إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاتم الأنبياء والمرسلين رحمة من رب العالمين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خاتم الأنبياء والمرسلين رحمة من رب العالمين

    إعداد/ د. عبد الله شاكر الجنيدي
    نائب الرئيس العام
    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على
    خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان، وبعد :
    فقد تحدثت
    في اللقاء السابق عن شهادة عبد اللَّه بن سلام وهو حبر من أحبار اليهود للنبي
    صلى الله عليه وسلم بالنبوة والرسالة، وأواصل الحديث في هذا اللقاء عن بعض
    شهادات غيره بالنبوة والرسالة لسيد الورى صلى الله عليه وسلم، فأقول :
    لقد شهد
    كثير من علماء النصارى للنبي صلى الله عليه وسلم بالنبوة والرسالة، ومن هؤلاء
    النجاشي ملك الحبشة، وقد آمن بالله ودخل في الإسلام، وقد نعاه جبريل عليه
    السلام يوم وفاته للنبي صلى الله عليه وسلم، وصلى عليه هو وأصحابه صلاة الغائب،
    كما شهد هرقل عظيم الروم للنبي صلى الله عليه وسلم بالنبوة والرسالة، وقد قال
    لأبي سفيان - رضي اللَّه عنه - بعد أن سأله أسئلة متعددة عن النبي صلى الله
    عليه وسلم، جاء فيها : «سألتك عن نسبه فذكرت أنه فيكم ذو نسب، فكذلك الرسل تبعث
    في نسب قومها، وسألتك هل قال أحد منكم هذا القول؟ فذكرت أن لا، فقلت: لو كان
    أحد قال هذا القول قبله لقلت رجل يأتي بقول قيل قبله، وسألتك هل كان من آبائه
    من ملك؟ فذكرت أن لا، قلت : فلو كان من آبائه من ملك قلت رجل يطلب ملك أبيه،
    وسألتك هل كنتم تتهمونه بالكذب قبل أن يقول ما قال؟ فذكرت أن لا، فقد أعرف أنه
    لم يكن ليذر الكذب على الناس ويكذب على اللَّه، وسألتك أشراف الناس اتبعوه أم
    ضعفاؤهم؟ فذكرت أن ضعفاءهم اتبعوه، وهم أتباع الرسل، وسألتك أيزيدون أم ينقصون؟
    فذكرت أنهم يزيدون، وكذلك أمر الإيمان حتى يتم، وسألتك أيرتد أحد سَخْطة لدينه
    بعد أن يدخل فيه؟ فذكرت أن لا، وكذلك الإيمان حين تخالط بشاشته القلوب، وسألتك
    هل يغدر؟ فذكرت أن لا، وكذلك الرسل لا تغدر، وسألتك بم يأمركم؟ فذكرت أنه
    يأمركم أن تعبدوا اللَّه ولا تشركوا به شيئًا وينهاكم عن عبادة الأوثان ويأمركم
    بالصلاة والصدق والعفاف، فإن كان ما تقول حقًّا فسيملك موضع قدميَّ هاتين، وقد
    كنت أعلم أنه خارج لم أكن أظن أنه منكم، فلو أني أعلم أني أَخْلُصُ إليه
    لتجشَّمْتُ لقاءه، ولو كنت عنده لغسلت قدمه»(1).
    وهذه شهادة عظيمة وكلمات
    دقيقة في صدق بعثة نبينا صلى الله عليه وسلم، خرجت من هذا الرجل المشرك المعتقد
    بأن اللَّه ثالث ثلاثة، وإنني أدعو عموم النصارى في العالم اليوم لقراءتها
    وتدبرها، واعتقاد ما جاء فيها، ثم الإيمان والتصديق بالهادي البشير صلى الله
    عليه وسلم.
    وقد وبخ اللَّه العرب الكافرين لعدم إيمانهم بالنبي صلى الله عليه
    وسلم مع وجود آية عظيمة تدل على صدق نبوته، وثبوت رسالته، وهي معرفة علماء بني
    إسرائيل وشهادتهم له بأنه نبي من عند اللَّه كما قال تعالى :
    {أَوَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ آَيَةً أَنْ يَعْلَمَهُ عُلَمَاءُ بَنِي إِسْرَائِيلَ }[الشعراء : 197].

