إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل









    فى لقطه تثلج الصدر في إجتماع مع الثنائي الحقير (بوش والمالكي) قام أحد الرجال العراقيين برمي الرئيس الأمريكي بوش (بـ النعال) لكن مع الأسف لم تصيبه الضربه ولكم ان تنظروا الى وجه بوش ومالكي الكلب كيف اصبحت وجوههم سوداء من هول الصدمه وانهال العراقيين الكلاب يضربون هذا العرقي الشهم لأنه ضرب رأيسهم بوش الخنزير.. انا سعيده جدا لهذا المنظر شاهدوه على القنوات الفضائيه والصوره تغني عن الف كلمه .

    (تسلم إيدك ياعراقي نعالك اشرف من بوش الكلب)







    هناك ملاحظة لم يراها احد في هذا الموقف وهي ان الحذاء كان مصوب على بوش وخلفه العلم العراقي مكتوب عليه (الله اكبر) ومع ذلك مال الحذائين ولم يصيبوا العلم العراقي وانما اصاب الحذاء الثاني العلم الامريكي وهذه معجزة اصان الله بها العلم العراقي وكلمة (الله اكبر) ودنس بها العلم الامريكي النجس






    ربط مباشر اخر










    رسالة الى

    الى احزاب الولاء وقادتهم ومطبّليهم في المنتديات : هل وصلتكم رسالة الحذاء ؟

    الاتخجلون!!
    الا تستحون؟
    لقد ضرب العراقيون وسيّدهم الزيدي المنتظرسيّدكم وربّكم بوش بالقوندرة
    لقد سقطت على وجه المالكي ورهطه ومطبّليه
    لقد سقطت على وجه الهاشمي ورهطه
    لقد سقطت على وجه الحكيم ورهطه
    لقد سقطت على وجه الطالباني ورهطه
    لقد سقطت على وجه البرزاني ورهطه
    لقد تشظّت احذية الزيدي على وجوهكم القذرة
    على سحنتكم يا أولياء بوش
    سوف نرجمكم بالاحذية كما يرجم الشيطان برمي الجمرات
    هل تعرّقت وجوهكم ومسامات جلدتكم العفنة خجلا ؟
    هل عرفتم منزلتكم ؟
    هل عرفتم شخصيتكم ؟
    هل عرفتم في اي واد تهيمون ؟
    هل لكم عيون لتنظرون لتقرأون
    عساكم تتوبون
    اعتقد ستأخذكم العزّة بالأثم وستبقون خونة
    وتبصق على قبوركم اولادكم واحفادكم
    الى يوم يبعثون

    الى رهط بوش واواولياءه

    أيها السكران سوف تعيش تعيساً عميلاً
    وتموت كافراً مرتداً وتورث عاراً وشناراً يحمله ولدك من بعدك,
    فاحرص على أن لا يقال لهم يا أبناء الخائن العميل
    وإياك أن يبصق على قبرك ولدك
    فتب أيها التعيس
    الشيخ المهاجر
    __________________
    الَّذِينَ آمَنُواْ
    يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ
    وَالَّذِينَ كَفَرُواْ
    يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ



    أرادها زيارة تاريخية .. فكانت كما أراد

    كانت زيارة الرئس الأمريكي اليوم في وضح النهار تحمل بين طياتها تحديا سافر .. و محاولة لختم الحياة السياسية بإنجاز يبقى في الأذهان .. لكنه لم يخطر على بال أنها ستكون على هذا المستوى .. أو أنها ستحظى بهذه التغطية الإعلامية .. أو أنها ستخلد في ذاكرة التاريخ ..

