إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطبيق الباقيات (أذكار- azkar)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [جديد] تطبيق الباقيات (أذكار- azkar)


    الأذكار حصن المسلم، تربط المسلم بالله، وتقيه وساوس الشيطان وعوارض النفس. ويأتي تطبيق “الباقيات (أذكار- AZKAR)” للهواتف والأجهزة الذكية (آيفون، آيباد، أندرويد)، مواكبةً لروح العصر التكنولوجي، برعاية كريمة من «وقف والدة بدر بن صالح الراجحي وأولادها» ، تصميم وبرمجة «شركة الدار العربية لتقنية المعلومات» -الشركة الرائدة في صناعة البرامج والتطبيقات الإسلامية- باستخدام أحدث التقنيات البرمجية الحديثة.







    تطبيق شامل

    تطبيق “الباقيات (أذكار- AZKAR)” أول تطبيق شامل لجميع الأذكار والأدعية الواردة في القرآن والسنة موثقةً بالمصادر ومنقَّحة من الضعيف والدخيل، مع ربط كل ذكر أو دعاء بمصدره من الكتاب والسنة. كما أنه مزوَّد بخدمات حاسوبية متعدِّدة تجعله سهل الاستخدام في أي وقت وعلى أي حال.

    كتاب «حصن المسلم»


    كما يشتمل التطبيق على كتاب «حصن المسلم» مترجمًا إلى 22 لغة حيَّة غير العربية تلبية لحاجة المسلمين على اختلاف بلدانهم ولغاتهم.


    واجهة رائعة

    يحتوي تطبيق “الباقيات (أذكار- AZKAR) على واجهة جميلة ورائعة تتميز بانسيابيتها وسهولة استخدامها من غير تعقيد في الوصول إلى محتويات التطبيق، وتشمل أقسام الأذكار الواردة في التطبيق، إلى جانب عرض مواقيت الصلاة بصورة يومية، وشاشة لعرض الأذكار تلقائيًّا بمجرد فتح التطبيق.

    ربط الأذكار والأدعية بمصادرها

    يتميز تطبيق “الباقيات (أذكار- AZKAR) بربط جميع الأذكار والأدعية بمصادرها من القرآن والسنة، إلى جانب تخريج الأحاديث من كتب السنة، مما يعطي المستخدم طمأنينة لصحة ورود الذكر في المصادر الصحيحة.

    العرض الصوتي


    يوفر التطبيق إمكانية العرض الصوتي للأذكار والأدعية لسماعها في أي وقت: في السيارة أو العمل، وغيرها.

    عداد الكتروني

    يحتوي التطبيق على عداد إلكتروني يساعد على متابعة عَدّ الأذكار المسنون تكرارها وفق ما جاءت به السنة، مما يمكن المستخدم من فضل متابعة الرسول عليه الصلاة والسلام.

    منبه الكتروني

    نظرًا للشواغل اليومية الصارفة عن متابعة الأذكار جاء تطبيق “الباقيات (أذكار- AZKAR) مشتملًا على منبه إلكتروني للتذكير بموعد مخصص مسبقًا لأذكار الصباح والمساء.






    التحميل للاندرويد من هنا

    التحميل للأيفون من هنا

  • #2
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خيرًا وبارك فيكم

    تعليق

    يعمل...
    X