    قال الإمام ابن كثير - رحمه اللَّه -: «أي : أوليس يكفيهم من الشاهد الصادق
    على ذلك : أن العلماء من بني إسرائيل يجدون ذكر هذا القرآن في كتبهم التي
    يدرسونها؟ والمراد العدول منهم، الذين يعترفون بما في أيديهم من صفة محمد صلى
    الله عليه وسلم ومبعثه وأمته، كما أخبر بذلك من آمن منهم كعبد اللَّه بن سلام،
    وسلمان الفارسي، عمن أدركه منهم ومن شاكلهم، وقال اللَّه تعالى : الذين
    يتبعون الرسول النبي الأمي الذي يجدونه مكتوبا
    عندهم في التوراة والإنجيل <<(2).
    وفوق هذه الشهادات كلها
    لنبينا صلى الله عليه وسلم بالنبوة والرسالة شهادة رب العالمين وملائكة الله
    المقربين، قال تعالى :
    {رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا (165) لَكِنِ اللَّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنْزَلَ إِلَيْكَ أَنْزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلَائِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا }[النساء : 165، 166]، ومعنى شهادة اللَّه بما أنزل إليه : إثباته لصحته، بإظهار
    المعجزات، كما تثبت الدعاوى بالبينات، إذ الحكيم لا يؤيد الكاذب بالمعجزة،
    ومعنى أنزله بعلمه. أي : وهو عالم به، رقيب عليه، وكفى بالله شهيدًا على صحة
    ثبوته، وإن لم يشهد غيره له، وفي هذا تسلية للنبي صلى الله عليه وسلم، وقال
    الإمام ابن جرير رحمه اللَّه في تفسيره : «... لكن اللَّه يشهد بتنزيله إليك ما
    أنزله من كتابه ووحيه أنزل ذلك إليك بعلم منه بأنك خيرته من خلقه، فإنه إذا شهد
    لك بالصدق ربك لم يضرك تكذيب من كذبك وخلاف من خالفك، وكفى بالله شهيدًا، يقول
    : وحسبك بالله شاهدًا على صدقك دون ما سواه من خلقه، فإنه إذا شهد لك بالصدق
    ربك لم يضرك تكذيب من كذبك»(3)، وشهادة اللَّه تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم
    بالنبوة والرسالة تنقسم إلى قسمين : شهادة إخبار، وشهادة معجزات، فشهادة
    الإخبار هي : ما أخبر به تعالى في كتابه عن وحيه لرسوله واصطفائه له، ووجوب
    طاعته ونصرته، وذلك في آيات كثيرة من كتابه كقوله : إنا أوحينا
    إليك كما أوحينا إلى نوح والنبيين من بعده <<،
    ويلاحظ في هذه الآية أن الله قدم النبي صلى الله عليه وسلم في الذكر فقال :
    أوحينا إليك، رغم أن إرساله متأخر عن غيره من الأنبياء والمرسلين، إلا
    أنه مقدم عليهم في الفضل والذكر والرتبة صلى الله عليه وسلم، وهذا كقوله تعالى : {وَإِذْ أَخَذْنَا مِنَ النَّبِيِّينَ مِيثَاقَهُمْ وَمِنْكَ وَمِنْ نُوحٍ وَإِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَأَخَذْنَا مِنْهُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا }[الأحزاب : 7]، وقال تعالى في شهادته لنبيه صلى الله عليه وسلم بالنبوة والرسالة :
    {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا (45) وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُنِيرًا }[الأحزاب: 45، 46]، وقد أخبر سبحانه في كتابه أن عيسى ابن مريم - عليه السلام - قد بشر بنبينا صلى الله عليه وسلم،
    قال تعالى : {وإذ قال عيسى ابن مريم يا بني إسرائيل إني رسول الله إليكم مصدقا لما بين يدي من التوراة ومبشرا برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد فلما جاءهم بالبينات قالوا هذا سحر مبين (6) ومن أظلم ممن افترى على الله الكذب وهو يدعى إلى الإسلام والله لا يهدي القوم الظالمين}[الصف: 6، 7].
    وقد ذكر العلماء قديمًا وحديثًا ما جاء في الإنجيل من البشارة بالنبي صلى الله عليه