    فكان له ما كان .. فبينما هو يتحدث عن انجازاته .. و يتغنى بنشره الديمقراطية ..ا غاب عن ذهنه ما جره على العراق من الويلات و الثبور .. إذا به يجني ثمار الديمقراطية على رأسه

    ستبقى تلك الزيارة خالدة في ذهن كل حر .. و سيبقى حذاؤك يا منتظر وصمة عز و فخر لكل شريف

    و لن ينسى التاريخ ردة فعل حشم و حواشي المالكي .. و التي لم يكن موقف المالكي بأشرف منها .. لن ينسى التاريخ أن من ينتسب للعراق انهال على الزيدي بالضرب على مرأى و مسمع العالم .. غير مبالين إلا بأن يرضى عنهم بوش .. متناسين أن الزيدي ابن جلدتهم .. أما المالكي .. الذي ضرب مثلا في إكرام الضيف .. حاول بيده التصدي لحذاء الزيدي .. و كأنه أراد أن يكون له نصيب من الإهانة .. و لسان حاله يقول لست بأشرف منه





    إعلام أمريكا: أسلحتنا لم تكفِ لصد الحذاء!........ الانحناء للحذاء !




    الانحناء للحذاء

    أفردت وسائل الإعلام الأمريكية مساحات واسعة من إصداراتها اليوم الإثنين لواقعة قذف صحفي عراقي الرئيس الأمريكي جورج بوش بالحذاء، واصفة إياها بأنها "أكبر إهانة" يمكن أن يتعرض لها شخص في البلدان العربية، واعتبرتها دليلا على "هشاشة الأمن الأمريكي" في العراق؛ "حيث تغلب الحذاء العراقي على جميع التحصينات والأسلحة الأمريكية التي أحاطت ببوش".

    ومن اللافت أن مواقع الصحف وشبكات التلفزة الأمريكية على الإنترنت التي أوردت الخبر خلت تقريبا من أي انتقاد لتصرف الصحفي العراقي، بينما تفاوتت ردود الفعل عربيا، فرغم احتفاء معظمها بالواقعة فقد اعتبر بعضها أنه "لا يجب أن نقابل الإساءات الأمريكية التي ننتقدها في العراق بإساءة مماثلة تعطي صورة غير حضارية عن العرب للأمريكيين".

    وحرصت وسائل الإعلام الأمريكية على تقديم الحدث بجميع تفاصيله مدعوما بالصور والفيديو، وأبرزته على ما عداه من أنباء زيارة بوش المفاجئة للعراق مساء أمس الأحد، وفيها توقيعه للاتفاقية الأمنية مع الحكومة العراقية، والتي يراها "رمز النصر" الأمريكي في العراق بنهاية ولايته.

    "واشنطن بوست" اعتبرت أن بوش "ذاق برمية الحذاء بعضا من النقمة العارمة التي تغلي بها صدور العراقيين على احتلاله لبلدهم وممارسات الجيش الأمريكي هناك"، وكان اللافت أن فيديو الحادث الذي نشره موقع الصحيفة احتوى على إعلان لإحدى شركات السيارات قبل عرض الفيديو فيما يبدو أنها إشارة للإقبال الكبير على من يرغبون في مشاهدة رمي الرئيس بالحذاء.

    وقالت الصحيفة: إن رمي الأحذية يعتبر في نظر العراقيين "أسوأ إهانة يتعرض لها أحد، وتعني ضياع احترامه"، كما أشارت إلى استطلاعات الرأي التي أظهرت أن معظم الأمريكيين يعتبرون أن غزو العراق كان قرارا خاطئا.

    وبالتفصيل تناولت شبكة "سي إن إن" على موقعها الإلكتروني الحادث، مشيرة أيضا إلى أن رمي شخص ما بالحذاء يعد "رمزا لإهانة بالغة في ثقافة المسلمين".

    وحاول بوش التشويش على حادثة الحذاء بقوله إن تصرف الصحفي "لا يمثل الشعب العراقي، ولكنه سلوك معتاد يحدث في المجتمعات الحرة عندما يسعى الناس للفت الانتباه".

    غير أن موقع ( إيه بي سي) رأت أن كلمات بوش تلك التي تندر بها على الحادثة "لم تخفِ الإهانة".

