا يمكن علاجه في ألمانيا. إليك بعض الأمراض والعيادات والمستشفيات المختصة في علاجها:
    جراحة القلب في ألمانيا
    وتختص فيه مستشفيات إيمانويل برناو والمركز الألماني للقلب.
    جراحة عامة وجراحة الأحشاء والأوعية الدموية في ألمانيا
    وتختص فيه مستشفيات إيمانويل رودرسدروف، وفيفانتس نويكولين، وشونبرغ، ومارتن لوثر وعدد كبير آخر من المستشفيات والعيادات.
    جراحة المخ والأعصاب في ألمانيا
    ومنها مستشفيات فيفانتس نويكولين، وشاريتيه الجامعي، وإيرنست فون بيرغمان، وشلوس بارك وعدد آخر من المستشفيات.
    علاج أمراض العظام في ألمانيا
    هناك أكثر من 25 مستشفى وعيادة متخصصون جميعًا في علاج أمراض العظام في ألمانيا. ومن أهمها مستشفى فيفانتس نويكولين، مستشفى الحوادث في برلين، مستشفى براندنبوغ، مستشفى مارت لوثر، عيادة أرثرو برلين، وغيرهم.
    جراحة الأمراض السرطانية في ألمانيا
    تشهد ألمانيا في الآونة الأخيرة اطلاق أحدث جهاز ثوري لعلاج الأمراض السرطانية والأورام مثل أورام المخ والعمود الفقري. يستخدم الجهاز أيونات الكربون بواسطة معجل جزيئات بسرعة تعادل نصف سرعة الضوء وبتكلفة تجاوزت 119 مليون يورو ليتمكن من علاج حوالي 1300 مريض سنويًا.
    ومن أهم المستشفيات المتميزة في هذا المجال مستشفى هايدلبرج الجامعي الرائدة أوروبيًا والتي تقدم مجموعة من أمهر أطباء العالم في مجال علاج الأورام والتي تشرف على العلاج بواسطة جهاز العلاج بالإشعاع بأيونات الكربون، مستشفى شتوتجارت وتتكون من أكثر من 50 عيادة ومعهد، مركز هامبورغ – إبندورف الذي يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 1000 مريض أجنبي سنويًا. وغيرهم.
    زيارة الأطباء الألمان عن بعد عبر الفيديو
    إذا قمت بالبحث مؤخرًا عن العلاج في ألمانيا فبالتأكيد قد وجدت الكثير من المواقع التي توفر فرصة السياحة العلاجية بألمانيا.
    ولكن هل يستطيع الجميع تحمل تكاليف السفر؟ ولماذا ليست هناك فرصة لتلقي العلاج والاستشارات من الأطباء الألمان دون سفر؟ بالطبع هي فرصة ممتازة أن تتمكن من رؤية الطبيب بدون الحاجة للسفر، ولكن هل يمكن أن يحدث ذلك؟
    لحسن الحظ أصبح ذلك ممكنًا، فيمكنك الآن زيارة الأطباء الألمان عن بعد عبر الفيديو وأنت في بيتك. وهذا هو دور موقع دوك كونز www.doccons24.com فهو منصة استشارات طبية عبر الإنترنت عن طريق الفيديو مع أطباء ألمان توفر لك فرصة التواصل من أي مكان في العالم.
    الاستشارة الطبية عبر موقع دوك كونز www.doccons24.com
    تعتبر الزيارات المنتظمة لطبيب الرعاية الأولية أمرًا ضروريًا لصحتك وصحة ذويك بشكل عام ولكن من الطبيعي ألا تستطيع أن تواصل التخطيط لرعايتك الصحية بانتظام. فعندما تصاب بمرض ما، تحتاج إلى طلب المساعدة الفورية من خلال مركز رعاية عاجلة. وحيث أن مراكز الرعاية العاجلة ضرورية لصحتك العامة، فإنها قد تأتي مع كثير من العيوب التي قد تعرقل إمكانية الوصول إليها.
    ولحسن الحظ، مع ظهور التكنولوجيا الجديدة والاتصالات اللاسلكية، أصبح الأطباء عبر الإنترنت والطب الإلكتروني حلولًا جذرية لأولئك الذين يحتاجون إلى رعاية عاجلة.
    لكن لماذا يجب عليك التفكير في طبيب عبر الإنترنت بدلًا من زيارة الطبيب بصفة شخصية؟ إليك الإجابة عن هذا السؤال من خلال منصة www.doccons24.com:
    مميزات الاستشارة الطبية عبر الفيديو
    الفرصة لاستشارة الأطباء الألمان بشأن العلاجات والعمليات المطلوبة لجميع دول الشرق الأوسط.
    لتتواصل مع طبيبك كل ما عليك فعله هو التسجيل على موقعنا www.doccons24.com وإتباع الخطوات البسيطة المذكورة.
    سهولة تحويل الأموال عبر بطاقات الائتمان، الفيزا والكريدت كارد.
    سهولة حجز الاستشارات بضغطة زر.
    إمكانية الحصول على خدمة الترجمة للعربية بمبالغ رمزية.
يعمل...
X