    وسلم، وإن كانوا هم يحرفونه ويكتمونه، وقد بشرت به صلى الله عليه وسلم جميع
    الأنبياء، ومنهم موسى عليه السلام، ومما يشير إلى أن موسى مُبَشِّرٌ به قول
    عيسى - عليه السلام - في هذه الآية : مصدقا لما بين يديه <<،
    والذي بين يديه هي التوراة أنزلت على موسى(4)، وقد جاء صريحا التعريف به صلى
    الله عليه وسلم، وبالذي معه في التوراة في قوله تعالى: محمد رسول
    الله والذين معه أشداء على الكفارإلى قوله تعالى :
    ذلك مثلهم في التوراة <<، كما جاء وصفهم في الإنجيل في نفس السياق
    في قوله تعالى:
    { وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ}[الفتح: 29].
    وقد ذكرت جريدة «المؤيد» عدد (3284) صفحة (2) تحت عنوان : «لا يعدم الإسلام منصفًا قول
    «مارسيه» وكان في مدرسة اللغات الشرقية قوله : إن محمدًا صلى الله عليه وسلم هو
    مؤسس الدين الإسلامي(5)، واسم محمد جاء من مادة «حمد»، ومن غريب الاتفاق أن
    نصارى العرب كانوا يستعملون أسماء من نفس المادة يقرب في المعنى من «محمد»، وهو
    «أحمد»، ومعنى أحمد صاحب الحمد، وهذا ما دعا علماء الدين الإسلامي أن يثبتوا
    بأن كتب المسيحيين قد بشرت بمجيء النبي محمد صلى الله عليه وسلم(6)، وقد أشار
    القرآن نفسه إلى هذا بقوله عن المسيح : ومبشرا برسول يأتي من
    بعدي اسمه أحمد <<(7).
    وأقول بعد هذا : «والفضل ما شهدت به الأعداء».
    فائدة :
    قال الإمام ابن القيم - رحمه الله - في جلاء الأفهام :
    «الفرق بين محمد وأحمد من وجهين: أحدهما : أن محمدا هو المحمود حمدا بعد حمد،
    فهو دال على كثرة الحامدين له، وذلك يستلزم كثرة موجبات الحمد فيه، وأحمد أفعل
    تفضيل من الحمد، يدل على أن الحمد الذي يستحقه أفضل مما يستحقه غيره، فمحمد
    زيادة حمد في الكمية، وأحمد زيادة في الكيفية، فيحمد أكثر حمد، وأفضل حمد حمده
    البشر، والوجه الثاني: أن محمدا هو المحمود حمدا متكررا كما تقدم، وأحمد هو
    الذي حمده لربه أفضل من حمد الحامدين غيره، فدل أحد الاسمين - وهو محمد - على
    كونه محمودا، ودل الاسم الثاني وهو أحمد على كونه أحمد الحامدين لربه، وهذا هو
    القياس، إلى أن قال: وأيضا فإن الاسمين إنما اشتقا من أخلاقه وخصاله المحمودة
    التي لأجلها استحق أن يسمى محمدا وأحمد، فهو الذي يحمده أهل الدنيا وأهل
    الآخرة، ويحمده أهل السموات والأرض، فلكثرة خصاله التي تفوق عد العادين سمي
    باسمين من أسماء الحمد، يقتضيان التفضيل والزيادة في القدر والصفة».
    وللحديث
    صلة - إن شاء الله - والسلام عليكم ورحمة الله
    (1) أخرجه البخاري في صحيحه
    كتاب بدء الوحي باب جـ1 /31، 32، ومسلم في صحيحه كتاب الجهاد والسير باب 26 جـ3
    / 1393 - 1397 .
    (2) تفسير ابن كثير (ج4/173) . (3) تفسير ابن جرير
    (جـ6/22) . (4) راجع تتمة أضواء البيان (جـ8/180).
    (5) هكذا قال ،
    والصواب أن يقال : بعث بالدين الإسلامي ؛ لأن الله أوحى به إليه ، وحتى لا
    يتوهم متوهم أنه جاء به من عند نفسه .
    (6) الكاتب وهو نصراني لم يذكر الصلاة
    والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم وأثبتها لوجوبها على المسلم عند ذكر اسمه
    صلى الله عليه وسلم .
    (7) انظر محاسن التأويل للقاسمي (ج16/5788).
    التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 09-01-2015, 04:39 PM.
    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان.اللهم من خذلهم فاخذله، ومن أسلمهم فأسلمه إلى نفسه، ومن كادهم فَكِِدْهُ، ومن عاداهم فعادِهِ،ومن تَتَبَّعَ عوراتهم فافضحه على رؤوس الخلائق أجمعين.