    وعلق عدد من قراء الموقع على الخبر بشكل عبر عن مشاعر قطاع كبير من الأمريكيين إزاء بوش، حيث قال من وقع باسم "جمهوري سابق" هذا الشخص (بوش) عليه أن يبقى في العراق أو أن يغادر إلى إفريقيا لأنه أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا، فيما قال آخر: "هذا شيء جيد أن يحدث لمثل هذا المخلوق".

    وكان بوش قد تعرض للرمي بالحذاء خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مساء أمس الأحد برئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، حين فوجئ بمراسل قناة "البغدادية" منتظر الزيدي يرشقه بـ"فردة" حذائه الأولى التي طاشت عن هدفها؛ ما دفعه لرميه بـ"الفردة" الثانية التي اضطر بوش للانحناء لتفاديها.

    وصرخ الزيدي بأعلى صوته وهو يلقي بالحذاء الأول في وجه بوش قائلا: "هذه هي قبلة وداع الشعب العراقي لك أيها الكلب"، وأضاف مع إلقائه الحذاء الثاني: "وهذه من الأرامل والأيتام والأشخاص الذين قتلتهم في العراق"، وأصاب الحذاء هذه المرة العلم الأمريكي المعلق خلف بوش.

    "لا نصر"


    وكانت الدلالة الأبعد في حادثة الحذاء ما عبرت عنه شبكة "فوكس نيوز" التي اعتبرت أن توديع العراقيين لبوش بنفس الطريقة التي أسقطوا بها تمثال الرئيس الراحل صدام حسين في ساحة الفردوس عام 2003 (الضرب بالحذاء) يعني أنه "لا نصر أمريكيا حقيقيا في العراق".

    وفي الجانب الأمني اعتبرت صحيفة "نيويورك تايمز" أنه رغم أن بوش لم يصب مباشرة بالحذاء فإن الحادث "كان له وقع كبير عليه وعلى المحيطين به لأنه كان متلفزا".

    إضافة إلى أن الحادث كان له خطورة أمنية - وفق الصحيفة - حيث أظهر أنه بالرغم من أن المؤتمر أقيم في المنطقة الخضراء المحصنة في بغداد بأحدث وسائل الحماية الأمنية، فإن كل هذا "لم يمنع الأحذية من أن تكون سلاحا في يد صحفي يستهدف به بوش".

    وعربيا حفلت وسائل الإعلام بالتعليقات التي تحتفي بالواقعة الفريدة، ووصف بعضها الصحفي العراقي بـ"البطل"، واعتبر عبد الباري عطوان في صحيفة "القدس العربي" أن الرمي بالحذاء "وداع لائق بمجرم حرب"، وهو ما اتفق معه فيه الدكتور صلاح الدين سلطان على موقع "الإخوان المسلمون".

    وذهب موقع "العراق للجميع" لأبعد من ذلك حين اعتبر أن "المذلة" التي تعرض لها بوش بالحذاء أكبر من المذلة التي أذل الله بها فرعون (الغرق) وقارون (الخسف بالأرض)، حيث أجبر العراقيون بوش على "أن ينحني لحذائهم".

    غير أن العديد من الكتاب العرب لم يتفقوا مع وجهة النظر تلك، معتبرين أن تصرف الصحفي العراقي لم يكن "حضاريا"، ومن هؤلاء الكاتب المصري مكرم محمد أحمد الذي اعتبر أن هذا التصرف لم يكن "لائقا بمهنة الصحافة"، وأنه كان يجب على الصحفي أن يعبر عن غضبه بقلمه فقط.

    وفي سياق متصل أعلن اتحاد المحامين العرب من جانبه على لسان أمينه العام سامح عاشور أن الاتحاد سيكلف عددا من محاميه بالدفاع عن الصحفي العراقي منتظر الزيدي حال تعرضه للاعتقال أو للمحاكمة.

    كما صرح خليل الدليمي، محامي الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، أن 100 محام سوف يتولون الدفاع عن منتظر.