    اللهم قاتل الكفرة الذين يصدون عن سبيلك، ويكذبون رسلك، ولا يؤمنون بوعدك.


  • #2
    ردا علي الضال المضل بابا الفاتيكان..!!



    تااااااني بل عاااااشر
    طالعتنا الاخبار بانباء مهاجمة الضال المضل بابا الفاتيكان للاسلام
    متهما اياه ان الاسلام دين ينافي العقل و مقتبسا هذا الاشر من
    كتاب لااحد الامبرطورات البيزنطيين حيث يقول (((ان النبي محمد لم يأت إلابماهو سيء وغير انساني)))
    عاملة الله بما يستحق..
    و متهما الاسلام بانة دين عنف و انتقد ""الجهاد واعتناق الدين مرورا بالعنف"

    وردا علي هذا الكذاب و دفاعا عن ديننا الكريم اقول و بالله التوفيق
    من اين اتيت ايها الضال المضل ان محمد صلي الله علية و سلم نشر السلام
    بالسيف؟؟
    رسول الله الذي قال عنة رب العالمين [{وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ } (107) سورة الأنبياء

    و مرة اخري نكرر شهادة بعض النصاري برحمة النبي الامي

    لقد شهد
    كثير من علماء النصارى للنبي صلى الله عليه وسلم بالنبوة والرسالة، ومن هؤلاء
    النجاشي ملك الحبشة، وقد آمن بالله ودخل في الإسلام، وقد نعاه جبريل عليه
    السلام يوم وفاته للنبي صلى الله عليه وسلم، وصلى عليه هو وأصحابه صلاة الغائب،
    كما شهد هرقل عظيم الروم للنبي صلى الله عليه وسلم بالنبوة والرسالة، وقد قال
    لأبي سفيان - رضي اللَّه عنه - بعد أن سأله أسئلة متعددة عن النبي صلى الله
    عليه وسلم، جاء فيها : «سألتك عن نسبه فذكرت أنه فيكم ذو نسب، فكذلك الرسل تبعث
    في نسب قومها، وسألتك هل قال أحد منكم هذا القول؟ فذكرت أن لا، فقلت: لو كان
    أحد قال هذا القول قبله لقلت رجل يأتي بقول قيل قبله، وسألتك هل كان من آبائه
    من ملك؟ فذكرت أن لا، قلت : فلو كان من آبائه من ملك قلت رجل يطلب ملك أبيه،
    وسألتك هل كنتم تتهمونه بالكذب قبل أن يقول ما قال؟ فذكرت أن لا، فقد أعرف أنه
    لم يكن ليذر الكذب على الناس ويكذب على اللَّه، وسألتك أشراف الناس اتبعوه أم
    ضعفاؤهم؟ فذكرت أن ضعفاءهم اتبعوه، وهم أتباع الرسل، وسألتك أيزيدون أم ينقصون؟
    فذكرت أنهم يزيدون، وكذلك أمر الإيمان حتى يتم، وسألتك أيرتد أحد سَخْطة لدينه
    بعد أن يدخل فيه؟ فذكرت أن لا، وكذلك الإيمان حين تخالط بشاشته القلوب، وسألتك
    هل يغدر؟ فذكرت أن لا، وكذلك الرسل لا تغدر، وسألتك بم يأمركم؟ فذكرت أنه
    يأمركم أن تعبدوا اللَّه ولا تشركوا به شيئًا وينهاكم عن عبادة الأوثان ويأمركم
    بالصلاة والصدق والعفاف، فإن كان ما تقول حقًّا فسيملك موضع قدميَّ هاتين، وقد
    كنت أعلم أنه خارج لم أكن أظن أنه منكم، فلو أني أعلم أني أَخْلُصُ إليه
    لتجشَّمْتُ لقاءه، ولو كنت عنده لغسلت قدمه»(1).
    وهذه شهادة عظيمة وكلمات
    دقيقة في صدق بعثة نبينا صلى الله عليه وسلم، خرجت من هذا الرجل المشرك المعتقد
    بأن اللَّه ثالث ثلاثة، وإنني أدعو عموم النصارى في العالم اليوم لقراءتها
    وتدبرها، واعتقاد ما جاء فيها، ثم الإيمان والتصديق بالهادي البشير صلى الله
    عليه وسلم.
    وقد وبخ اللَّه العرب الكافرين لعدم إيمانهم بالنبي صلى الله عليه
    وسلم مع وجود آية عظيمة تدل على صدق نبوته، وثبوت رسالته، وهي معرفة علماء بني
    إسرائيل وشهادتهم له بأنه نبي من عند اللَّه كما قال تعالى :
    {
    أَوَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ آَيَةً أَنْ يَعْلَمَهُ عُلَمَاءُ بَنِي إِسْرَائِيلَ }[الشعراء : 197].
    و قصص كثيرة قديما و حديثا عن رسولنا الكريم
    و لكن و ردا علي هذا الضال المضل القائل ان المسيحية تميزت عن باقي الاديان بالمحبة
    فاسمحوا لي ردا علي هذا الكذاب اقتبس من كتابك المسمي زوروا و بهتانا مقدس لتروا و الله العجب

    اله المسيحية يامر بقتل الناس و الشيوخ و الاطفال علي صفحات كتابهم :

    نسب كاتب سفر حزقيال [ 9 : 5 ] للرب قوله :
    (( اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ خَلْفَهُ وَاقْتُلُوا. لاَ تَتَرََّأفْ عُيُونُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. أَهْلِكُوا الشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ
    وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ, وَلَكِنْ لاَ تَقْرَبُوا مِنْ أَيِّ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ َقْدِسِي.
    فَابْتَدَأُوا يُهْلِكُونَ الرِّجَالَ وَالشُّيُوخَ الْمَوْجُودِينَ أَمَامَ الْهَيْكَلِ. 7وَقَالَ لَهُمْ : نَجِّسُوا الْهَيْكَلَ وَامْلَأُوا سَاحَاتِهِ بِالْقَتْلَى، ثُمَّ اخْرُجُوا».
    فَانْدَفَعُوا إِلَى الْمَدِينَةِ وَشَرَعُوا يَقْتُلُون ))

    هذا الضال الذي يقول ان محمد صلي الله علية و سلم نشر الاسلام بالسيف هل قرأ قول الرسول في فتح مكة
    "«ما تظنون أني فاعل بكم، قالوا: أخ كريم وابن أخ كريم، قال: اذهبوا فأنتم الطلقاء..
    لا تثريب عليكم.. اليوم يغفر الله لي ولكم."