    ولم يخل الأمر في التعليقات العربية من الطرائف.. فالكاتب مصطفى بكري اعتبر أن إلقاء الحذاء على رئيس أقوى دولة في العالم ينبئ بأن الحرب العالمية المقبلة ستكون "بالأحذية".
    أما الكاتب الصحفي الساخر بلال فضل فقد أبدى إعجابه بـ"دقة تصويب" الزيدي وسرعته، معربا عن انضمامه للكثيرين الين أبدوا فرحتهم مما حدث إلا أنه أضاف: "بينما نلمس فرحا عربيا شعبيا واسعا بقذف بوش بالحذاء، فإن هؤلاء العرب أنفسهم يضربون من قبل حكامهم يوميا بالأحذية!".



    ما أبلـغَ النعـلَ فـوق الـرأسِ ينهــملُ - أبيات شعر جميلة

    بوركت يا بطلاً رمى بقندرةٍ
    ..................... وجه الرئيس الذي قد جاء يحتفلُ ‏
    وما درى أن للمظلوم صولته
    ..................... إن القنـادر يُستقبل بها النـذلُ ‏
    شعارنا صفعُ كلبِ الرومِ قندرةً
    ..................... فيها البلاغة فيها الخلق قد شُغلوا ‏
    لو أنت أنفقت مال الناس كلهمُ
    ..................... لكي تبرهن أن الظلم منخـذلُ، ‏
    لما وجـدت سبيلاً مثل قندرةٍ
    ..................... فيهـا البلاغة والتبـيان والمثلُ ‏
    عنـوان خزيٍ وعارٍ لازمٌ أبدا
    .................. قد لخّصت رأي شعبٍ فيك يا نذلُ
    قد أوجزتْ لك رأي الأرض قاطبة
    ..................... ما أبلغَ النعلَ فوق الرأسِ ينهملُ ‏
    التعديل الأخير تم بواسطة mohamedhassan87; الساعة 16-12-2008, 02:57 AM. سبب آخر: صور حية
    لاتنسونى من الدعاء
    بالتوفيق والقبول والنجاح

  • #2
    رد: حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل

    سبحان الله فى هذة الواقعه التى سوف تقف امام العالم اجمع الى ان يرث الله الأرض ومن عليها فى يوم من ايام عيد الأضحى المبارك وفى السنه الماضيه فى نفس العيد كان اعدام الرئيس صدام حسين رحمه الله تعالى لقد اقتصى الله تعالى له بتلك الواقعه و سوف يأتى الباقى ان شاء الله تعالى رحمه الله و رحم كل الرجال ورحم كل من يدافع عن دينه ووطنه

    تعليق


    • #3
      رد: حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل

      اللهم فرج كربنا وهمنا ويسر لنا امرنا وقدر لنا الخيرحيثما كان ورضنا به ويسر امر ابى واخى وفرج كربهما ورزق ابى واخى رزقا حلال طيب مُبارك فيه من حيث لا يعلمون ولا يدرون اللهم امين
      أسأل كل من يرئ هذا التوقيع ان يقول امين من كل قلبه

      تعليق


      • #4
        رد: حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل

        جزاكم الله خيرا

        تعليق


        • #5
          رد: حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل

          جزاكم الله خيرا
          اللهم اعز الاسلام والمسلمين


          تعليق


          • #6
            رد: حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل

            جزاكم الله خيرا

            اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين

            اللهم اميــــــــــــــــــــن
            اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله وسلم تسليماً كثيراً

            تعليق


            • #7
              رد: حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل

              اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .. اللهم آمين .

              تعليق


              • #8
                رد: حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل

                جزاكم الله خيرا
                اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين

                تعليق


                • #9
                  رد: حمل فديو ضرب بوش بالجزمة روابط مباشر + صور حصرية + رسالة الى المنا فقين + ملف شامل

                  جزاكم الله خيرا



                  تعليق

                  يعمل...
                  X