    هل يعلم ان كتابة هو الكتاب الوحيد علي وجة الارض الذي يامر بقتل الاطفال؟؟

    سفر إشعيا [ 13 : 16 ] يقول الرب :
    (( وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم ))

    تحطم اطفالهم؟؟؟؟؟؟ اي كتاب هذا؟؟؟ و يجرؤن بالقول ان الاسلام دين ارهاب؟؟؟
    الله المستعان

    {وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ} (190) سورة البقرة
    سبحان الله ...
    كلام ربي ... لا تعتدوا
    و لاحظوا الفرق بين اقتلوا و قاتلوا كتابهم يامرهم بالقتل لمجرد القتل للهلاك
    كما جاء في كتابة
    3فَاذْهَبِ الآنَ وَهَاجِمْ عَمَالِيقَ وَاقْضِ عَلَى كُلِّ مَالَهُ. لاَ تَعْفُ عَنْ أَحَدٍ مِنْهُمْ بَلِ اقْتُلْهُمْ جَمِيعاً رِجَالاً وَنِسَاءً،
    وَأَطْفَالاً وَرُضَّعاً، بَقَراً وَغَنَماً، جِمَالاً وَحَمِيراً.))

    اقتلهم جميعا؟؟؟ و بيقولوا علينا ارهابين؟؟ طيب ازاي
    حتي الاطفال الرضع مسلموش منهم
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    ايها الضال المضل المتهم لرسول الله صلي الله علية و سلم أين هذه الأوامر الاجرامية المثبتة في كتابك المسمي المقدس من وصية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام للمقاتلين حينما قال لهم :
    (( انطلقوا باسْمِ الله وَبالله وَعَلَى مِلّةِ رَسُولِ الله، وَلا تَقْتُلُوا شَيْخاً فَانِياً وَلاَ طِفْلاً وَلا صَغيراً وَلا امْرَأةً، وَلا تَغُلّوا وَضُمّوا غَنَائِمَكُم وَأصْلِحُوا وَأحْسِنُوا إنّ الله يُحِبّ المُحْسِنِينَ ))
    [ زيادة الجامع الصغير- للإمام السيوطي ]


    وقوله عليه الصلاة والسلام : (( سِيُروا بِاسْمِ اللهِ، وَفِي سَبِيلِ اللهِ. قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِاللهِ. وَلاَ تَمْثُلُوا، وَلاَ تَغْدِرُوا، وَلاَ تَغُلُّوا، وَلاَ تَقْتُلُوا وَلِيداً )) .
    [ رواه مسلم في صحيحه 3 / 1357 و رواه ابن ماجه ]

    بابي هو و امي علية افضل الصلاة و السلام
    اعتذر جداااا للاطالة و للحديث بقية بامر الرحمن
    التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 09-01-2015, 04:28 PM.
    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان.اللهم من خذلهم فاخذله، ومن أسلمهم فأسلمه إلى نفسه، ومن كادهم فَكِِدْهُ، ومن عاداهم فعادِهِ،ومن تَتَبَّعَ عوراتهم فافضحه على رؤوس الخلائق أجمعين.

    اللهم قاتل الكفرة الذين يصدون عن سبيلك، ويكذبون رسلك، ولا يؤمنون بوعدك.

    تعليق


    • #3
      الرد على مثل هؤلاء يجعل لهم قيمة فى الحياة ..
      ولا أعتقد أن لحشرات البشر قيمة تذكر ...

      ** ولا ننسى أمر هام .. وهو أن من أصل عقيدتهم كره ومقت محمد فهم لا يكرهون النبى ولا صحابته وأتباعه لمجرد أنهم يختلفون معه فى الرأى أو أنه أذاهم قديما أو اعتدى عليهم ..... الخ .. لا بل إن الفرد منهم لا يصح دينه إلا لو كره كل ما يتعلق بالإسلام ونبيه
      فليتمتعوا بجنتهم هنا فى الدنيا لتكون عليهم حسرة ووبالا على أرض المحشر

      نسأل العلى القدير أن يرد كيده فى نحره ويشل أركانه هو ومن والاه ..

      حتما ستكون نهايته :
      {................. وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ }
      الشعراء227
      ونهاية الأمر :
      { ............ وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ }
      يوسف21

      ** بأبى وأمى ونفسي ومالى يارسول الله **
      التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 09-01-2015, 02:30 PM.
      أخى الكريم : فرق شاسع جدا فى المعنى بين الإرادة وبين الخلق أوالصنع
      فاحرص على أن تكتبها ( إن شاء الله ) لا أن تكتبها ( إنشاء الله )
      ثم تدبر معى قوله تعالى
      (إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لآيَاتٍ لِّأُوْلِي الألْبَابِ**الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)
      (آل عمران :190-191)
      __________________________
      C O M I N G S O O N ... A L L A H W I L L I N G
      ________________________________
      أعتذر لقلة الردود حالياً نظراً للانشغال الشديد .....

      تعليق


      • #4
        قدت بدت البغضاء من أفواهم وما تخفى صدورهم أكبر
        قال الله تعالى:
        (
        يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لَا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآَيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ )( سورة آل عمران : 119)
        التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 09-01-2015, 04:11 PM.

        تعليق


        • #5
          :lll:

          أولاً:إن هذا البابا ليس ضال ولكنه"كافر"بل ولا شك فى كفر من لم يكفره....وليس بعد الكفر ذنباً...

          ثانياً:إن الإسلام_فى ذاته_نور لا يغشاه ظلام،وحق مبين لا يأتيه الباطل ولكنالبصائر قد يغشاها

          الرَين والأبصار قد يتغشاها غشاوات فلا ترى النور وهو ناصع وتعمى عن الشمس وهى فى رائعة الشباب....

          **ومهما قال الأعشى عن الصبح إنه ليل فلن يعمى العالمون عن ضيائه،ومهما تحوَل أهل الهوى إلى كنَاسين يثيرون الأرض

          رغاماً فإنهم لن يُعفروا صفحة السماء ولسوف يظل الإسلام ونبى الإسلام أطهر من الربابة فى سمائه....ولسوف يظل العذب الفرات

          على صفته وإن وصفه المريض مرَ الفم بأنه مرَ غير سائغ ولسوف يظل الحق حقاً وإن جحده المبطلون....


          ثالثاً:إن ما أتيت به أيه المزعوم إنما هو ترديد مملول لحقد قرون الإستعمار وما هو إلا إنتكاسة فكرية وخلقية ونسج على منوال الظلم..

          ولقد كان لك أيها البابا فى دينك وإعتقادك وتاريخك من العوار والضلال ما يكفيك أن تبحث فيها .....

          ونقول له:إن الدين الذى تزعم أنه لا يحترم العقل قرر لنا:(أنه لا دعوى بدون برهان حتى ولو كانت فى أصل الإيمان وهو الإيمان بالله فإن إيمان المقلد لا قيمة له عندنا"...

          قال الله"قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين"....


          وأختم بهذه الأبيات

          يا مصطفى ولأنت ساكن مهجتى روحى فداك وكل ما ملكت يدى

          إنى وقفت لنصر دينك بهمتى وسعادتى ألا بغيرك أقتدى
          لك معجزات باهرات وأجلها القرأن خير مؤيد

          ما حُرفت كلامته أو بُدلت شلت يد الجانى وشاه المعتد


          يا رب صلى على النبى محمد


          التعديل الأخير تم بواسطة رسولى أندى العالمين; الساعة 17-09-2014, 09:27 PM.
          تالله ما الدعوات تُهزم بالأذى أبداً وفى التاريخ بَرُ يمينى
          ضع فى يدىَ القيد ألهب أضلعى بالسوط ضع عنقى على السكين
          لن تستطيع حصار فكرى ساعةً أو نزع إيمانى ونور يقينى
          فالنور فى قلبى وقلبى فى يدىَ ربىَ وربى حافظى ومعينى
          سأظل مُعتصماً بحبل عقيدتى وأموت مُبتسماً ليحيا دينى
          _______________________________
          ""الدعاة أُجراء عند الله ، أينما وحيثما وكيفما أرادهم أن يعملوا ، عملوا ، وقبضوا الأجر المعلوم !!!..وليس لهم ولا عليهم أن تتجه الدعوة إلى أى مصير ، فذلك شأن صاحب الأمر لا شأن الأجير !!!!...
          __________________________________
          نظرتُ إلىَ المناصب كلها.... فلم أجد أشرف من هذا المنصب_أن تكون خادماً لدين الله عزوجل_ لا سيما فى زمن الغربة الثانية!!
          أيها الشباب ::إنَ علينا مسئولية كبيرة ولن ينتصر هذا الدين إلا إذا رجعنا إلى حقيقته.

          تعليق


          • #6
            الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
            أما بعد

            عذراً رسولَ الله
            ألا يا رسولى قد زِيد المقـالا
            وفت فـى نفــسى داءً عُضــالا
            ولم يكف الحاقـدين ما أتـوه
            ولكن زادوا على قلبى اغتيالا
            يقولون دومـاً ظُلمـا وزوراً
            ولـو يعلمـون فأنـت المٍثـالا
            ويحكـون عنـك قصـاً وســرداً
            وإن كـان حقاً فأيـن الخيـالا
            وأعجب منهم كيـــف اتهامـك
            وقـد تنبأهـم عنـك الفعـالا
            فجوروا عليناوزيدوا اتهاماً
            فما ضيرُ نــارٍ تزيد اشتعـالا
            تـرون الدمـوع فـى مقـلـتىُّ
            ولــو تعلمون أُخـفى إحتفالا
            فـإنـى برغـم الجـراح لأعلم
            سوادُ اللـيلٍ يُـجلـى الهــلالا
            سنمضى بعـزم نحــو الجهــادِ
            وإن قاتـلونا أًجدنا القتالا

            التعديل الأخير تم بواسطة لؤلؤة باسلامي; الساعة 05-05-2013, 07:38 PM.

            تعليق


            • #7

              ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره:
              اللهم عليك بهم يا رب العالمين
              يا ترى بنحب النبى؟
              اكـــــــــــــــيـــد
              يبقى لازم نتبع سنته ونطيعه

              ايه رايكم نسمع محاضرة للرد على بابا الفاتيكان

              صيانة الإنسان عن وسوسة بابا الفاتيكان
              محاضرة قيمة عن هذا الموضوع

              التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 09-01-2015, 04:46 PM.

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                وقد أثبت الحقير جبنه ..

                فقد أعلن أنه أسيئ فهمه من قبل المسلمين حين وصف الجهاد الإسلامى فيما كان فى العصور الوسطى ..
                وأعرب عن أسفه ... وأعلن الفاتيكان حالة الاستعداد الأمنى القصوى ..

                حدث هذا بعد عدة مظاهرات فى بعض الدول العربية والإسلامية ..

                فما بال لو كانت هناك صحوة إسلامية كاملة كما كانت قديما

                حقا إنه الاسلام الذى يهابه من لم يتخذه دينا

                شكرا أخى مجاهد على المحاضرة
                التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 09-01-2015, 04:48 PM.
                أخى الكريم : فرق شاسع جدا فى المعنى بين الإرادة وبين الخلق أوالصنع
                فاحرص على أن تكتبها ( إن شاء الله ) لا أن تكتبها ( إنشاء الله )
                ثم تدبر معى قوله تعالى
                (إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لآيَاتٍ لِّأُوْلِي الألْبَابِ**الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)
                (آل عمران :190-191)
                __________________________
                C O M I N G S O O N ... A L L A H W I L L I N G
                ________________________________
                أعتذر لقلة الردود حالياً نظراً للانشغال الشديد .....

                تعليق


                • #9
                  اللهم صلِّ على محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين
                  جزاكم الله خيرًا وبارك فيكم



                  تعليق

                  يعمل...
                  X